مبارة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم في كاس اودي

مبارة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم في كاس اودي


يمثل موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء والقنوات المفتوحة اهتماما من الجمهور المصري فى ظل مشاركة المصري محمد صلاح فى نهائي كأس أودي والمقام حاليا فى ألمانيا بمشاركة أربعة أندية أبرزها ليفربول وبايرن ميونيخ وأتليتكو مدريد ونابولي الإيطالي.

مبارة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم

 مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد Liverpool vs Atletico Madrid في مباراة ودية  , حيث يستضيف ملعب أليانز آرينا معقل البافاري فريق بايرن ميونخ في مدينة ميونخ الألمانية المباراة النهائية لكأس أودي 2017 والتي تجمع الريدز ليفربول مع الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد 
حيث تفوق ليفربول علي بايرن ميونخ برباعية بينما تفوق الأتلتي علي نابولي بهدفين لهدف لنكون علي موعد مع مباراة كبيرة منتظرة وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة , حيث يخوض فريق ليفربول الإنجليزي مباراة هامة للغاية ضمن استعداداته للموسم الجديد، 
تجمعه بنظيره أتلتيكو مدريد في اللقاء النهائي من كأس أودي، الذي يستضيفه ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونيخ، معقل فريق بايرن ميونيخ الألماني مستضيف البطولة.

اخبار ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم قبل اللقاء

وقد نجح فريق ليفربول في التأهل للقاء النهائي، بعدما تمكن من إلحاق الهزيمة بفريق بايرن ميونيخ صاحب الملعب والضيافة، وحقق فوز كبير على حسابه بثلاثة أهداف نظيفة، شهدت توقيع المصري محمد صلاح على الهدف الثاني. 

أما فريق أتلتيكو مدريد فقد نجح في التأهل للنهائي، بعدما حقق الفوز على حساب نابولي الإيطالي بهدفين بعد أن كان متأخراً بهدف بعد مرور عشر دقائق من الشوط الثاني في لقاء نصف النهائي، الذي افتتح بطولة هذا العام. 

ولم ينجح أي من الفريقين في تحقيق لقب البطولة من قبل، فكلاهما يشارك للمرة الأولى، وسيكون الفائز من مباراة اليوم، محققاً للقب الأول لكأس أودي في تاريخه، فيما سيخرج الخاسر بدون أي ألقاب. 

ويسعى كلا الفريقين، صاحبي المركز الثالث في الدوريين الإنجليزي والإسباني الموسم الماضي، والذين تأهلا لبطولة دوري أبطال أوروبا، لتحقيق الفوز وتحقيق لقب معنوي قبل بداية الموسم يحفز لاعبيه على مزيداً من التفوق والمنافسة على الألقاب.

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

من المنتظر أن تقام مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد فى تمام الثامنة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وتقام فى نفس اليوم مباراة بايرن ميونيخ ونابولي الإيطالي، من المرتقب مشاركة محمد صلاح مع ليفربول فى نهائي كأس أودي الودية لكرة القدم.


المباراة                  الموعد                القنوات الناقلة
ليفربول وأتلتيكو مدريد       8:30 مساء قناة       on E

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد، تنقل قناة أون سبورت مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد فى ستديو تحليلي يقام قبل المباراة فى وجود أحمد حسام ميدو وحازم إمام فى ستديو من داخل ملعب ميونيخ أرينا.

18:30 بتوقيت جرينتش
20:30 بتوقيت القاهرة
21:30 بتوقيت مكة المكرمة



مبارة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم في كاس اودي Reviewed by Mohamad Shorafa on 5:27 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: