أخبار الهلال السعودي اليوم


أخبار الهلال السعودي اليوم: الزعيم يطمئن الجماهير على نواف العابد

Image result for ‫نواف العابد‬‎

أخبار الهلال السعودي اليوم، أكد مسئولي نادي الهلال السعودي، بأن حالة اللاعب نواف العابد مستقرة وأنه لا داعي للقلق بشأن الحالة الصحية للاعب، وذلك بعدما انتشرت تقارير في الساعات الأخيرة لتؤكد بأن اللاعب تعرض لوعكة صحية تتعلق بوجود مشاكل في عضلات القلب.

الزعيم يطمئن الجماهير على نواف العابد

أعلن نادي الهلال السعودي في بيان رسمي له، بأن لاعبه نواف العابد لا يعاني من أي مشاكل تتعلق بعضلات القلب، وأنه اللاعب قد يشارك في قادم المباريات بشكل طبيعي للغاية، وجاء ذلك في عدة تغريدات قام بها حساب نادي الهلال على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر.

ويذكر أن العابد قد تم استبعاده من قبل نادي الهلال والعين الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك بعد أن شعر اللاعب ببعض الخفقان الزائد في القلب.

ويعد نواف العابد صاحب الـ 27 عام واحد من العناصر الهامة بالنسبة لفريق نادي الهلال وكذلك المنتخب السعودي والذي يلعب في الفترة المقبلة مباريات هامة على صعيد التصفيات المونديالية لقارة آسيا أمام منتخب الإمارات وكذلك منتخب اليابان في الجولات الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا 2018.

حالة من الرضا بعد نتيجة مباراة العين في نادي الهلال

سادت حالة من الرضا بين أنصار جماهير نادي الهلال وبين مسئولي النادي بعد تعادل الهلال أمام العين الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال أسيا، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي على أرضية ملعب هزاع بن زايد في نادي العين، ويحتاج فقط الفريق الهلالي إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة من أجل ضمان الصعود إلى الدور التالي من البطولة الآسيوية.
أخبار الهلال السعودي اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 3:11 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: