مباراة يوفنتوس وأولمبياكوس اليوم في دوري ابطال اوروبا


Image result for ‫مشاهدة مباراة يوفنتوس وأولمبياكوس اليوم‬‎

ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابيعن موقع بي اون سبورتس مبارة يوفنتوس واولمبياكوس التي تدمع بين العملاق الايطالي متصدر الكالتشيو يوفنتوس صاحب البطولات الكبيرة و اولمبياكوس اليوناني في دوري المجموعات من دوري ابطال اوروبا 2017-2018 والتي ستقام اليوم الاربعاء الموافق 27-9-2017 .

 مبارة يوفنتوس واولمبياكوس اليوم 27-9-2017

حيث يستضيف ملعب يوفنتوس آرينا معقل السيدة العجوز فريق يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية اليوم مباراة تجمع يوفنتوس صاحب الأرض والجمهور في أولي مباريات السيدة العجوز في دوري الأبطال علي ملعبه هذا الموسم وذلك عندما يستضف أولمبياكوس اليوناني في مباراة كبيرة منتظرة حيث يطمح يوفنتوس تحقيق فوزه الأول عقب الخسارة من برشلونة في الجولة الأولي وذلك علي حساب أولمبياكوس الليلة .



 المباراة ستقام في تمام التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , مباراة يوفنتوس وأولمبياكوس تقودها صافرة الحكم الألماني توبياس ستروبل , حيث تتواصل منافسات الجولة الثانية ضمن دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انطلقت أمس الثلاثاء بثماني مباريات أقيمت جميعها في نفس التوقيت.



 فيما تستكمل اليوم باقي المباريات الثمانية الأخرى، والتي افتتحها روما أمام كارباكا أغدام اليوم قبل أن تنطلق الآن المباريات السبع المتبقية من اليوم ومن الجولة في نفس التوقيت أيضاً، حيث يستضيف فريق يوفنتوس نظيره أولمبياكوس وسبورتنج لشبونة وبرشلونة .

اخبار يوفنتوس واولمبياكوس اليوم 


فريق يوفنتوس يدخل لقاء اليوم في قاع المجموعة الرابعة بدون أي رصيد من النقاط، بعد أن افتتح مبارياته بنسخة هذا الموسم بفشل كبير، حيث تلقى خلال مباراة الجولة الأولى هزيمة كبيرة أمام فريق برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب كامب نو، والتي فشل خلالها في تسجيل أي هدف. 



على الجانب الآخر، يحتل فريق أولمبياكوس المركز قبل الأخير بدون أي رصيد من النقاط أيضاً متقدماً على مضيفه في لقاء اليوم يوفنتوس بفارق الأهداف فقط، وذلك بعد أن تلقى هو الآخر الهزيمة خلال اللقاء السابق بالجولة الأولى، بثلاثة أهداف أيضاً على ملعبه أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي، إلا أنه تمكن من تسجيل هدفين.

 ويسعى فريق يوفنتوس لتصحيح المسار خلال البطولة القارية التي وصل لدورها النهائي الموسم الماضي وخسر أمام ريال مدريد، حيث يسير البيانكونيري بشكل رائع خلال بطولة الدوري الإيطالي، وتمكن خلالها من تحقيق ستة انتصارات متتالية آخرها برباعية نظيفة على حساب تورينو، مما مكنه من الحفاظ على الصدارة والسير بخطى ثابتة نحو اللقب السابع على التوالي. 

وإلتقى الفريقين في العديد من المباريات على المستوى القاري سواء على خلال بطولة دوري أبطال أوروبا التي كان ليوفنتوس دائماً اليد العليا بها بالفوز أو التعادل، مقابل خسارة وحيدة فقط ومثلها خلال بطولة الدوري الأوروبي، الذي شهد مواجهتين بينهما وفوز وحيد لكل فريق.



18:45 بتوقيت جرينتش
20:45 بتوقيت القاهرة
21:45 بتوقيت مكة المكرمة

الملخص الرياضي

الشوط الاول ينطلق من زمن المبارة ونصل للدقيقة 35 والتعادل السلبي سيد الموقف
انتهى الشوط الاول
يوفنتوس 0-0 اولمبياكوس

الشوط الثاني 
يتقدم اليوفي بالهدف الاول 
الهدف الثاني ليوفنتوس 
انتهى الشوط الثاني بفوز اليوفي بهدفين دون مقابل 

يوفنتوس 2-0 اولمبياكوس

مباراة يوفنتوس وأولمبياكوس اليوم في دوري ابطال اوروبا Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:01 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: