مبارة يوفنتوس واتلانتا اليوم في الدوري الايطالي

Image result for ‫يوفنتوس واتلانتا‬‎

ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مبارة يوفنتوس واتلانتا , التي ستجمع بين متصدر الدوري وصاحب الارض والجمهور اتلانتا ,في مبارة يسعى فيها اليوفي لتامين الصدارة في ختام مباريات الجولة الساعة من الدوري الايطالي , وستقام المبارة اليوم الاحد الموافق 1-10-2017.

مبارة يوفنتوس واتلانتا اليوم 

 حيث يستضيف اتلانتا صاحب المكان والارض فريق اليوفي على ارضية ملعب أتليتي أزوري دي ايتاليا معقل فريق أتلانتا في مدينة بيرجامو الإيطالية , في مبارة يسعى فيها الطرفين للنيل بثلاث نقاط لاحتدام المنافسات في الدوري الايطالي وذلك ضمن الجولة السابعة من الكالتشيو الايطالي .



المبارة ستكون بقيادة طاقم تحكيمي بقيادة الحكم أنتونيو داماتو , حيث يحل فريق يوفنتوس ضيفاً على نظيره أتلانتا في ختام مباريات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي انطلقت أمس السبت بمباراتين فقط واستكملت منافساتها اليوم بسبع مباريات أخرى، قبل أن يختتمها طرفي لقاء اليوم .

اخبار يوفنتوس واتلانتا اليوم قبل اللقاء في الدوري 

فريق أتلانتا يدخل مباراة اليوم في المركز التاسع برصيد ثماني نقاط فقط بفارق ثلاث نقاط عن السابق له فريق تورينو، حيث تمكن أصحاب الضيافة في لقاء اليوم من تحقيق الفوز في مباراتين فقط، من مجمل ست مباريات خاضها حتى بالجولات السابقة، فيما تعادل في اللقائين الثانيين وخسر المباراتين الآخرتين. 

على الجانب الآخر، حافظ فريق يوفنتوس على تواجده مشاركة في صدارة جدول دوري الدرجة الأولى الإيطالي، مع فريق نابولي ولكل منهما ثماني عشرة نقطة، بفارق نقطتين عن فريق إنتر صاحب المركز الثاني، حيث حقق البيانكونيري الفوز في جميع مبارياته الست التي خاضها حتى الآن. 



ويسعى فريق يوفنتوس للحفاظ على سجله خالياً من الهزائم والتعادلات والخروج بفوز جديد سابع يضاف إلى رصيده، إضافة إلى هدفه في الحفاظ على تواجده بالقمة بصحبة إنتر ناسيونالي على الأقل، في انتظار تعثر أول للنيراتزوري من أجل الانفراد بالصدارة والسعي نحو اللقب السابع على التوالي. 

موعد مبارة يوفنتوس اليوم 

حدد الاتحاد الايطالي لكرة القدم موعد انطلالق صافرة البداية للمبارة اليوم في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , وفي تمام الساعة الثامنة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت القاهرة , اما الساعة الخامسة الا ربع بالتوقيت العالمي غرينيتش.



سيكون في الاستوديو التحليلي لمبارة يوفنتوس واتلانتا اليوم قناة بي ان سبورت HD4  وسيكون في التعليق على المبارة محمد بركات.





الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة
الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة
الساعة 5:45 بتوقيت غرينتش


الملخص الرياضي
انتهى الشوط الاول بتقدم اليوفي بهدفين مقابل هدف لاتلانتا 
يوفنتوس 2-1 اتلانتا
الشوط الثاني
اتلانتا يحرز هدف التعادل في منتصف الشوط الثاني
يوفنتوس 2-2 اتلانتا
مبارة يوفنتوس واتلانتا اليوم في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:51 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: