مبارة الاتحاد والاتفاق اليوم في دورة تبوك الدولية

مبارة الاتحاد والاتفاق اليوم في دورة تبوك الدولية


نقدم موعد مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم، حيث يلعب الفريقين ضمن المجموعة الثانية من دور المجموعات بدورة تبوك الدولية، اللقاء الذي سيقام على ملعب الملك خالد الرياضية، وتطلع جماهير كرة القدم العربية وخاصة في المملكة السعودية لمعرفة موعد مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم والقنوات الناقلة لها مباشرة، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا التقرير حيث نحرص دائماً على تقديم ما ترغبون في معرفته.

مبارة الاتحاد والاتفاق اليوم في دورة تبوك الدولية

يسدل الستار اليوم على مباربات المجموعتين الأولى والثانية من دورة تبوك الدولية مساء اليوم بلقاءين قويين إذ يواجه في الأولى الوطني والصفاقسي عند الساعة 6.45 م في المجموعة الأولى فيما يلعب في الثانية الاتحاد مع نظيره الاتفاق ضمن المجموعة الثانية وتقام المباراتان وذلك على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية.

اخبار الاتحاد والاتفاق قبل اللقاء اليوم



ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان مجددا ضمن الأسبوع 12 في دوري جميل السعودي للمحترفين وذلك في 30 نوفمبر المقبل على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد ضمن مباراة الذهاب.



وسيكون على نادي الإتحاد تحقيق الإنتصار على نادي الإتفاق بفارق هدفين من أجل الوصول للدور النهائي من المسابقة بالرغم من الخسارة أمام الدروايش الذين خردوا من المسابقة بعد الخسارة أمام النواخذة.



وسيكفي نادي الإتفاق تحقيق الإنتصار بأي نتيجة أو حتى التعادل من أجل ضمان الوصول بشكل رسمي إلى نهائي بطولة تبوك الدولية رسميا.



وعلى الصعيد الفني فإن نادي الإتفاق يبدو الأكبر جاهزية وتنظيم في وسط الميدان وكان تركيزه عاليا في المباراة الأولى حيث أن الخط الخلفي كان صلبا مع تنوع الألعاب في حين سيكون العميد صعب المراس بعد الحضور الفني الباهت في المباراة أمام الدروايش مع أخطاء فادخة في الخط الخلفي ما تسبب في الخسارة.





وحسب التوقعات فإن مدرب الإتحاد سيعتمد على جميع العناصر الأساسية وكامل الأوراق بالنسبة للمدرب وتبقى نتيجة المباراة صعبة التوقع.


يدخل الاتفاق إلى المباراة أكثر ارتياحا مع تعدد فرص ذهابه إلى نهائي الدورة، إذ يكفيه التعادل أو الفوز بأي نتيجة أمام الاتحاد لإعلان عبوره رسميا نحو النهائي.

وفنيا يبدو الاتفاق أكثر جاهزية وتنظيما في وسط الملعب، وظهر بتركيز فني كبير في مباراته الأولى أمام الإسماعيلي بتنوع ألعابه وصلابة خطوطه الخلفية فيما سيواجه الاتحاد الجريح صعوبة في تجاوز نظيره الاتفاق بعد حضوره الفني الباهت في مباراة الإسماعيلي وسط أخطاء فادحة في خطوطه الخلفية ساهمت كثيرا في خسارته.


ومن المنتظر أن يرمي مدرب الفريق بكامل أوراقه وعناصره الأساسية، فيما تبرز حظوظ الاتفاق قبل المواجهة بوفرة للمحافظة على صدارته والوصول للمباراة النهائية.


وفِي المباراة الثانية سيكون لزاماً على الاتحاد تجاوز منافسه الاتفاق بفارق هدفين لكسب بطاقة التأهل إلى نهائي الدورة على الرغم من خسارته مباراة الافتتاح في المجموعة أمام الإسماعيلي المصري 2-3 إذ ودع الأخير رسمياً منافسات الدورة بعد هزيمته في الجولة الثانية أمام الاتفاق بنتيجة صفر-2 ويدخل الاتفاق بعد هذا الفوز إلى مباراة الاتحاد أكثر ارتياحاً مع تعدد فرص ذهابه إلى نهائي الدورة إذ يكفيه التعادل أو الفوز بأي نتيجة أمام الاتحاد لإعلان عبوره رسمياً نحو النهائي.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم


موعد مباراة الاتحاد والاتفاق: في هذه المباراة يحتاج فريق الاتحاد السعودي تحقيق الفوز على الاتفاق من أجل التأهل لدور النهائي بدورة تبوك الدولية التي تقام حالياً في المملكة السعودية، والجدير بالذكر أن الاتحاد يريد تعويض الهزيمة التي تعرض لها في المجموعة أمام الإسماعيلي بنتيجة ثلاثية مقابل هدفين.






وكان الإسماعيلي ودع الدورة حيث خرج منها عندما تعرض للهزيمة أمام الاتفاق المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين دون رد لنادي الاتفاق السعودي، والتي جعلت الاتفاق سيدخل أمام الاتحاد السعودي بأكثر ارتياحية مع تعدد فرصه للتأهل لدور نهائي بطولة تبوك الدولية.






وفيما يخص موعد مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم: فستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة السعودية، بينما تقام مباراة الاتحاد والاتفاق في تمام العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وبشأن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق اليوم، ستكون قناة السعودية الرياضية الأولى والثانية.


الملخص الرياضي:
الشوط الاول ينطلق والاتفاق متقدم بهدف وحيد مقابل لاشي للاتحاد
الاتحاد 0-1 الاتفاق
انتهى الشوط الاول بفوز الاتفاق بهدف وحيد مقابل لاشيء
الاتحاد 0-1 الاتفاق
الشوط الثاني ينطلق 
هدف ثاني للاتفاق في د 58 
الاتحاد 0-2 الاتفاق
هدف ثالث لمصلحة الاتفاق في د 60 
الاتفاق 3-0 الاتحاد
د81 والنتيجة على حالها 3-0 للاتفاق
انتهت المبارة بفوز الاتفاق بثلاثة اهداف مقابل لاشيء للاتحاد
الاتحاد 0-3 الاتفاق




00


توقعاتكم لنتيجة المبارة ,,, شاركنا برايك ,,,,, رايك يهمنا ☺☺

مبارة الاتحاد والاتفاق اليوم في دورة تبوك الدولية Reviewed by Mohamad Shorafa on 8:25 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: