مبارة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الاسباني

مبارة برشلونة وجيرونا اليوم 23-9-2017

Image result for ‫برشلونة وجيرونا‬‎

ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مبارة برشلونة وجيرونا التي ستجمع بين جيرونا الصاعد حديثا الى الدرجة الاولى في الدوري الاسباني وبرشلونة متصدر ترتيب الليغا الذي يقدم موسما كبيرا ويسعى للحصول على الفوز السادس على التوالي وذلك ضمن منافسات الاسبوع السادس من منافسات الدوري الاسباني, وذلك اليوم السبت الموافق 23-9-2017

مبارة برشلونة وجيرونا اليوم 

مبارة برشلونة وجيرونا اليوم حيث يستضيف ملعب مونتيليفي معقل فريق جيرونا في مدينة غيرونا بإقليم كتالونيا في إسبانيا مباراة تجمع جيرونا الصاعد حديثا لليجا والذي يستضيف فريق برشلونة متصدر الليجا والتي ستقام السبت الموافق 23-9-2017 .

مباراة برشلونة اليوم يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم خوسي ماريا سانشيز مارتينيز , حيث يختتم فريق برشلونة مباريات اليوم الأول، السبت، ضمن الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني التي انطلقت ظهر اليوم بأحد أقوى مباريات الجولة التي جمعت بين أتلتيكو مدريد وإشبيلية، وتستكمل، حيث يحل فريق برشلونة ضيفاً لمواجهة نظيره جيرونا.

اخبار برشلونة وجيرونا اليوم قبل اللقاء في الدوري 

فريق جيرونا يدخل مباراة اليوم في المركز الرابع عشر منفرداً برصيد خمس نقاط، لم ينجح في الحصول عليها أي من الفرق التسعة عشر الأخرى، حيث حقق فوز وحيد بالجولة الثانية على حساب مالاجا، فيما تعادل مع أتلتيكو مدريد وليجانيس، في الوقت الذي خسر أمام إشبيلية وأتلتيك بيلباو. 

على الجانب الآخر، يتربع فريق برشلونة على قمة ترتيب جدول الدوري الإسباني محتلاً المركز الأول منفرداً برصيد خمس عشرة نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه فريق إشبيلية، حيث تمكن البلوجرانا من تحقيق الفوز في جميع مباريات الجولات الخمس الماضية، والتي تم تسجيل سبعة عشر هدفاً خلالها مقابل تلقي شباكهم لهدفين فقط.

 الفريق الكتالوني لا يرى بديلاً عن الفوز بجميع مبارياته والخروج بالنقاط الثلاث أمام جميع المنافسين، من أجل الحفاظ على القمة وقطع الطريق على منافسيه في اللحاق به، أملاً في استعادة اللقب الذي خسره لصالح غريمه ريال مدريد الموسم الماضي، خاصة وأن منافس اليوم ليس بالند القوي. 

وتعد نتائج فريق جيرونا حتى الآن جيدة إلى حد كبير مقارنة بصعوده ومشاركته الأولى في دوري الدرجة الأولى الإسباني، حيث تلقى هزيمتين فقط، في حين خرجت فرق أخرى تمتلك خبرات أكبر بكثير بنتائج أكثر سوءً، فيما لم يتواجه الفريقين في أي مباراة رسمية من قبل، وجمعهم لقاء وحيد ضمن استعداد موسم 2011/12، وانتهى لصالح برشلونة بهدفين لهدف.

تشكيلة برشلونة أمام جيرونا اليوم
ويسعى برشلونة لضم الثلاث نقاط، للمحافظة على ترتيبه ويبتعد كثيراً ومنفرداً، بينما يحاول ريال مدريد اللحاق به من أجل عودة المنافسة الدائمة بين الغريمين في الدوري الأسباني لكرة القدم، ودائما ما تتوقع عدد من الصحف الرياضية تشكيلة الفريقين قبل المباراة، إلى أن يتم الكشف عنها.

وضمت تشكيلة برشلونة أمام جيرونا اليوم المتوقعة كلاً من اللاعبين:

تير شتيجن
دينيه – ماسكيرانو – بيكيه – سيميدو
سيرجي روبيرتو – بوسكيتس – باولينيو
ديلوفيو – ميسي – سواريز

موعد مباراة برشلونة وجيرونااليوم


 فإن إتحاد الكرة الإسبانية ورابطة الأندية في اللاليغا، قد أعلنوا أن اللقاء سوف يجمع الفريقين يوم السبت 23 سبتمبر 2017 الجاري، اللقاء هذا سوف يجمع الفريقين على ملعب مونتيليفي وذلك بقيادة الحكم الإسباني خوسي ماريا سانشيز مارتينيز، حيث تم الكشف على أن اللقاء سوف يبدأ في الساعة 20.45 بتوقيت القاهرة المحلي في مصر، وفي الساعة 21.45 بتوقيت السعودية. 




القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا مباشرة، فهي مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية، والتي أعلنت أنها سوف تعرض اللقاء من خلال قناة بي ان سبورت bein sports hd3، وهي تعتبر القناة الناقلة للدوري الاسباني مباشرة في دول شمال إفريقيا والشرق الأوسط.


18:45 بتوقيت جرينتش
20:45 بتوقيت القاهرة

21:45 بتوقيت مكة المكرمة

الملخص الرياضي:
برشلونة يتقدم بالهدف الاول في د 17
انتهى الشوط الاول بالفوز بهدف وحيد مقابل لاشيء
الشوط الثاني  برشلونة متقدم بهدفين مقابل لاشيء 
برشلونة 3-0 جيرونا 


مبارة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الاسباني Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:18 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: