ملخص مباراة نادي بروسيا دورتموند مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا 2018/2017

مبارة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم في دوري ابطال اوروبا


Image result for ‫ريال مدريد وبروسيا دورتموند‬‎

موعد مباراة بروسيا دورتموند وريال مدريد اليوم، تستعد كتيبة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان نجم نادي ريال مدريد السابق، لمباراة نادي بروسيا دورتموند والتي ستقام في مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، ولا يرى أبناء المدير الفني زيدان سوى الفوز أمامهم لمصالحة الجماهير المدريدية الغير راضية تماماً عن أداء الفريق في الفترة الأخيرة.

خيبة أمل لمشجعي الملكي بالدوري الإسباني :-

حيث تعادل النادي الملكي مع نادي فالنسيا خفافيش الكرة الإسبانية في الجولة الثانية من الدوري الإسباني بهدفين لكل فريق، ثم توالت النتائج السيئة بعد العودة من الأسبوع الدولي للفيفا بالتعادل مع نادي ليفانتي بهدف لهدف، ثم هُزم نادي العاصمة على يد نادي ريال بيتيس في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني على يد نادي ريال بيتيس بهدف دون رد جاء في الدقيقة الأخيرة عن طريق لاعب نادي برشلونة السابق أنطونيو سانابريا.

على الرغم من التفوق الكاسح لنادي ريال مدريد في بداية الموسم على نادي برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، إلا أن النادي الملكي قد شهد تراجع كبير في المستوى في بداية مباريات الدوري،  ويرجع ذلك إلى الإيقافات والإصابات التي تعرض إليها نجوم نادي ريال مدريد في الأسابيع الماضية، ولكن قد تكون نقاط مباراة ألاقيس نقطة تحول لنادي ريال مدريد تمكنه من التفوق على نادي بروسيا دورتموند الألماني في مباراة اليوم.

نتائج مباريات ريال مدريد وبروسيا دورتموند الأخيرة :-

التقى الفريقين في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتحديداً في دور المجموعات وتواجهوا في مباراتين وشهدت المباراتين التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وكانت الصدارة في المجموعة التي تضم ريال مدريد وبروسيا دورتموند، للنادي الألماني حيث حاز نادي بروسيا دورتموند على الصدارة متفوقاً على نادي ريال مدريد بنقطتين، ولكن حصل النادي الملكي على البطولة في نهاية المطاف.

بالطبع ستكون المباراة ممتعة كما تعودنا على مباريات الفريقين، والتي دائماً ما تحمل في طياتها الكثير من الندية والمنافسة بين الفريقين، فنحن على موعد مع كرة القدم الممتعة في مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند.

تفاصيل مباراة بروسيا دورتموند وريال مدريد :-

القناة الناقلة : تنقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، وتحديداً على قناة beIN Sports HD1 بالتعليق العربي بصوت المعلق التونسي المميز عصام الشوالي.




تفاصيل وموعد المباراة: تنطلق المباراة من ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة دورتموند الألمانية، بصافرة الحكم الدولي الهولندي بيورن كبيرز، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، وبتوقيت غرينتش تقام المباراة في تمام الساعة السابعة إلا الربع.




الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة 
الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة
الساعة 6:45 بتوقيت غرينيتش

الملخص الرياضي:
الشوط الاول ينطلق وريال مدريد متقدم بالهدف الاول
انتهى الشوط الاول بتقدم ريال مدريد بهدف دون مقابل عن طريق بيل
ريال مدريد 1-0 بروسيا دورتموند

الشوط الثاني
ريال مدريد 3-1 بروسيا دورتموند



ملخص مباراة نادي بروسيا دورتموند مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا 2018/2017 Reviewed by Ahmed Mustafa on 8:50 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: