مبارة لاتسيو وميلان اليوم في الدوري الايطالي



مبارة لاتسيو وميلان اليوم 10-9-2017

Image result for ‫ميلان ولاتسيو‬‎

ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس مبارة لاتسيو وميلان اليوم ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الايطالي 2017-2018 ,
حيث يستضيف اليوم فريق لاتسيو الإيطالي نظيره فريق ميلان، على ملعب الأوليمبيكو، في المباراة التى تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

يحتل ميلان المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يحتل لاتسيو المركز الثامن فى ترتيب الكالتشيو، ويسعى ميلان لمواصلة انتصاراته بالدوري الإيطالي، بعد فوزه على كاليارى وكروتونى فى اول جولتين من الكالتشيو.

 مباراة لاتسيو وميلان اليوم

 مباراة لاتسيو وميلان Lazio vs Milan في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ ) موسم 2017-2018  , حيث يستضيف ملعب الأوليمبيكو معقل فريق لاتسيو في مدينة روما العاصمة الإيطالية اليوم مباراة تجمع لاتسيو علي ملعبه ووسط جمهوره مع الروسونيري فريق ميلان في مباراة يبحث فيها الميلان عن فوز ثالث علي التوالي بينما يسعي لاتسيو استغال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز علي الميلان اليوم وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2017-2018 .

مباراة لاتسيو وميلان يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم جيانلوكا روكي , ففي قمة مواجهات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الولى الإيطالي، وواحدة من أقوى مباريات البطولة بصفة عامة، يحل فريق ميلان ضيفاً على ملعب الأولمبيكو لخوض المباراة التي تجمعه بنظيره لاتسيو، ضمن مباريات اليوم الثاني والأخير من الجولة التي افتتحها يوفنتوس أمس ويختتمها نابولي أمام بولونيا مساء اليوم.

اخبار لاتسيو وميلان اليوم قبل اللقاء في الدوري

فريق لاتسيو لم يكن على الموعد مع بداية هذا الموسم، حيث افتتحه بتعادل سلبي مخيب للغاية أمام فريق سبال الذي يشارك في دوري الدرجة الأولى الإيطالي للمرة الأولى في تاريخه، فشل خلالها في تحقيق الفوز أو تسجيل أي هدف يضمن له النقاط الثلاث رغم فارق الخبرات والإمكانيات بين كلا الفريقين، قبل أن يعود ويصحح المسار خلال الجولة الثانية بفوز على حساب كييفو فيرونا خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف وضعه في المركز الثامن بأربع نقاط. 

أما فريق ميلان، فيسير حتى الآن بالموسم الحالي، بخطى ثابتة ورائعة للغاية، حيث تمكن من تحقيق فوزين متتاليين بالجولتين السابقتين، الأولى على حساب كروتوني بثلاثية نظيفة خارج ملعبه، والثانية على ملعبه بهدفين مقابل هدف وحيد على حساب كالياري، رغم سهولة المنافسين، إلا أنه إضافة إلى ذلك حقق الفوز في أربع مباريات متتالية بالدوري الأوروبي وتأهل بجدارة لدور المجموعات. 

ويسعى الروسونيري خلال مباراة اليوم التي يخرج خلالها خارج ملعبه مجدداً لتحقيق الفوز في أولى الاختبارات الحقيقية له بالبطولة الإيطالية بعد بداية سهلة، إلا أن الفريق دعم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويعزم على العودة للمنافسة على البطولات القارية والمحلية وتحقيق الألقاب والسعي نحو آمال جماهيره وكتابة تاريخ مشرق كسابق عهده من جديد.

 من جانبه يسعى فريق لاتسيو للحفاظ على نغمة الانتصارات التي حققها للمرة الأولى هذا الموسم بالبطولة الإيطالية خاصة وأن مباريات الفريقين دائماً تشهد تنافس وندية كبيرة، على الرغم من فوز ميلان ذهاباً على ملعبه الموسم الماضي والتعادل إياباً على هذا الملعب، إلا أن كلاهما يأمل في معنويات مرتفعة قبل التحول لدور المجموعات من الدوري الأوروبي.

موعد مباراة لاتسيو وميلان اليوم في الدوري الإيطالي

وستقام 4:00 بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والأردن والسعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 3:00 بتوقيت مصر وليبيا وتركيا , وستقام 2:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب . 

وستنطلق المباراة الساعة  1:00 بتوقيت وغرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام الساعة 5:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , في حين سوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 4 ) , وسيعلق عليها المعلق ( علي محمد علي ).

وقد يدفع المدرب فينتشنزو مونتيلا بمانويل لوكاتيلي بدلاً من بيليا ليلعب إلى جانب الإيفواري فرانك كيسييه وريكاردو مونتوليفو، كما يعول مونتيلا هجوميًا على باتريك كوتروني والإسباني سوسو، ويملك خيارات أخرى مثل التركي هاكان جالهان أوجلو وفابيو بوريني وجاكومو بونافنتورا.


وعلى صعيد ترتيب الكالتشيو يحتل فريق ميلان حالياً المركز الرابع ويمتلك في رصيده 6 نقاط، فيما يحتل فريق لاتسيو المركز الثامن ويمتلك في رصيده 4 نقاط.



10:30 بتوقيت جرينتش
12:30 بتوقيت القاهرة
13:30 بتوقيت مكة المكرمة

الملخص الرياضي:
الشوط الاول ينطلق من مبارة لاتسيو وميلان وبعد مرور اول عشرة دقائق من زمن الشوط الا ان النتيجة التعادل السبي تسيطر على اجواء المبارة
الهدف الاول ل لاتسيو في د 38 من ضربة جزاء 
د42 لاتسيو يحرز الهدف الثاني 
انتهى الشوط الاول بتقدم لاتسيو بهدفين مقابل لاشيء
لاتسيو 2-0 ميلان
الشوط الثاني....
انتهت المبارة بفوز لاتسيو باربعة اهداف مقابل هدف وحيد لميلان 
لاتسيو 4-1 ميلان

مبارة لاتسيو وميلان اليوم في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:45 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: