مباراة تشيلسي وارسنال اليوم في نهائي كأس الدرع الخيرية

مبارة تشلسي وارسنال اليوم في الدرع الخيرية


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس اخبار وتفاصيل مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم في مباراة نهائي درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي، كما سنقدم لكم توقيت متابعة تشيلسي وارسنال اليوم في نهائي الدرع الخيرية، والتي ستجمع الطرفين على أرضية ملعب ويمبلي، في المواجهة التي يبحث من خلالها الطرفين على تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التتويج بلقب،  قبل الدخول الرسمي في مباريات الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد الذي سينطلق يوم الجمعة المقبل.

مبارة تشلسي وارسنال اليوم في الدرع الخيرية

 مباراة تشيلسي وآرسنال Chelsea vs Arsenal في مباراة درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2017  ,
 حيث يستضيف ملعب ويمبلي التاريخي في العاصمة الإنجليزية لندن مباراة كبيرة في افتتاح الموسم في انجلترا وذلك عندما يلتقي بطل الدوري الانجليزي فريق تشيلسي مع بطل الكأس فريق آرسنال في مباراة تحديد بطل الدرع الخيرية في انطلاق الموسم الجديد , كلا الفريقين بعد تدعيم الصفوف يبحثان عن حصد أول ألقاب الموسم عندما يلتقيان اليوم وذلك ضمن منافسات كأس الدرع الخيرية 2016 , المباراة ستقام في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة , مباراة الدرع الخيرية يقودها الحكم روبرت مادلي  , 
حيث يفتتح فريق تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي موسمه الجديد وأولى مبارياته الرسمية أمام نظيره أرسنال بطل كأس الاتحاد الإنجليزي، في لقاء المنافسة على لقب درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي للعام الجاري 2017، قبل إنطلاق موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

اخبار تشلسي وارسنال اليوم قبل اللقاء

وقد أنهى كلا الفريقين موسمهما الماضي أمام الآخر، في اللقاء النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والذي تمكن أرسنال من حسمه لصالحه، وتحقيق اللقب، كما حدث في لقاء الدور الأول من البريميرليج، قبل أن يحقق البلوز الفوز إياباً ويحققون اللقب أيضاً. 
وقد خاض كلا الفريقين مجموعة من المباريات الودية خلال فترة الإعداد قبل الموسم الجديد، حيث خاض فريق تشيلسي ثلاثة مباريات افتتحها بفوز بثلاثة أهداف دون رد على حساب منافسه في اللقاء الذي يستضيفه ملعب ويمبلي اليوم.


 أيضاً تحول البلوز بعد ذلك لخوض منافسات الكأس الدولية للأبطال، والتي على ملاعب سنغافورة، إلا أن كونتي فشل في تحقيق أي فوز خلالها وخسر أمام بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف لهدف، تلاها بخسارة أمام إنتر ناسيونالي بهدفين مقابل هدف وحيد.

 أما فريق أرسنال فقد خاض عدد من المباريات الودية، خسر أمام تشيلسي عقب انتصارين على حساب سيدني وويسترن سيدني الأستراليين، قبل أن يحقق لقب كأس الإمارات بفوز على بنفيكا وخسارة أمام إشبيلية، حيث يسعى كلا طرفي المباراة في افتتاح موسمه ببطولة تحفز الجماهير على تحقيق المزيد.

موعد مباراة تشيلسي وآرسنال في الدرع الخيرية 

انطلاق متابعة نهائي الدرع الخيرية اليوم بين ارسنال وتشيلسي اليوم الأحد 6-8-2017، سيكون ابتداء من الساعة الواحدة زولا بتوقيت جرينتش العالمي وهو  نفس توقيت العاصمة الإنجليزية  لندن، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر المحلي، والذي يوازي الساعة الرابعة عصر بتوقيت مكة المكرمة، وفي الخامسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وارسنال اليوم

فما يخص القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وتشيلسي مباشرة اليوم، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، التي أعلنت أنها ستتح تغطية متميزة لمباراة نهائي الدرع الخيرية، وأضافت أن متابعة ارسنال وتشيلسي مباشرة على قناة  بي إن سبورت أش دي 2، وسيكون معلق اللقاء هو القطري يوسف سيف.

13:00 بتوقيت جرينتش
15:00 بتوقيت القاهرة
16:00 بتوقيت مكة المكرمة




Full-Time
55" chealsea 1-0 Arsenal
      89"   Chealsea 1-1 Arsenal
pens:
Arsenal 4-1  Chelsea



مباراة تشيلسي وارسنال اليوم في نهائي كأس الدرع الخيرية Reviewed by Mohamad Shorafa on 5:02 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: