موعد متابعة مباراة ميلان ورييكا اليوم في الدوري الاوروبي




مباراة ميلان ورييكا اليوم في الدوري الاوروبي في مباراة الاياب من المرحلة الاخرة من دور المجموعات من منافسات الدوري الاوروبي والتي ستقام اليوم الخميس الموافق 07-12-2017 , وسنقدم لكم نحن في بي اون سبورتس التقرير التالي  .
ومن الجدير بالذكر ان مباراة الذهاب انتهت بفوز اي سي ميلان بثلاثة اهداف مقابل هدفين لرييكا 3-2 .






مبارة ميلان ورييكا اليوم بتاريخ  07-12-2017 

يستضيف فريق رييكا الكرواتي , مساء اليوم الخميس , نظيره فريق إي سي ميلان الإيطالي , وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من الدوري الأوروبي , في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” ريوجيفيكا ” .


يقودها طاقم تحكيم من اسرائيل بقيادة الحكم أوريل غرينفيلد , حيث يختتم فريق ميلان مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي والتي تقام يوم واحد في الاسبوع وهو الخميس فقط .

اخبار ميلان ورييكا اليوم قبل اللقاء في الدوري الاوروبي

ويحتل  ميلان صدارة المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة وقد حسم تأهله الى دور الـ32 من البطولة , في حين يحتل فريق رييكا المركز الثالث برصيد 4 نقاط , ثم يأتي فريق آيك أثينا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط , أوستريا فيينا برصيد 4 نقاط .

ويسعى فريق ميلان في هذ اللقاء الى تحقيق الفوز والظفر بنقاط الثلاث لإنهاء هذا الدور بشكل جيد ومعنوي , في حين يتطلع فريق رييكا لإستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على آمل تعثر آيك أثينا في نفس الجولة اليوم . 




ويسعى فريق ميلان الذي حقق الفوز في جميع المباريات الخمس التي خاضها بالبطولة القارية حتى الآن، لتحقيق الفوز السادس والحفاظ على نغمة الانتصارات والتواجد على قمة الترتيب، على الرغم من تلقيه الهزيمة الثانية ببطولة الدوري الإيطالي والتراجع عن مراكز المقدمة والمنافسة. 

لم يتعرض ميلان لأي هزيمة في آخر 18 مباراة خاضها في بطولة اليوروباليغ.
فشل رييكا في تحقيق أي فوز في 9 ضمن آخر 10 مواجهات خاضها في اليوروباليغ.
حقق ميلان الفوز في جميع مواجهاته الخمسة السابقة أمام فرق من كرواتيا.
تعرض رييكا للهزيمة في جميع المباريات التي خاضها على ملعبه في هذا الموسم في اليوروباليغ.



لا يمتلك الفريق الكرواتي أي حظوظ في التأهل بينما نجح الروسينيري في ضمان التأهل كمتصدر لمجموعته.

موعد مبارة ميلان ورييكا اليوم

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد انطلاق صافرة البداية الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية , الساعة الثامنة ساءا بتوقيت مصر , والساعة السادسة  بتوقيت غرينيتش .





وستذاع المبارة على مجموعة قنوات بي ان سبورتس الراعي الحصري لجميع البطولات الكروية , وستكون قناة بي ان سبورتس HD4 في الاستوديو التحليلي للمبارة وسيكون في التعليق على المبارة جواد بده .





الساعة 09:00 بتوقيت السعودية 
الساعة 08:00 بتوقيت مصر
الساعة 06:00 بتوقيت غرينتش

ميلان 0-2 رييكا
موعد متابعة مباراة ميلان ورييكا اليوم في الدوري الاوروبي Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:38 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: