مباراة ميلان وروما اليوم في الدوري الايطالي


Image result for milan vs roma
ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مبارة ميلان وروما التي تجمع بين اي سي ميلان المتعثر ويعاني من عدة مشاكل في ادارة ناديه و نادي الذئاب روما في قمة من قمم الدوري , والتي يسعى فيها الطرفان للفوز واللحاق بصدارة الترتيب , وستقام المبارة اليوم الاحد الموافق 1-10-2017.

مبارة ميلان وروما اليوم

حيث يستضيف ملعب سان سيرو معقل الروسونيري فريق ميلان في مدينة ميلانو الإيطالية اليوم الروسونيري فريق ميلان صاحب الأرض والجمهور مع الضيوف فريق روما في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الايطالي " السيريا ا" , ويطمح اي سي ميلان بالفوز في هذه المبارة لتخطى روما بجدول ترتيب الكالتشيو .



المبارة ستكون بقيادة  طاقم تحكيم بقيادة الحكم لوكا بانتي , حيث يستضيف فريق ميلان نظيره روما في قمة مواجهات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي .

اخبار ميلان وروما قبل اللقاء اليوم في الكالتشيو

ويمتلك فريق ميلان قبل انطلاق مباراة اليوم إثنتي عشرة نقطة في رصيده بفارق الأهداف فقط عن سابقه فريق روما صاحب المركز الخامس، وضيف لقاء اليوم، في الوقت الذي يبتعد كلاهما عن القمة التي يمتلكها نابولي ويوفنتوس بفارق ست نقاط، حيث يمتلك كلا المتصدرين ثماني عشرة نقطة كاملة من المواجها الست السابقة.

 وقد نجح فريق ميلان في تحقيق الفوز في أربع مباريات من مجمل ست خاضها قبل لقاء اليوم في الوقت الذي خسر مباراتين أولاهما أمام لاتسيو ثم أمام سامبدوريا بهدفين نظيفين بالجولة الماضية، في الوقت الذي خسر روما أمام إنتر ناسيونالي إلا أنه يمتلك لقاء مؤجل إضافة إلى الانتصارت الأربع التي حققها أيضاً. 



ويسعى فريق روما لتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم والخروج من ملعب سان سيرو بالنقاط الثلاث ومواصلة انتصاراته لحين خوض اللقاء المؤجل والذي قد يمكنه من الصعود لمركز متقدم في جدول الدوري الإيطالي والمنافسة على اللقب، الذي كان أقوى المنافسين على اللقب الموسم الماضي، خاصة وأن مواجهته القادم ستكون أمام نابولي. 

موعد مبارة اي سي ميلان وروما اليوم 

ينتظر عشاق الروسنيري بشغف وترقب كبير موعد انطلاق مبارة الميلان ,حيث سيكون موعد انطلاق مبارة ميلان اليوم في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية , وعند الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر وفي الساعة الرابعة عصرا بتوقيت غرينيتش .



ستذاع مبارة اليوم في الجولة الساعبة من الكالتشيو على مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية وستكون قناة بي ان سبورت HD4 في الاستوديو التحليلي للمبارة وسيكون في التعليق المعلق المميز حفيظ دراجي.


الملخص الرياضي:
الشوط الاول ينطلق ونصل الى الدقيقة 26 والتعادل السلبي سيد الموقف
ميلان 0-0 روما
الشوط الثاني ينطلق والتعادل السلبي سيد الموقف
روما يتقدم بالهدف الاول في د 70
ويحرز روما الهدف الثاني في د 76
ميلان 0-2 روما

مباراة ميلان وروما اليوم في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:34 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: