مباراة فرنسا ولوكسمبرج اليوم في تصفيات كأس العالم

مباراة فرنسا ولوكسمبرج اليوم 3-9-2017

Image result for ‫فرنسا ولوكسمبورج‬‎


ننقلكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس في مباراة من المؤكد أنها ستكون من جانب واحد فقط بين منتخب من أفضل وأقوي المنتخبات في العالم حاليا الديوك الفرنسية أمام المنتخب المغمور والصغير لوكسمبورج في مبارة فرنسا ولوكسمبورج ضمن  تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 العام المقبل، المباراة ستكون يوم الأحد 2 سبتمبر في تمام التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على قنوات ألو ظبي سبورت الراعي الرسمي للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

 مباراة فرنسا ولوكسمبرج اليوم


 مباراة فرنسا ولوكسمبرج France vs Luxembourg في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة الي كأس العالم 2018 في روسيا  ,

 حيث يستضيف ملعب تولوز البلدي معقل الديوك منتخب فرنسا في مدينة تولوز الفرنسية اليوم لقاء يجمع وصيف أوروبا الديوك منتخب فرنسا صاحب الأرض والجمهور مع منتخب لوكسمبرج في لقاء قوي يبحث فيها الديوك عن الفوز من أجل الحفاظ علي صدارة المجموعة وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات في التصفيات الأوروبية المؤهلة الي كأس العالم 2018 .

اخبار فرنسا ولوكسمبورج اليوم قبل اللقاء في التصفيات

وقد تمكن منتخب فرنسا بالفوز الأخير الذي حققه والذي كان الخامس له بالمرحلة الحالية، من العودة لقمة الترتيب برصيد ست عشرة نقطة بفارق ثلاث نقاط عن منتخب السويد، فيما لم يخسر سوى مباراة وحيدة وتعادل في مثلها. 

أما منتخب لوكسمبورج، فيدخل اللقاء في المركز محتلاً المركز السادس والأخير، برصيد أربع نقاط، تمكن من الحصول عليها بعد أن نجح في تحقيق الفوز بالمباراة السابقة على حساب روسيا البيضاء، والتعادل في مباراة سابقة وخسر خمساً. 



ويسعى المنتخب الفرنسي للحفاظ على الصدارة التي انفرد بها مجدداً وبات على بعد خطوات قليلة من التأهل لمونديال روسيا وحجز بطاقة التأهل المباشرة، مع تبقي ثلاث جولات فقط على نهائية التصفيات الحالية. وقد نجح المنتخب الفرنسي في تحقيق الفوز ذهاباً على أرض المنافس بثلاثية لهدف، وهو ما يسعى لتحقيقه اليوم مع امتلاكه لتشكيلة على أعلى مستوى، تمنحه الأفضلية ليس فقط في الأهل ولكن في المنافسة على لقب المونديال.

في المقابل المنتخب الصغير جدا في تاريخ كرة القدم منتخب لوكسمبورج المنتخب الذي يحتل المركز 136 في تصنيف الفيفا بينما كان المركز 93 في عام 1996 هو المركز الأفضل في تاريخ لوكسمبورج والمركز 195 في عام 2006 هو المركز الأسوأ في تاريخ لوكسمبورج، أيضا لم ينل المنتخب اللوكسمبورجي حتى الآن شرف المشاركة في بطولة كأس العالم أو حتي في بطولة كأس القارات وأيضا لم يلعب إي بطولة من بطولات كأس الأمم الأوروبية دائما ما كان يقف أمام التصفيات ولا يتأهل

موعد  مباراة فرنسا ولوكسمبرج اليوم 

 المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , المباراة بقيادة تحكيمية للحكم المقدوني أليكسانار ستافريف , حيث تختتم مباريات اليوم الأول ضمن الجولة الثامنة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، 
بخمس مباريات يستضيف منتخب فرنسا خلالها نظيره لوكسمبورج .

, المباراة ستذاع اليوم علي قناة أبوظبي الرياضية HD4 تعليق أحمد الحوسني
.

18:45 بتوقيت جرينتش
20:45 بتوقيت القاهرة
21:45 بتوقيت مكة المكرمة

انتهت المبارة بالتعادل السلبي 
فرنسا 0-0 لوكسمبورج
مباراة فرنسا ولوكسمبرج اليوم في تصفيات كأس العالم Reviewed by Mohamad Shorafa on 5:56 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: