مبارة برشلونة وخيتافي اليوم في الدوري الاسباني

مبارة برشلونة وخيتافي اليوم 16-9-2017

Image result for ‫برشلونة وخيتافي‬‎

ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد وتفاصيل مبارة برشلونة وخيتافي التي تجمع بين فريق برشلونة المتصدر للدوري الاسباني وفريق خيتافي الذي يقدم موسم كبير ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الاسباني الليغا ونترككم مع التقرير التالي الذي اعددناه لكم .

مبارة برشلونة وخيتافي اليوم 


 مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الأسباني ( الليجا ) موسم 2017-2018  اليوم , حيث يستضيف ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز معقل فريق خيتافي في منطقة خيتافي بالعاصمة الأسبانية مدريد مباراة تجمع خيتافي صاحب الأرض والجمهور والذي يستضيف متصدر الليجا فريق برشلونة في العاصمة مدريد اليوم حيث يبحث ميسي ورفاقه تحقيق الفوز الرابع علي التوالي في الليجا عندما يحل ضيفا علي خيتافي العائد من جديد لمنافسات الليجا . 

حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الأسباني 2018 .



 مباراة برشلونة وخيتافي تقودها صافرة الحكم دافيد فيرنانديز بوربالان , حيث يتحول فريق برشلونة لمنافسات الدوري الألماني من جديد بعد الانتهاء من مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يخوض مباراة قوية للغاية يحل خلالها ضيفاً على نظيره خيتافي، ضمن مباريات اليوم الثاني من الجولة الرابعة التي انطلقت أمس وتختتم غداً.

اخبار برشلونة وخيتافي قبل اللقاء في الدوري الاسباني

فريق برشلونة يدخل مباراة اليوم متربعاً على قمة الدوري الإسباني محتلاً المركز الأول منفرداً برصيد تسع نقاط، تمكن من تحقيقها خلال الجولات الثلاث الماضية التي تمكن بها من الخروج بالفوز والنقاط الثلاث متتالية على حساب كل من ريال بتيس، ديبورتيفو ألافيس ثم إسبانيول بالجولة السابقة.

 أما فريق خيتافي فيدخل لقاء اليوم في المركز العاشر برصيد أربع نقاط فقط، تمكن من تحقيقها من خلال التعادل أمام أتلتيك بلباو سلبياً بالجولة الأولى، ثم خسارة أمام إشبيلية على هذا الملعب بهدف نظيف في الجولة الثانية، قبل أن يحقق أول انتصاراته خارج ملعبه بهدفين لهدف على حساب ليجانيس بالجولة السابقة. وقد تمكن فريق برشلونة من تحقيق فوز ثمين ومبهر خلال مباراته أمام يوفنتوس الثلاثاء الماضي على ملعب كامب نو في افتتاح مباريات كل منهما بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بثلاثية شهدت توقيع ميسي على هدفين، إضافة إلى هدف لراكتيتش. 

النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق خلال بطولة دوري الأبطال إضافة إلى مباريات الليجا الثلاث، ستعطي الفريق دوافع ومعنويات رائعة، خلال مباراة اليوم لتحقيق الفوز وتفادي النشوة التي يعيشها أصحاب الأرض، خاصة وأن البلوجرانا تمكنوا من تحقيق الفوز ذهاباً وإياباً الموسم الماضي بمجموع ثمانية أهداف نظيفة.
توقيت مباراة خيتافي وبرشلونة اليوم في الدوري الأسباني

موعد مباراة برشلونة وخيتافي اليوم

فيما يخص موعد مباراة برشلونة وخيتافي، فستنطلق المباراة يوم السبت 16-9-2017 في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، وذلك في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت المملكة السعودية.



وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الأسباني، ستكون مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري، وستكون قناة بي ان سبورت HD3 وتعليق رؤوف خليف  ، حيث سنقدم نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي الشوط الأول والثاني، وذلك وقت انطلاقها.


14:15 بتوقيت جرينتش
16:15 بتوقيت القاهرة
17:15 بتوقيت مكة المكرمة

الشوط الاول من مبارة برشلونة وخيتافي ينطلق ويمضي من الوقت اول 15 دقيقة والتعادل السلبي سيد الموقف
انتهى الشوط الاول بتقدم خيتافي بهدف وحيد مقابل لاشيء لبرشلونة
برشلونة 0-1 خيتافي

الشوط الثاني ينطلق وبرشلونة يحرز هدف التعادل في د 60
برشلونة 1-1 خيتافي
برشلونة يتقدم بالهدف الثاني في  د83
انتهت المبارة بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف وحيد لخيتافي 
برشلونة 2-1 خيتافي
مبارة برشلونة وخيتافي اليوم في الدوري الاسباني Reviewed by Mohamad Shorafa on 6:19 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: