مباراة الهلال والفيحاء اليوم في دوري جميل

مباراة الهلال والفيحاء اليوم في دوري جميل 



ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس اخبار ومجريات مباراة الهلال والفيحاء، يلتقي نادي الهلال السعودي مع نظيره نادي الفيحاء في مباريات الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل الممتاز للمحترفين، لا نستطيع تقديم أي توقعات للمباراة لأن نادي الفيحاء صعد هذا الموسم إلى دوري الدرجة الأولى ولكن الكفة تميل غالبا للهلال (حامل اللقب)، نادي الفيحاء هو نادي منظم وجيد على الناحية الفنية لكن الغلبة للاعبين ذوي الخبرة وهم لاعبي الهلال لذا منطقيا الكفة تميل ناحية نادي الهلال.

مباراة الهلال والفيحاء اليوم في دوري جميل 


تتجه الأنظار إلى المملكة العربية السعودية، مساء اليوم  الخميس، لمتابعة افتتاحية مسابقة دوري جميل بلقاء ساخن وممتع بين الهلال حامل اللقب والفيحاء الوافد الجديد، بجانب مواجهة أخرى قوية تجمع بين الاتحاد والفتح.



وتتطلع جماهير الكرة السعودية لبداية قوية لمسابقة دوري جميل خاصة بعد قرار زيادة عدد اللاعبين الأجانب إلى 6 لاعبين وفتح باب التعاقد مع حراس أجانب.

اخبار الهلال والفيحاء اليوم قبل اللقاء

يستهل فريق الهلال السعودي زعيم دوري جميل النسخة الماضية مشواره في جدول مباريات الدوري السعودي بمباراته أمام فريق الفيحاء الصاعد حديثا إلى الدوري السعودي، وقد أكد المدير الفني للهلال جاهزية الفريق لخوض مباريات الموسم الجديدة بشكل قوي وجدي، وذلك بعد معسكر إعداد اللاعبين الذي أقيم في النمسا، وكذلك فقد تم تدعيم صفوف فريق الهلال بعدد من اللاعبين الجدد.

موقف كلا الفريقين قبل المباراة، يدخل نادي الهلال هذه المباراة بمعنويات مرتفعة وبكل قوة فهو حامل اللقب، بعد الفوز على نادي المجزل بخماسية في يوم 4 من أغسطس الجاري الموافق الجمعة بخماسية رائعة مقابل هدف وحيد، كما أبرم نادي الهلال العديد من الصفقات مما يجعله قوي كفاية التغلب بسهولة على نادي الفيحاء، من الأسباب أيضا التي تجعل الهلال يتفوق هو المستوى الرائع الذي قدمه الفريق الأولمبي في البطولة العربية للأندية خاصة وقد لعب أمام فرق قوية أمام الترجي التونسي والمريخ السوداني ونفط الوسط.



على الصعيد الآخر، يدخل نادي الفيحاء السعودي هذه المباراة بكل تفاؤل وقوة، حيث أن هذه المباراة هي الأولى لهم بعد صعوده لدوري الدرجة الأولى لذا من المتوقع منهم تقديم مردود جيد في الملعب وسنرى روح تنافسية تسود اللاعبين، أعلنت إدارة نادي الفيحاء بأنها أتمت إجراءات شراء اللاعب عبد الكريم القحطاني لمدة ثلاث مواسم مما سيقوي صفوفهم أمام نادي الهلال خاصة بعد المستوى المتميز الذي قدمه اللاعب في البطولة العربية للأندية.


وأشار دياز أن فريق الهلال سيستغل عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على الفيحاء،  وأن الفريق بكافة عناصره يسعى للحفاظ على الألقاب التي حصدها الموسم الماضي، حيث استطاع الهلال أن يتغلب على الأهلي بفارق 11 نقطة ويفوز بلقب بطل الدوري السعودي، كما فاز لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد التغلب على الأهلي في نهائي البطولة.

وفريق الهلال لم يتلقى أي هزيمة في الجولة الأولى من مباريات دوري جميل، حيث يسعى الزعيم لمواصلة انتصاراته التى اختتمها فى المباريات الودية بتحقيق الفوز على فريق نادى المجزى لسعودى فى آخر مبارياته بنتيجة 5/1، فيما واجه الفيحاء فريق الرائد وديا استعدادا لمواجهة الهلال في الأسبوع الأول من دوري جميل.

تصريحات مدرب الهلال دياز قبل المباراة

أكد رامون دياز مدرب الزعيم فى المؤتمر الصحفى الذى سبق مباراة الفيحاء عن سعادته بما تم تحقيقه فى المعسكر الاعدادى الذى خاضه الفريق استعدادا للموسم الجديد، وأكد أنه قام بمتابعة فريق الفيحاء بشكل جيد ويمتلك كافة المعلومات عنه، وسيسعى وفريقه لتحقيق الفوز فى المباراة الصعبة لكونها فى بداية الموسم، ولكنه سيسعى لتحقيق الثلاث نقاط مستغلا إقامة المباراة على ارضه وبين جماهيره.


تحديث: أنهى فريق الهلال السعودى عقد الحارس خالد شراحيلى ووجه له الشكر والتقدير على الفترة التى قضاها فى صفوف الزعيم، كما تكفل مجلس الادارة بعلاج ووتأهيل شراحيلى فى عيادة النادى الطبية حتى نهاية برنامجه الطبى والتأهيلى.

موعد مباراة الهلال والفيحاء اليوم دوري جميل

توقيت مباراة الهلال والفيحاء ، سيكون غدا الخميس الموافق 10 أغسطس في تمام:



الساعة 8:55 بتوقيت أم القرى.
الساعة 17:55 بتوقيت جرينتش العالمى.
الساعة18:55 توقيت الجزائر.
19:55 توقيت مصر.
21:55 بتوقيت الامارات.



القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء اليوم

أما عن القناة الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء فهي قناة برو سبورت على القمر الصناعي العرب سات فقط، ولمعرفة ترددها الجديد اضغط هنا  تردد قناة برو سبورت MBC PRO SPORTS الجديد.


الملخص الرياضي

انتهت المبارة بفوز فريق الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف للفيحاء السعودي الذي قدم مبارة قوية ضد الزعيم الهلالي الذي سيطر على اجواء المبارة بشكل كبير 

الهلال 2-1 الفيحاء

نتيجة مباراة الهلال والفيحاء اليوم
نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي ن الفريقين بهدف لكل فريق وكان فريق الفيحاء اول من سجل الأهداف فى شباك الزعيم حيث سجل اللاعب روني فيرنانديز الهدف الأول للمباراة اليوم لصالح فريق الفيحاء وتبعه اللاعب عبدالله الحافظ يسجل هدف التعادل لصالح الهلال لينتهي الشوط الاول بالتعادل  بهدف لكل فريق.

نتيجة الشوط الثانى

بدأ فريق الهلال فى الاستحواذ أكثر فى مباراة اليوم، حيث استطاع اللاعب عمر خريبين بتسجيل هدف  الفوز لفريق الزعيم فى شبك فريق الفيحاء فى الدقيقة 78  ليكون هو  الهدف الوحيد فى الشوط الثاني، ليعلن فوز الزعيم فى أولى مبارياته فى دورى جميل السعودى فى موسمه الجديد.



مباراة الهلال والفيحاء اليوم في دوري جميل Reviewed by Mohamad Shorafa on 7:04 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: