مبارة يوفنتوس ولاتسيو اليوم في كاس السوبر الايطالي

مبارة يوفنتوس ولاتسيو اليوم



سنعرض عليكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس من خلال هذا التقرير موعد مباراة السوبر الإيطالي اليوم الأحد الموافق ل 13 أغسطس 2017، حيث مباراة يوفنتوس ولاتسيو، ستجمع الفريقين على أرضية ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما، والتي يبحث من خلالها كلا الطرفين على التتويج بلقب كأس السوبر الإيطالي، قبل الدخول الرسمي في مباريات الدوري الإيطالي للموسم 2018/2017، كما سنقدم لكم كذلك من خلال هذا التقرير القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو مباشرة اليوم الأحد.

مباراة يوفنتوس ولاتسيو Juventus vs Lazio

 مباراة يوفنتوس ولاتسيو Juventus vs Lazio في مباراة كأس السوبر الإيطالي 2017, 
حيث يستضيف ملعب الأوليمبيكو في مدينة روما العاصمة الإيطالية اليوم مباراة القمة الايطالية والتي تجمع السيدة العجوز فريق يوفنتوس بطل الدوري والكأس مع فريق لاتسيو وصيف الكأس بحثا عن التتويج بـ لقب كأس السوبر الإيطالي 2017 , 

المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساء بتوقيت القاهرة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , مباراة السوبر الإيطالي يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم دافيد ماسا , حيث يفتتح فريق يوفنتوس الموسم الإيطالي الجديد عندما يواجه نظيره لاتسيو في مباراة في غاية الصعوبة والقوة ببطولة كأس السوبر الإيطالي والذي يستضيفه ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما مساء اليوم الأحد.

اخبار يوفنتوس ولاتسيو قبل اللقاء اليوم

حيث انطلقت بطولة كأس السوبر الإيطالي عام 1988، من أجل افتتاح الموسم ببطولة وتشويق الجماهير للموسم الجديد اسوة بما يحدث على مستوى القارة الأوروبية والتي يتم افتتاح موسمها أيضاً بلقاء السوبر الأوروبي.

 وقد نجح فريق يوفنتوس في تحقيق لقب الدوري الإيطالي الذي حافظ عليه للعام السادس على التوالي إضافة إلى لقب الكأس والذي جاء على حساب منافسه في مبارة الليلة، فريق لاتسيو في ختام الموسم الماضي.

 ويسعى فريق يوفنتوس ااذي خسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، لتهويض الجماهبر ولو بقدر بسيط بتحقيق لقب كأس السوبر في نسخة مكررة بين الفريقين من عام 2015، والتي حسمها البيانكونيري لصالحه برباعية نظيفة، والمواجهة الرابعة بينهما في كأس السوبر. 

ويحمل فريق يوفنتوس الرقم القياسي في تحقيق لقب كأس السوبر الإيطالي برصيد سبعة ألقاب وبالتساوي مع فريق ميلان، إلا أن البيانكونيري خسر اللقب في خمس مرات سابقة مما سيجعله حذراً أمام منافسه المتأهب للثأر.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو في كأس السوبر الإيطالي 

انطلاق متابعة مباراة يوفنتوس ولاتسيو مباشرة اليوم الأحد 13-8-2017 في مباراة نهائي كاس السوبر الإيطالي، ستكون ابتداء من الساعة السادسة والدقيقة الخامسة والأربعين بتوقيت جرينتش العالمي وهو نفس توقيت لندن، الذي يصادف الساعة الثامنة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت مصر المحلي، وفي تمام التاسعة والدقيقة الخامسة والأربعين بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.




القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم

القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإيطالي مباشرة اليوم، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، التي أعلنت أنها ستقوم بعرض متابعة يوفنتوس ولاتسيو مباشرة اليوم، فما أضافت أن متابعة اللقاء ستكون عبر قناة أبوظبي الرياضية أش دي 3، وقناة أش دي 6، أما معلق السوبر سيكون هو المعلق محمد الشامي.
18:45 بتوقيت جرينتش
20:45 بتوقيت القاهرة
21:45 بتوقيت مكة المكرمة

الملخص الرياضي:
انتهى الشوط الاول بتقدم لاتسيو بهدف وحيد مقابل لاشيء في د 30 بعد تنفيذ ضربة جزاء مستحقة على بوفون الذي نال الكرت الاصفر للعرقلة 
يوفنتوس 0-1 لاتسيو



الشوط الثاني 
يوفنتوس 2-3 لاتسيو

مبارة يوفنتوس ولاتسيو اليوم في كاس السوبر الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 7:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: