مبارة الاهلي السعودي والفتح اليوم في دوري جميل للمحترفين



مبارة الاهلي السعودي والفتح اليوم في دوري جميل


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس  موعد مباراة الأهلي السعودي والفتح: في بداية جديدة لجميع الدوريات للموسم الجديد لعام 2017-2018، تبدأ منافسات دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين وسط ترقب وحماس جماهير الأندية المختلفة، 
وتسعى جميع الفرق السعودية بتقديم مستوى جيد في بداية المشوار، وتسعى جماهير كل فريق بالذهاب إلى ملعب اللقاء لتشجيع الفريق الخاص بهم، 
ومن المتضح أن يشهد دوري جميل هذا الموسم منافسات قوية بين الفرق المختلفة خصوصا بين الأهلي والهلال والنصر والإتحاد فهم ينافسون كل موسم على الصدراة وكل فريق يمتلك عدة لاعبين مميزين، 
ويسعى كل مدير فني بتقديم أفضل ماعنده لحسم الدوري هذا الموسم، ونقدم لكم من خلال هذا اللقاء موعد مباراة الأهلي السعودي والفتح اليوم الخميس بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

اخبار الاهلي السعودي والفتح اليوم قبل اللقاء في الدوري

يطمح فريق الأهلي السعودي تعويض خسارته في الجولة الأولى أمام الاتفاق، وهي المواجهة التي خسر بها بهدفين لهدف نظيف، 
وذلك عند بدأ المباراة مساء اليوم الخميس مع نظيره الفتح على مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )، ضمن منافسات الأسبوع الثاني لدوري المحترفين السعودي الذي يشهد أيضاً إقامة مواجهة ثانية تجمع بين الرائد والفيصلي في مدينة بريدة. 

ويتطلع فريق الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية تُسهِم في رفع معنويات الفريق قبل الموقعة الآسيوية المرتقبة التي تجمعه بنظيره فريق بيرسبوليس الإيراني يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب مواجهات دور الثمانية في بطولة دوري أبطال آسيا، وهي المباراة ذات الأهمية الكبيرة بالنسبة للفريق الأهلاوي، 
كما يتوقع قائد الفريق تيسير الجاسم عن القائمة الأساسية للمباراة، وذلك بعد إصابته قبل يومين في التدريبات، وعلى أثرها تم نقله لأحد المستشفيات للعلاج، 
ويتوقف أمر مشاركته لاعباً أساسياً على مدى جاهزيته وتماثله للشفاء، وهو الأمر الذي يبحث عنه المدرب ريبروف من أجل الاستقرار على ذات الأسماء التي ينوي الدخول بها إلى المباراة الآسيوية.



يذكر أن الموسم الماضي تم حسم الدوري من الهلال برصيد نهائي 66 نقطة، يليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 55 نقطة، وستكون المنافسة بين الفريقين هذا الموسم قوية خصوصا أنهما من أفضل الأندية في الدوري وكل فريق له شعبية وجماهير ضخمة.

بداية قوية لدوري جميل هذا الموسم، ونتابع معكم آخر تطورات اللقاء وأخبار الفريقين قبل المباراة المنتظرة اليوم من جانب الجماهير.

مباراة حماسية تجمع بين الفريقين في الأسبوع الثاني ويسعى كل فريق خاسر في الجولة الأولى بتعويض الخسارة وحصد 3 نقاط.

موعد مباراة الأهلي السعودي والفتح

بعد الانتهاء من الأسبوع الأول من دوري جميل السعودي والذي شهد منافسات قوية في بداية المشوار، لا يمتلك كلا من الفريقان أي نقاط في جدول ترتيب الدوري وذلك بعدما خسر الأهلي من الاتفاق في أول مباراة بنتيجة 2-1، أما الفتح فقد خسر في  أول مباراة أمام التعاون بنتيجة 4-1، لينتهي الأسبوع الأول دون نقاط للفريقين ويسعى كل فريق بالفوز بهذه المباراة لحصد 3 نقاط مهمة في جدول ترتيب الدوري.

موعد مباراة الأهلي والفتح:

المباراة                         الموعد والتوقيت                   الملعب
الأهلي ضد الفتح    17 أغسطس, الساعة 20:50 مساء    ملعب الملك عبدالله الدولي



سيتم إقامة المباراة اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة إلا عشرة (20:50) مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة إلا عشرة (19:50) بتوقيت مصر، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الملك عبد الله الدولي في جدة.


 الساعة 8:50 مساء بتوقيت السعودية
 الساعة 7:50 مساء بتوقيت مصر
 الساعة 5:50 مساء بتوقيت غرينيتش

حتى الآن لم يتم الإعلان عن تشكيل الفريقين من قبل المدير الفي الخاص بكل فريق ومن المنتظر أن يتم الإعلان عنه خلال الساعات القادمة قبل المباراة بقليل وذلك بقرار من المدير الفني الخاص بكل فريقين ويسعى كل مدير بوضع بأفضل تشكيل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفتح

أما عن القنوات الناقلة للمباراة فسيتم إقامة المباراة على قناتين لهما حق بث مباريات دوري عبد اللطيف جميل هذا الموسم، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة مباشرة على القناتين الآتيتين:

إم بي سي برو سبورت 1 MBC pro Sport
قناة السعودية الرياضية

الملخص الرياضي:
انطلق الشوط الاول ونصل للدقيقة 12 من الشوط الاول والتعادل السلبي سيد الموقف
الاهلي السعودي 0-0 الفتح
الهدف الاول لفريق الاهلي السعودي في د 27 للاعب محمد السومة
الاهلي 1-0 الفتح
الهدف الثاني للاهلي السعودي في د 36 
الاهلي 2-0 الفتح
هدف ثالث للاهلي السعودي من ضربة جزاء عن طريق فيتفا 
الاهلي 3-0 الفتح
الشوط الاول ينتهي 
الشوط الثاني ينطلق بنتيجة 3-0 للاهلي السعودي
د 70 والاهلي يتقدم بهدف رابع 
انتهت المبارة بفوز الاهلي السعودي باربعة اهداف مقابل لاشيء للفتح 
الاهلي 4-0 الفتح





مبارة الاهلي السعودي والفتح اليوم في دوري جميل للمحترفين Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:25 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: