موعد مبارة انتر ميلان وجنوى اليوم في الدوري الايطالي

مبارة انتر ميلان وجنوى اليوم 24-9-2017

Image result for Inter-Milan-vs-Genoa

ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مبارة انتر ميلان وجنوى التي تجمع بين عملاق من عمالقة الدوري الايطالي انتر ميلان الذي يبحث عن فوزه الخامس في الكالتشيو , وذلك ضمن منافسات الاسبوع السادس من منافسات الذوري الايطالي السيريا ا والتي ستقام اليوم الاحد الموافق 24-9-2017 , ونترككم مع التقرير التالي .

مبارة انتر ميلان وجنوى اليوم 

مباراة إنتر ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ ) موسم 2017-2018 اليوم, حيث يستضيف ملعب جوزيبي مياتزا معقل النيراتزوري فريق إنتر ميلان في مدينة ميلانو الإيطالية اليوم مباراة تجمع النيراتزوري فريق انتر ميلان علي ملعبه ووسط جمهوره مع فريق جنوى .

انتر ميلان  في لقاء يبحث فيه عن فوز خامس عندما يستضيف جنوى من أجل الاقتراب من صاحبي الصدارة يوفنتوس ونابولي في لقاء ناري منتظر اليوم في ميلانو وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2017-2018 .

مباراة انتر ميلان اليوم تقودها صافرة الحكم ماركو جويدا , حيث تتواصل منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي انطلقت أمس بثلاث مواجهات وتستكمل اليوم بسبع مباريات أخرى تقام اليوم حتى ختام الجولة، حيث يستضيف خلال ثاني مباريات اليوم فريق إنتر ناسيونالي نظيره جنوى .

اخبار انتر ميلان وجنوى اليوم قبل الكالتشيو 


 إنتر ناسيونالي يدخل مباراة اليوم في المركز الثالث بجدول الدوري الإيطالي، ورصيده ثلاث عشرة نقطة بفارق 2 نقطة  فقط عن سابقيه نابولي المتصدر ويوفنتوس ملاحقه، حيث نجح النيراتزوري في تحقيق الفوز خلال أربع مباريات من مجمل خمس خاضها وتعادل في لقاء وحيد فقط. 



على الجانب الآخر، يدخل فريق جنوى لقاء اليوم في المركز السابع عشر برصيد نقطتين فقط، حيث فشل ضيوف لقاء اليوم في تحقيق أي فوز خلال المباريات الخمس السابقة، والتي خرج منها بنتيجة التعادل أمام ساسولو سلبياً وبهدف لمثله أمام كييفو فيرونا، في الوقت الذي خسر المباريات الثلاث الأخرى. 



ويسعى فريق إنتر ناسيونالي لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد التعادل الأخير الذي خرج به أمام بولونيا، مما أبعده عن القمة وسمح لنابولي ويوفنتوس بالابتعاد بها عنه، مما سيجعل الفريق يقاتل من أجل العودة للقمة خاصة وأنه الوحيد بين منافسيه الذي يركز على البطولة الإيطالية حالياً فقط لغيابه عن المنافسات القارية.



 وخلال المواسم الخمس الأخيرة، لم يتمكن النيراتزوري من تحقيق الفوز على حساب جنوى ذهاباً وإياباً في نفس الموسم، لكنه كان يحقق الفوز في لقاء وحيد فقط ويتلقى الهزيمة في اللقاء الآخر، أو يخرج كلاهما بنقطة وحيدة من كل لقاء، وهو ما سيسعى أصحاب الأرض لتجنبه هذا الموسم.

موعد مبارة انتر ميلان وجنوى اليوم 

حدد الاتحاد الايطالي لكرة القدم موعد انطلاق مبارة انتر ميلان وجنوى اليوم الاحد الموافق 24-9-2017 , حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثالثة مساءا بتوقيت القاهرة , والساعة الواحدة مساءا بتوقيت غرينيتش.


القنوات الناقلة لمبارة انتر ميلان وجنوى اليوم 

ستذاع المبارة اليوم على قنوات بي ان سبورت , حيث ستكون قناة بي ان سبورت HD4  ,وسيكون في منصة التعليق رؤوف خليف .


13:00 بتوقيت جرينتش
15:00 بتوقيت القاهرة
16:00 بتوقيت مكة المكرمة

الملخص الرياضي:
الشوط الاول ينطلق والتعادل السلبي سيد الموقف
انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي 0-0
انتهى الشوط الثاني بتقدم الانتر بهدف مقابل لاشيء
انتر ميلان 1-0 جنوى 

موعد مبارة انتر ميلان وجنوى اليوم في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:24 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: