مبارة ليفربول واشبيلية اليوم في دوري ابطال اوروبا

مبارة ليفربول واشبيلية اليوم 13-9-2017

Image result for ‫ليفربول واشبيلية‬‎


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس مبارة ليفربول واشبيلية اليوم في دوري أبطال أوروبا ومباراة كبيرة منتظرة بين فريقين من كبار القوم في أوروبا المباراة التي ينتظر منها الكثير من الأثارة والقوة والندية وهي إعادة لنهائي الدوري الأوروبي العام ما قبل الماضي المباراة بين فريق ليفربول الانجليزي ضد فريق إشبيلية الأسباني اللقاء المنتظر، المباراة ستكون يوم الأربعاء 13 سبتمبر في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأوروبية.

مبارة ليفربول واشبيلية اليوم


مباراة ليفربول وإشبيلية  في تشامبيونزليج 2017-2018  اليوم  , حيث يستضيف ملعب الآنفيلد معقل الريدز ليفربول في مدينة ليفربول بالميرسيسايد في إنجلترا اليوم مباراة تجمع الريدز ليفربول علي ملعبه ووسط جمهوره مع فريق اشبيلية الأسباني في لقاء قوي وناري منتظر من الفريقين الليلة ,


 حيث يطمح الريدز لتحقيق الفوز في أولي مباريات الريدز بدوري المجموعات لقاء كبير منتظر وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من مرحلة المجموعات بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا  2017 , المباراة ستقام في تمام التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

 مباراة ليفربول وإشبيلية يقودها طاقم تحكيمي من هولندا بقيادة الحكم داني ماكيلي , ففي واحدة من أهم وأقوى مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، يحل فريق إشبيلية الإسباني ضيفاً على ملعب أنفيلد لمواجهة فريق ليفربول الإنجليزي، ضمن مباريات اليوم الثاني من الجولة التي انطلقت أمس وتستكمل وتختتم أيضاً اليوم.

اخبار ليفربول واشبيلية اليوم قبل اللقاء في دوري الابطال

مباراة اليوم هي نسخة مكررة من نهائي بطولة الدوري الأوروبي للموسم قبل الماضي والذي نجح خلالها فريق إشبيلية من تحقيق اللقب الخامس في تاريخه بعد الفوز على ليفربول الذي توقفت ألقابه عند اللقب الثالث فقط، وفرط في فرصة ذهبية كانت ستجعله يتساوى مع الفريق الإسباني كأكثر الفرق تحقيقاً للقب.

 وقد نجح ليفربول في التأهل للنسخة الحالية من البطولة القارية الكبرى، بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع بالدوري الإنجليزي متفوقاً على أرسنال ومانشستر يونايتد، إلا أنه شارك منذ الدور السابق المؤهل لدور المجموعات، والذي ظهر خلالها بشكل رائع وأطاح بفريق هوفنهايم الألماني، الذي تلقى هزيمتين ذهاباً وإياباً بهدفين لهدف، ثم بأربعة أهداف مقابل هدفين. 

وعلى الرغم من قدرة ليفربول على تحقيق نتائج جيدة وتسجيل العديد من الأهداف، إلا أن خطه الدفاعي هش للغاية ويستقبل الأهداف بسهولة، فقد تلقى ثلاثة أهداف فقط خلال مباراتين بالبطولة القارية، إضافة إلى ثمانية أهداف أخرى خلال بطولة الدوري الإنجليزي بمباراتين فقط، آخرها خماسية نظيفة أمام مانشستر سيتي السبت الماضي، بيما حافظ على نظافة شباكه في مباراتين هذا الموسم. 

على الجانب الآخر، فقد افتتح فريق إشبيلية مسيرته بالبطولة القارية منذ نفس لدور، المؤهل للمجموعات وتلقت شباكه ثلاثة أهداف أيضاً، إلا أنه حقق الفوز خارج ملعبه بهدفين لهدف أمام باشاك شهير التركي لكنه تعادل إياباً بهدفين لمثلهما، وحقق الفوز في مباراتين من ثلاث خاضها بالليجا وتلقى خلالها هدف وحيد فقط، وتعادل في مباراة الافتتاح.

موعد مباراة ليفربول واشبيلية اليوم

المباراة                       الموعد والتوقيت                   الملعب
ليفربول ضد اشبيلية 13 سبتمبر, الساعة 8:45 مساء           أنفيلد

تم تحديد موعد مبارة ليفربول واشبيلية ليكون اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة إلا ربع (8:45) مساء بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب أنفيلد في مدينة ليفربول الإنجليزية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واشبيلية

أما عن القنوات الناقلة للمباراة، فسيتم نقل اللقاء على قناة من إحدى قنوات بي إن سبورت الوحيدة التي تمتلك حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في الوطن العربي، ومن المقرر أن يتم نقل هذا اللقاء على قناة بي إن سبورت 3 وستكون المباراة بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.


18:45 بتوقيت جرينتش
20:45 بتوقيت القاهرة
21:45 بتوقيت مكة المكرمة

ليفربول 2-2 اشبيلية

مبارة ليفربول واشبيلية اليوم في دوري ابطال اوروبا Reviewed by Mohamad Shorafa on 8:11 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: