مباراة جنوي و يوفنتوس في الدوري الإيطالي السبت 26-8-2017


مباراة جنوي و يوفنتوس في الدوري الإيطالي 

Image result for ‫جنوى ويوفنتوس‬‎

ناخذكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس في مباراة كبيرة ومنتظرة كعادة لقاء الفريقين يلتقي فريق جنوي بفريق يوفنتوس في مباراة ينتظر منها الكثير كما هي العادة عندما يلتقي الفريقين مع بعضهما البعض.

مبارة جنوى ويوفنتوس اليوم 

يخوض يوفنتوس مباراته مع مضيفه جنوى بحذر لانه كان من القلائل الذين تغلبوا عليه في الموسم الماضي حين اسقطه بنتيجة كبيرة 3-1 في تشرين الاول/اكتوبر.

ويريد فريق السيدة العجوز تأكيد افضليته محليا قبل الانتقال الى الساحة الاوروبية حيث سقط مرتين في نهائي دوري الابطال في المواسم الثلاثة الاخيرة.

وكانت انطلاقة الثلاثي ماريو ماندوزكيتش وباولو ديبالا وغونزالو هيغواين جيدة بتناوبهم على تسجيل الاهداف الثلاثة امام كالياري الاسبوع الماضي، وهو ما يعول عليه المدرب ماسيمليانو اليغري لتحقيق الفوز الثاني.

ومن المتوقع ان يشرك اليغري الجناح البرازيلي الجديد دوغولاس كوستا المنتقل من بايرن ميونيخ بطل المانيا منذ البداية.

وخسر يوفنتوس نهائي دوري ابطال اوروبا 2017 امام ريال مدريد الاسباني 1-4، وامام برشلونة الاسباني 1-3 في نهائي 2015. وقد اوقعته القرعة مع برشلونة مجددا، ومعهما اولمبياكوس اليوناني وسبورتينغ البرتغالي.

اخبار جنوى ويوفنتوس اليوم قبل اللقاء

في البداية مع الفريق الكبير يوفنتوس أكبر فرق إيطاليا محليا وأحد أكبر فرق أوروبا والعالم الفريق الذي تأسس في عام 1897 يلعب على ملعب يوفنتوس أرينا الذي يتسع لأكثر من 41 ألف متفرج، 
فريق مدينة تورينو الكبير حقق لقب الدوري الإيطالي 33 مرة وهو البطل في أخر ست بطولات دوري يسعى للحفاظ عليها للعام السابع علي التوالي الفريق حقق لقب كأس إيطاليا 12 مرة وهو البطل أيضا في أخر ثلاث نسخ ويسعى للحفاظ علي البطولة وللعام الرابع علي التوالي حقق الفريق لقب كأس السوبر 7 مرات أخرها عام 2015 وهو بالطبع أكثر فريق مسيطر علي الكرة في إيطاليا وأكثر فريق حقق الإنجازات، 



وعلي الصعيد الأوروبي حقق الفريق لقب دوري أبطال أوروبا مرتين وهو الفريق الأكثر سوء حظ في تاريخ البطولة حيث انه وصل المباراة النهائية في تسع مناسبات حقق فيها لقبين فقط عامي 1984 و 1995 وحقق الفريق لقب الدوري الأوروبي ثلاث مرات أخرها عام 1992 ولقب كأس السوبر الأوروبية مرتين عامي 1984 و 1996 ولقب وحيد في بطولة أوروبا أبطال الكأس عام 1983 وفاز الفريق بكأس العالم للأندية النسخة القديمة مرتين أعوام 1985 و عام 1996.

في المقابل فريق جنوي الذي تأسس في عام 1893 ويلعب على ملعب لويجي فيراريس الذي يتسع لأكثر من 36 ألف متفرج، 
نادي جنوي من الأندية التي لها عراقة في الدوري الإيطالي ومن أنجح الفرق فيه يكفي القول ان نادي جنوي هو الأقدم في إيطاليا حقق الفريق لقب الدوري الإيطالي في تسع مناسبات أخرها عام 1923 وهو يتفوق علي فرق كبيرة في إيطاليا مثل روما وفيورنتينا وحقق الفريق لقب كأس إيطاليا مرة وحيدة وكانت في عام 1936، 
كما ان جنوي يحمل شرف الفوز بأول دوري إيطالي وذلك عندما شارك ضد 3 أندية من مدينة تورينو ويحقق اللقب وبداية القصة.

موعد مبارة جنوى ويوفنتوس اليوم في الدوري الايطالي 

 المباراة يوم السبت 26 أغسطس في تمام السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة علي قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الإيطالية.



ستذاع المبارة على قناة بي ان سبورت 4 تعليق محمد بركات 




الساعة 07:00 بتوقيت السعودية
الساعة 06:00م بتوقيت مصر
الساعة 04:00 م بتوقيت غرينيتش

الملخص الرياضي
د18 وجنوى متقدم بهدفين مقابل هدف وحيد ليوفنتوس

د45+2 وقت بدل ضائع وينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقين 
يوفنتوس 2-2 جنوى
د75 ويوفنتوس متقدم بفارق هدف عن جنوى.
يوفنتوس 3-2 جنوى
د85 يوفنتوس يتقدم بالهدف الرابع 
انتهت المبارة بفوز يوفنتوس باربعة اهداف مقابل هدفين لجنوى
يوفنتوس 4-2 جنوى

مباراة جنوي و يوفنتوس في الدوري الإيطالي السبت 26-8-2017 Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:27 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: