مبارة الاهلي السعودي والاتفاق اليوم في دوري جميل

 الاهلي السعودي والاتفاق اليوم في دوري جميل


نتيجة بحث الصور عن الاتفاق والاهلي السعودي

الأهلي السعودي والاتفاق، يبدأ النادي الأهلي السعودي أول مباريات دوري عبداللطيف جميل الممتاز للمحترفين بمباراة قوية التي سوف يلاقي فيها نادي الإتفاق السعودي، وقد ختم النادي الأهلي الموسم المنقضي في المركز الثاني بترتيب جدول الدوري بينما حل نادي الإتفاق المركز العاشر لكن رغم ذلك فإن نادي الإتفاق أدى بشكل جيد للغاية في البطولات الخارجية ببطولة تبوك الودية.

مبارة الاهلي السعودي والاتفاق اليوم في دوري جميل

مبارة الاهلي السعودي والاتفاق اليوم في دوري جميل ,  يحل فريق الأهلى، ضيفاً على الاتفاق فى الثامنة مساء اليوم بملعب "الأمير محمد بن فهد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى السعودى.
ويسعى الأهلى لتحقيق الفوز فى ضربة البداية للحصول على ثقة جماهيره التى تمنى نفسها بمشاهدة الفريق وهو يعتلى منصات التتويج هذا الموسم، بعد موسم مخيب للآمال، فشل على إثره الفريق فى حصد البطولات.
ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة محمد عبد الشافى الذى ينتهى تعاقده مع الأهلى بنهاية الموسم المقبل.

اخبار الأهلي السعودي والاتفاق اليوم قبل اللقاء

موقف كلا الفريقين قبل المباراة، يدخل النادي الأهلي السعودي المباراة بكل قوة لأنها بداية الموسم الجديد ليثبت لمنافسيه أنه يريد اللقب هذا الموسم بعدما اقتنص نادي الهلال السعودي في الموسم الفائت، النادي الأهلي بين فرحة وقلق حيث انتصر على نظيره نادي الانتصار بسباعية نظيفة أبهرت جميع جمهور الأهلي وبثت بهم الاطمئنان وعلى الجهة الأخرى فإن النادي خسر في وديته أمام نادي القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فقط، أيضا هناك قلق بسبب أن اللاعب الجديد كلاوديمير دي سوزا قد تم فتح التحقيق معه بسبب قضية قتل عن غير عمد في حادثة سيارة عام 2016 وهذا سبب اضطرابات داخل أسوار النادي.

على الصعيد الآخر، يدخل نادي الإتفاق السعودي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد تقدمه الملحوظ والذي ظهر في دورة تبوك الودية، استطاع نادي الإتفاق السعودي الحصول على العلامة الكاملة في دور المجموعات والوصول للنقطة رقم 6 بعد فوزه على الإسماعيلي المصري بهدفين نظيفين وفاز على اتحاد جدة بثلاثة أهداف نظيفة مما جعله يتوجه للمباراة النهائية أمام نادي الصفاقسي التونسي.

وتعاقد الأهلى السعودى مع الأوكرانى سيرجى ريبروف لتولى تدريب الفريق خلفاً للسويسرى كريستيان جروس الذى رحل عن تدريب "الراقي" بنهاية الموسم الحالى، فى الوقت الذى نجحت فيه إدارة النادى بالاحتفاظ بالمهاجم السورى عمر السومة هداف المسابقة فى آخر ثلاثة مواسم، والتعاقد مع الثنائى البرازيلى ليوناردو دا سيلفا سوزا وكلودمير.

يذكر أن الأهلى السعودى خاض معسكر الإعداد استعداداً للموسم الجديد فى النمسا، وخاض الفريق الأهلاوى على هامش المعسكر، 7 مباريات ودية، فاز فى 4 مباريات وخسر ثلاثة لقاءات أخرى.

ويستعد الأهلى السعودى لملاقاة بيروزى الإيرانى ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال آسيا، حيث تقام مباراة الذهاب بالعاصمة العُمانية "مسقط" يوم 22 أغسطس، فيما تقام مباراة الإياب بالعاصمة الإماراتية "أبوظبى" يوم 12 سبتمبر المقبل، فى ظل قطع العلاقات الدبلوماسية بين السعودية وإيران.

نتيجة بحث الصور عن الاتفاق والاهلي السعودي


موعد مباراة الأهلي السعودي والاتفاق اليوم


المباراة                         موعد المباراة                القنوات الناقلة
الأهلي السعودي × والاتفاق
                                    الجمعة 11-8-2017
                                   7:55 م بتوقيت مصر
                                   8:55 م بتوقيت مكة
                             10:55 م بتوقيت الامارات    قناة السعودية الرياضية
                                                                         mbc pro sport 1


التشكيلة الرسمية لكلا الفريقين

ء- تشكيلة الاتفاق الرسمية : الكسار , ال خيري , خفاجي , الهاجري , الخيبيري , مجرشي , بينو , الكويكبي , العبود , الهزاع , الصيعري ..

ء- تشكيلة الأهلي الرسمية : العويس , الحربي , ال فتيل , بلغيث , المولد ,كلادويمير , الأسمري , المقهوي , فيتفيا , عبدالفتاح , السومة ..


الملخص الرياضي

الشوط الاول ينطلق والتعادل السلبي سيد الموقف وكلا الفريقين يحاول الحصول على هدف وافتتاح التسجيل الا ان التعادل يسيطر على اجواء المبارة

الاهلي السعودي 0-0 الاتفاق
انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي 0-0
الشوط الثاني ينطلق بنتيجة تعادل سلبي لكلا الفريقين0-0

د 55 والنتيجة تعادل ايجابي 
الاهلي السعودي 1-1 الاتفاق
الاتفاق يتقدم بهدف ثاني على الاهلي السعودي
2-1 الاتفاق
انتهت المبارة بفوز الاتفاق بهدفين مقابل هدف للاهلي السعودي
الاهلي السعودي 1-2 الاتفاق

مبارة الاهلي السعودي والاتفاق اليوم في دوري جميل Reviewed by Mohamad Shorafa on 8:52 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: