مباراة تشيلسي وكارباكا اغدام اليوم في دوري ابطال اوروبا

مباراة تشيلسي وكارباكا اغدام اليوم 12-9-2017

Image result for ‫تشلسي وكارباكا اغدام‬‎


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس مبارة تشلسي وكارباكا اغدام ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا اليوم , 

في مباراة من المتوقع ان تكون من طرف واحد فالفريق اللندني الكبير العائد إلى البطولة الأوروبية نادي تشيلسي الذي سيلعب أمام بطل أذربيجان نادي كارباكا اغدام في مباراة ليس متوقع منها الكثير من فريق كارباكا.

مبارة تشلسي وكارباكا اغدام اليوم 


مباراة تشيلسي و كارباكا اغدام Chelsea vs Qarabag Agdam في تشامبيونزليج 2017-2018  اليوم  , حيث يستضيف ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز تشيلسي في العاصمة لندن بإنجلترا اليوم مباراة تجمع البلوز تشيلسي علي ملعبه ووسط جمهوره مع كارباكا اغدام في أولي مباريات البلوز في تشامبيونزليج بعد غياب موسم كامل للبلوز عن منافسات تشامبيونزليج  .


مباراة يبحث فيها كونتي علي انطلاقة قوية في أول مباراة له مع البلوز بدوري الأبطال وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من مرحلة المجموعات بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا  2017 .

 مباراة تشيلسي وكارباكا اغدام تقودها صافرة من اليونان بقيادة الحكم أناستاسيوس سيديروبولوس , حيث يستضيف فريق تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي اللمتاز في آخر نسخة، نظيره كارباكا أغدام ، ضمن مباريات اليوم الأول، يوم الثلاثاء، من الجولة الأولى، الأذربيجاني، والتي تنطلق اليوم بثماني مباريات تقام جميعها في نفس التوقيت، وتستكمل غداً بثلاثٍ أخرى، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً أتلتيكو مدريد الإسباني وروما الإيطالي، وكلاهما يلاقي الآخر في نفس توقيت هذا اللقاء.

اخبار تشلسي وكارباكا اغدام اليوم قبل اللقاء في دوري الابطال

وقد نجح فريق تشيلسي في العودة لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب عام وحيد فقط، حيث شارك موسم 2015 حينما كان بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم غاب الموسم الماضي حينما تخلى عن اللقب لصالح ليستر سيتي واحتل مركز متأخر في وسط الجدول، قبل أن يعود ويحقق لقب البريمير ليج مرة أخرى تحت قيادة مدربه الجديد كونتي، ويعود معه إلى البطولة القارية، التي يفتتح مشواره بنسختها الحالية اليوم. 

ويشارك البلوز في البطولة القارية الكبرى على مستوى الأندية، للمرة الخامسة عشرة على مر تاريخه، إلى أنه نجح في تحقيق اللقب مرة وحيدة جاءت في موسم 2011/2012 على حساب منافس كبير فريق بايرن موينخ بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي في وقتها الأصلي والشوطين الإضافيين، والتي شهدت إضاعة ريين روبن لاعب الفريق البافاري لركلة جزاء في الدقيقة الخامسة والتسعين كانت كفيلة بحسم اللقب. 

على الجانب الآخر، يشارك فريق كارباكا أغدام للمرة الرابعة في دوري أبطال أوروبا عبر تاريخه وبالطبع لم ينجح خلال أي منها في تحقيق اللقب، الذي يحمله ريال مدريد رقمه القاسي باثنتي عشرة مرة، إلا أن لقاء اليوم لن يكون الأول له كما هو للبلوز، حيث خاض ست مباريات سابقة خلال الدورين التمهيديين والدور المؤهل لدور المجموعات الحالي، حقق خلالها أربعة انتصارات وتلقى هزيمة وحيدة في آخر مبارياته أمام كوبنهاجن الدنمركي وتعادل في لقاء وحيد أيضاً. 

وقد نجح كونتي في قيادة فريقه لتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية خلال بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم خلال أربع مباريات خاضها وافتتحها بهزيمة أمام بيرنلي، ليحتل المركز الثاني في الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن القمة التي يحتلها فريقي مانشستر، وهو نفس عدد الانتصارات التي حققها ضيفه إلا أنه خاض ثلاث مباريات فقط، مما يعني أن اللقاء قد يشهد ندية كبيرة وصعوبة على البلوز رغم فارق الخبرا الكبير بين الفريقين، والذي يسعى تشيلسي لاستغلاله في احتلال القمة مبكراً مستغلاً مواجهة روما وأتلتيكو مدريد التي ستعطل أحدهما أو كلاهما.

موعد مباراة تشيلسي و كارباكا اغدام اليوم في دوري أبطال أوروبا

موعد مبارة تشلسي وكارباكا اغدام : حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد انطلاق المبارة يوم الثلاثاء 11 سبتمبر في تمام التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأوروبية الكبري.

وستذاع مبارة تشلسي وكاربا كا اغدام علي قناة بي أن سبورت HD6 تعليق علي محمد علي .


18:45 بتوقيت جرينتش
20:45 بتوقيت القاهرة
21:45 بتوقيت مكة المكرمة

انتهت المبارة بفوز تشلسي بنتيجة كبيرة واحراز ستة اهداف مقابل لاشيء لفريق كارباكا اغدام 
تشلسي 6-0 كارباكا اغدام 
مباراة تشيلسي وكارباكا اغدام اليوم في دوري ابطال اوروبا Reviewed by Mohamad Shorafa on 7:08 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: