مبارة سوريا وقطر اليوم في تصفيات كاس العالم 2018

مبارة سوريا وقطر اليوم 31/08/2017

Image result for ‫سوريا وقطر‬‎


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس مواجهة عربية خالصة تقام على أرضية معلب “هانج جيبات” في ماليزيا، بين سوريا و قطر، في إطار الجولة التاسعة من المجموعة الثانية ضمن تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم  2018 في روسيا.

مبارة سوريا وقطر اليوم

مباراة سوريا وقطر  syria-vs-qatar  اليوم فى تصفيات كأس العالم روسيا 2018 ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة من تصفيات آسيا النهائية المؤهلة للمونديال، القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السورى أمام قطر المقامة على ستاد هانج جيبات ستاديوم فى ماليزيا فى ظل عدم استقرار الأوضاع السياسية فى سوريا وعدم إقامة مباريات هناك نتيجة لذلك، مباراة مصيرية للفريقين سيتمكن الفائز بها والمقتنص لنقاط المباراة الثلاث من التشبث بالأمل من المنافسة على بطاقة مؤهلة إلى المونديال القادم ولو على المركز الثالث المؤهل لتصفيات أخرى على أقل تقدير، ننشر موعد مباراة سوريا وقطر القادمة المقامة اليوم الخميس 31 أغسطس فى تمام الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

اخبار سوريا وقطر اليوم قبل اللقاء

تبقى مواجهة سوريا أمام قطر مصيرية للمنتخب السوري، خاصة أن منتخب سوريا يأتي فى المركز الرابع برصيد 9 نقاط فى مجموعة يتصدرها المنتخب الياباني برصيد 20 نقطة، وتأتي كوريا الجنوبية فى المركز الثاني برصيد 13 نقطة بينما تأتي أوزبكستان فى المركز الثالث برصيد 12 نقطة.

يأمل منتخب سوريا تحقيق الفوز على قطر على أن تتعثر أوزبكستان أمام الصين وتتعثر كوريا الجنوبية أمام إيران وهو الأمر الذي يضمن للعراق الاقتراب من دائرة التأهل والتي تحسمها المواجهة الأخيرة.

تبقى مباراة سوريا وقطر أسهل من المواجهة الأخيرة للمنتخب السوري والذي يواجه فيها منتخب إيران، بينما ستكون كوريا الجنوبية على موعد مع مباراة أوزبكستان فى مباراة مصيرية هي الأخرى.

يعول منتخب سوريا على كلا من فراس الخطيب وعمر السومة فى تشكيل منتخب سوريا وهو الأمر الذي أدى لزيادة الروح المعنوية للفريق السوري رغم الحذر الشديد الذي يفرضه المدير الفني للمنتخب السوري، أيمن الحكيم.

تمثل مباراة سوريا وقطر اليوم فرصة قوية للمنتخب السوري من أجل العودة للمنافسة فى الجولة التاسعة لتصفيات كأس العالم.


استعدادات سوريا لمباراة قطر

المنتخب السورى أقام معسكر تدريبى فى ماليزيا استعدادا لخوض المباريات القادمة فى الجولتين التاسعة والأخيرة، حيث لاقى أولا المنتخب الماليزى وتمكن من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، قبل أن يلاقى شقيقه المنتخب العراقى أسود الرافدين الذى يلاقى المنتخب التايلاندى فة التصفيات، مباراة العراق وسوريا جاءت قوية وشهدت مشاركة عمر السومة وانتهت المباراة بالتعادل الايجابى بهدف لكل فرق أحرزه فراس الخطيب لسوريا، والجدير بالذكر أن عمر الوسمة مهاجم فريق الأهلى السعودى عاد أخيرا إلى صفوف المنتخب بعد غياب طويل ليدعم الفريق قبل المباراة الهامة أمام العنابى مع فراس الخطيب، ولكن سيعانى المنتخب السورى من غياب أحمد الصالح صاحب هدف التعادل أمام الصين بداعى الإيقاف.

ترتيب مجموعة سوريا فى تصفيات كأس العالم قبل مباريات الجولة التاسعة وقبل لعبة سوريا وقطر فى ماليزيا يتصدر منتخب ايران المجموعة برصيد 20 نقطة وهو أول منتخب تأهل عن قارة اسيا الى مونديال كأس العالم، المركز الثانى من نصيب كوريا الجنوبية برصيد 12 نقطة بينما المركز الثالث يأتى منتخب اوزبكستان وله 12 نقطة، منتخب سوريا فى المركز الرابع وله 9 نقاط، قطر فى المركز الخامس برصيد 7 نقاط، منتخب الصين يأتى فى المركز الاخير وله 6 نقاط.

موعد مباراة سوريا وقطر والقنوات الناقلة

من المنتظر أن تقام مباراة سوريا وقطر فى تمام الرابعة مساء بتوقيت سوريا وقطر، على أن يقام ستديو تحليلي قبل المواجهة لتحليل أداء كلا من سوريا وقطر والخطة المرتقب أن يلعب بها الفريقين فى تلك المواجهة الهامة والتي تقام على ستاد هانج جييات فى تايلاند.



تنقل قناة Bein sports HD2 مباراة سوريا وقطر وكذلك قناة الكأس HD3 المباراة بتعليق كلا من رؤؤف خليف ومشعل الشمري بالترتيب.




الساعة 3:00 م بتوقيت السعودية
الساعة 2:00 بتوقيت مصر
الساعة 12م بتوقيت غرينيتش

الملخص الرياضي:
الشوط الاول ينطلق ونصل للدقيقة العاشرة من زمن الشوط الاول والمنتخب السوري متقدم بهدف وحيد مقابل لاشيء للمنتخب القطري
سوريا 1-0 قطر
نصل للدقيقة 30 من زمن الشوط الاول ولازال المنتخب السوري متقدم بهدف وحيد عن طريق عمر خريبين
قطر تحرز هدف التعادل في د 33 عن طريق علي اسد لاعب المنتخب القطري
انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي
سوريا 1-1 قطر

الشوط الثاني ينطلق وسوريا تحرز هدف التقدم على قطر في د 55
انتهت المبارة بفوز منتخب سوريا باحرازه ثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد لمنتخب قطر
سوريا 3-1 قطر
مبارة سوريا وقطر اليوم في تصفيات كاس العالم 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:15 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: