مبارة يوفنتوس وتوتنهام اليوم في مبارة ودية

مبارة يوفنتوس وتوتنهام اليوم في مبارة ودية

Image result for ‫يوفنتوس وتوتنهام‬‎

في مباراة هي الأخيرة لكلا الفريقين في الاستعدادات الصيفية يلعب فريق يوفنتوس الإيطالي بطل الكالتشيو مباراة منتظرة أمام نادي توتنهام هوتسبير وصيف بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، وذلك في ختام الاستعدادات قبل أقل من 10 أيام من بداية الموسم في إنجلترا وكذلك في إيطاليا.


مباراة يوفنتوس وتوتنهام

كشف المدير الفني الأرجنتيني لنادي توتنهام، ماوريسيو بوكيتينو، بأن الفريق اللندني قد تقد بعرض بالفعل إلى مهاجم تشيلسي الحالي ومهاجم ريال مدريد السابق الفارو موراتا خلال الميركاتو الحالي، ولكن اللاعب رفض عرض توتنهام وأصر على الانتقال نحو صفوف بطل الدوري تشيلسي.

المدرب الأرجنتيني، أكد علي كون المهاجم الإسباني لم يوافق على القدوم إلى توتنهام، لكونه يعلم بأن هاري كين أفضل منه وهو يخشى من المواجهة والمنافسة مع “هاري كين” هداف توتنهام على مركز أساسي في تشكيلة الفريق اللندني

وفي سياق منفصل، أكد “بوكتشينو” بأن طموح توتنهام في الموسم الجديد سوف يركز على تحقيق لقب بطولة الدوري الإنجليزي والتي أصبح الفريق ينافس عليها في المواسم الأخيرة بشكل قوي حتى الجولات الأخيرة.

وعلى الجانب الأخر، قال المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، السيد ماسيمو أليجري، بأن النادي يفكر في استقدام لاعب أو أكثر خلال الميركاتو الحالي وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم خاصة في ظل رغبة قوية لدى يوفنتوس في تحقيق اللقب الأوروبي الغائب عن خزائن النادي الإيطالي منذ سنوات طويلة.


موعد مباراة يوفنتوس وتوتنهام

الساعة 6:30 م بتوقيت القاهرة
الساعة 7:30 م بتوقيت مكة
الساعة 9:30 م بتوقيت الامارات

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وتوتنهام

يسعى النادي الإيطالي من خلال تلك المباراة من إعطاء الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للوقوف على المستوى الفني والخططي للاعبين قبل ساعات قليلة من انطلاق بطولة الدوري الإيطالي والتي يسيطر عليها اليوفي في السنوات الخمسة الأخيرة عن جدارة واستحقاق.

وحتى هذه اللحظة لم تعلن بعد أي مباريات عن نقل المباراة الودية بين يوفنتوس وتوتنهام، فقط قناة يوفنتوس قد أعلنت عن إذاعة المباراة عبر شاشتها لكافة المشتركين في قناة النادي الإيطالي


ومن جانبنا سوف نقوم بنقل نتيجة المباراة لحظه بلحظه فور اطلاق صافرة الحكم لبدء مباراة باراة يوفنتوس وتوتنهام اليوم.

الشوط الاول انتهى بتقدم توتنهام بهدفين مقابل لاشيء
توتنهام 2-0 يوفنتوس
🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿    2-0 🇮🇹  

مبارة يوفنتوس وتوتنهام اليوم في مبارة ودية Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:31 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: