مبارة برشلونة ولاس بالماس اليوم


Image result for barcelona vs las palmas

نذهب بكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس الي الدوري الاسباني حيث تقام مبارة برشلونة ولاس بالماس التي تجمع بين متصدر الليغا فريق البلوغرانا مع الضيوف لاس بالماس في لقاء مثير , حيث يسعى ابناء كاتلونيا بالاستمرار بنغمة الانتصارات منذ بداية الدوري وتحقيق فوزا سابعا على التوالي , وستقام المبارة اليوم الاحد الموافق 1-10-2017.

مبارة برشلونة ولاس بالماس اليوم

حيث يستضيف فريق برشلونة صاحب الارض والجمهور فريق لاس بالماس على ارضية  ملعب الكامب نو معقل برشلونة في مدينة برشلونة الإسبانية بأقليم كتالونيا , في مبارة يسعى فيها ليو ميسي ورفاقه بالسير قدماّ نحو فوزا سابعا على التوالي في الجولة السابعة من منافسات الدوري الاسباني " الليغا " 2017-2018 .



المبارة بقيادة طاقم تحكيمي بقيادة الحكم خوسيه مونويرا مونتيرو , حيث يتحول فريق برشلونة لمنافسات الدوري الإسباني من جديد، بعد الانتهاء من منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

اخبار برشلونة ولاس بالماس اليوم قبل اللقاء 

فريق برشلونة يدخل مباراة اليوم في المركز الأول متربعاً على قمة الترتيب منفرداً برصيد ثماني عشرة نقطة، بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق أتلتيكو مدريد، حيث نجح البلوجرانا في تحقيق الفوز في جميع مبارياته الست متتالية دون أن يفقد أي نقطة سواء بالتعادل أو الهزيمة. 

على الجانب الآخر، يحتل فريق لاس بالماس المركز الخامس عشر برصيد ست نقاط، حيث حقق ضيوف لقاء اليوم الفوز في مباراتين فقط، على حساب مالاجا وأتلتيك بلباو بالجولتين الثالثة والرابعة، فيما تلقى أربعة هزائم خلال الجولات الأولى والثانية، ثم الخامسة والسادسة قبل لقاء اليوم.



يسعى فالفيردي ولاعبيه لتحقيق الفوز السابع على التوالي، والحفاظ على القمة وفارق النقاط الأربع على الأقل، خاصة وأنه يخوض لقاء ناري الجولة القادمة مع أتلتيكو مدريد، والذي سيساعده على ذلك تفوقه الدائم على لاس بالماس، حيث إلتقى الفريقي في ثماني مباريات حقق البلوجرانا الفوز في ست مباريات وتعادل في اثنتين فقط دون خسارة.

موعد مبارة برشلونة اليوم في الدوري الاسباني 

يشكل موعد مبارة البلوغرانا شيئا كبيرا لمشجعين ومناصرينه حيث انهم يتابعون الاخبار اولا باول للحصول على الموعد لانطلاق مبارياته لما يلاقون ةمن متعة واثارة .

 وقد تحدد موعد انطلال مبارة برشلونة ولاس بالماس اليوم في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت السعودية والساعة الرابعة والربع بتوقيت مصر اما في تمام الساعة الثانية والربع بتوقيت غرينيتش.


وسيكون في الاستوديو التحليلي لمبارة اليوم قناة بي ان سبورت HD3 الراعي الحصري للبطولة الاسبانية ويكون في التعليق المعلق المحبب لقلوب المتابعين عصام الشوالي .


انتهت المبارة بفوز برشلونة بثلاثة اهداف مقابل لاشي لبالماس
برشلونة 3-0 بالماس


مبارة برشلونة ولاس بالماس اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:02 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: