مبارة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس اليوم في الدوري الاسباني

مبارة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس اليوم 23-9-2017

Image result for ‫ريال مدريد وديبورتيفو الافيس‬‎

ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مبارة ريال مدريد وديبورتيفو لالفيس التي تجمع بين ريال مدريد الذي يعاني من الاصابات والبطاقات الحمراءوالذي لم يقدم مستوى كبير من بداية الدوري الاسباني وديبورتيفو الافيس الذي يقدم اسلوبا رائعا في االلعب والتكتيك , وذلك اليوم السبت الموافق 23-9-2017 ضمن منافسات الاسبوع السادس من منافسات الدوري الاسباني الليغا.

مبارة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس اليوم 

مبارة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس : حيث يستضيف ملعب مينديزوروزا معقل فريق ديبورتيفو ألافيس بمدينة فيتوريا غاستايز في إسبانيا مباراة تجمع ديبورتيفو ألافيس صاحب الأرض مع الضيوف المرينجي ريال مدريد في مباراة يبحث فيها الملكي عن العودة الي المسار الصحيح والعودة الي الانتصارات .

مبارة ريال مدريد اليوم تقودها صافرة الحكم ألبيرتو أونديانو مالينكو , حيث تتواصل منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، والتي انطلقت من ما يقرب من ثلاث ساعات بمباراة أتلتيكو مدريد وإشيبلية، وتستكمل منافساتها غداً وتختتم يوم الاثنين، حيث يحل فريق ريال مدريد ضيفاً على نظيره ديبورتيفو ألافيس في ثاني لقاءات الجولة .

اخبار ريال مدريد وديبورتيفو الافيس اليوم قبل اللقاء في الدوري 


قبل مباراة اليوم لا يمتلك فريق ديبورتيفو ألافيس أي رصيد من النقاط، وخسر المباريات الخمس التي خاضها بالجولات السابقة، أمام ليجانيس، برشلونة، سيلتا فيجو، فياريال وديبورتيفو لاكرونيا بالجولة الخامسة، مما وضعه في المركز التاسع عشر وقبل الأخير، إضافة إلى أنه لم ينجح في تسجيل أي هدف. 

على الجانب الآخر، يحتل فريق ريال مدريد المركز السابع برصيد ثماني نقاط، بفارق سبع نقاط عن القمة التي يمتلكها برشلونة، تمكن من الحصول عليها بالفوز بلقائي الجولتين الأولى بثلاثية نظيفة في مرمى ديبورتيفو لاكرونيا، والرابعة بثلاثية لهدف على حساب ريال سوسيداد، فيما تعادل بالجولتين الثانية والثالثة، قبل أن يخسر بالجولة الخامسة بهدف نظيف في مفاجأة كبيرة أمام ريال بتيس على سنتياجو برنابيو. 

ويسعى فريق ريال مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات مجدداً والخروج بالنقاط الثلاث من لقاء اليوم الذي يواجه خلالها منافس سهل للغاية لم يتمكن حتى الآن من تسجيل أي هدف أو الخروج ولو بنقطة وحيدة خلال المباريات الخمس، مما سيجعله وسيلة سهلة لعودة الملكي إلى انتصاراته. 

ويأمل ريال مدريد في عدم إتاحة الفرصة لفريق برشلونة في الابتعاد بالصدارة وتوسيع الفارق لأكثر من ثماني نقاط، حيث يسعى زيدان ورجاله للحفاظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي، بين غياب سنوات، في الوقت الذي يسعى ألافيس لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في الاستفاقة والبقاء.

موعد مباراة ريال مدريد والأفيس والقنوات الناقلة

ياتي موعد مباراة ريال مدريد وديبور تيفو ألافيس محض اهتمام جميع محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان، لذلك ستنطلق المباراة يوم السبت الموافق 23-9-2017 في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت المملكة السعودية، وفي تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت مصر.


القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وألافيس

ستنقل المباراة قنوات بي إن سبورت 3 ولم يتم الكشف عن معلق المباراة حتى الآن، ووقت انطلاق اللقاء ستجدون تغطية كاملة لمجريات الشوط الأول والثاني، حيث سنقدم نتيجة مباراة ريال مدريد وديبور تيفو ألافيس في الجلوة السادسة من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم.



14:15 بتوقيت جرينتش

16:15 بتوقيت القاهرة

17:15 بتوقيت مكة المكرمة

الملخص الرياضي:
نهاية الشوط الاول بتقدم الريال بهدفين مقابل هدف وحيد لالافيس

ريال مدريد 2-1 الافيس

مبارة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس اليوم في الدوري الاسباني Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:59 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: