أخبار نادي اتحاد جدة السعودي اليوم


أخبار نادي اتحاد جدة السعودي اليوم : العميد يواجه خطر العقوبات من الاتحاد السعودي

Image result for ‫الاتحاد السعودي‬‎

 اخبار اتحاد جدة السعودي اليوم، أكدت مصادر موثوقة من داخل نادي هجر السعودي، بأن إدارة النادي برئاسة حمد العريفى سوف تقدم خلال الساعات المقبلة بطلب إلى اتحاد كرة القدم في المملكة العربية السعودية بتحويل قضية النادي ضد نادي اتحاد جدة إلى لجان الانضباط في الاتحاد من أجل توقيع العقوبة المستحقة على اتحاد جدة بسبب وجود مستحقات متأخرة على الآتي لمصلحة نادي هجر.

هجر يصر على معاقبة الاتحاد  رسميا

أشار رئيس نادي هجر السعودي، بأن النادي قد تواصل بشكل رسمي مع اتحاد كرة القدم في السعودية من اجل تحويل قضية النادي إلى لجنة الانضباط، موضحًا بأن الساعات المقبلة قد تشهد توقيع عقوبات على نادي اتحاد جدة بسبب المستحقات المتأخرة لديه لمصلحة نادي هجر والتي تقدر بـ 14.7 مليون ريال سعودي نظير إنتقال اللاعبين فيصل الخراع ورياض ابراهيم وأحمد الناظري من صفوف هجر إلى نادي اتحاد جدة.

وأوضح رئيس نادي هجر، بأن محامي نادي الاتحاد قد تواصل مع إدارة النادي وأخبرهم بأن “اتحاد جدة” لا يملك الأموال الآن سداد تلك المستحقات لنادي هجر، الأمر الذي دفع إدارة الأخير إلى التواصل مع اتحاد كرة القدم حتي يتدخل لحل تلك الأزمة.

وتشير التقارير إلى إمكانية أن يتم خصم نقاط من رصيد نادي الاتحاد في بطولة الدوري في حالة رفض الاتحاد سداد المبالغ المستحقة عليه خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي تخشاه جماهير اتحاد جدة.

رئيس الاتحاد مطلوب في المحاكم

يبدو بأن نادي الاتحاد يعيش أياما صعبة على كافة المستويات، فقد أكدت صباح اليوم الصحف السعودية، بأن رئيس نادي الاتحاد إنمار الحائلي قد تلقى استدعاء رسمي من أجل المثول أمام محكمة سعودية في الساعات المقبلة بشأن قضايا تتعلق بفساد مالي يخص الإدارات السابقة في نادي الاتحاد.

وذكرت الصحف بأن القضايا تتعلق بتأخير النادي فنادق وسيارات من أجل رحلات الفريق في الداخل والخارج دون أن يسدد تلك الأموال لمصلحة تلك الجهات، الأمر الذي جعل المحكمة تطلب “إنمار الحائلي” للمثول أمامها بصفته الرئيس الحالي لنادي اتحاد جدة.
أخبار نادي اتحاد جدة السعودي اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 3:29 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: