مباراة مصر وأوغندا اليوم فى تصفيات كأس العالم 2018



مباراة مصر وأوغندا اليوم 31-8-2017 

Image result for ‫مصر واوغندا‬‎

ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس مباراة مصر واوغندا فى تصفيات كأس العالم 2018 التي هى محط  اهتمام الجماهير المصرية اليوم الخميس 30 أغسطس 2017،
 حيث يخرج منتخب مصر لملاقاة المتخب الأوغندى فى الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة فى التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا والتى يلتقى فيها أيضا منتخب غانا على ملعبه مع منتخب الكونغو فى مباريات هامة للمنتخبات الأربعة التى تتنافس على مركز وحيد فقط وهو المركز الأول المؤهل إلى كأس العالم بشكل مباشر، وننشر على موقع إيجى سكوب موعد مباراة مصر وأوغندا اليوم والمقرر إقامتها الخميس الموافق 31 أغسطس 2017.

مبارة مصر واوغندا اليوم

 مباراة مصر وأوغندا اليوم Uganda vs Egypt في التصفيات الأفريقية المؤهلة الي كأس العالم 2018 في روسيا , 
 حيث يستضيف ملعب مانديلا الوطني معقل منتخب أوغندا في كامبالا عاصمة أوغندا مباراة هامة وذلك عندما يحل الفراعنة منتخب مصر ضيفا علي منتخب أوغندا في ثالث لقاءات الفريقين بمرحلة المجموعات حيث يطمح المنتخب المصري تحقيق الفوز الثالث علي التوالي في التصفيات من أجل الاقتراب خطوة جديدة نحو تحقيق لقب المونديال وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة في مرحلة المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة الي نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا , 

المباراة ستقام في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة , مباراة أوغندا ومصر تقودها صافرة موريتانية بقيادة الحكم علي لمغفري , حيث يفتتح منتخب مصر مباريات الجولة الثالثة ضمن التصفيات النهائية لقارة إفريقيا، المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، والتي توقفت لأكثر من تسعة أشهر، وذلك عندما يحل ضيفاً على ملعب أوغندا الدولي لمواجهة منتخب أوغندا.

اخبار مصر واوغندا اليوم قبل اللقاء

منتخب مصر يدخل مباراة اليوم في المركز الأول متربعاً على قمة ترتيب المجموعة الخامسة منفرداً برصيد ست نقاط، تمكن من الحصول عليها من خلال تحقيق الفوز خلال الجولتين السابقتين على حساب منتخبي غانا والكونغو.

 أما منتخب أوغندا فيمتلك قبل بداية لقاء اليوم أربع نقاط في رصيده يحتل بها المركز الثاني بفارق نقطتين عن القمة وثلاث عن منتخب غانا، وذلك بعد أن نجح في التعادل مع منتخب غانا قبل أن يحقق الفوز على منتخب الكونغو. 

Image result for ‫مصر واوغندا‬‎

ويسعى منتخب مص لتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث التي تضمن له الاستمرار في التواجد على القمة منفرداً والابتعاد بها كثيراً عن منافسيه، مما سيقربه كثيراً من حسم التأهل، خاصة وأن الجولة القادمة ستجمع الفريقين في مصر. 

أما منتخب أوغندا فلا بديل أمامه عن الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على بطاقة التأهل والخروج بالنقاط الثلاث من اللقاء الذي يستضيفه والتي تضمن له التواجد على القمة قبل اللقاء القادم والصعب للغاية.

ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم

تدخل مصر الجولة الثالثة فى تصفيات كأس العالم نهاية الشهر الجاري وهي على صدارة المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط من فوزين، بينما تدخل أوغندا المباراة وهي فى المركز الثاني برصيد أربع نقاط مما يجعل مباراة مصر وأوغندا فى أوغندا أو بعدها بخمس أيام فى الأسكندرية هي الفيصلية فى تحديد هوية متصدر المجموعة والمؤهل للتأهل إلى كأس العالم المقبلة فى روسيا.

موعد مباراة مصر وأوغندا اليوم فى تصفيات كأس العالم

حدد الإتحاد الأفريقي الساعة الثالثة عصر اليوم الخميس 31 أغسطس الجاري موعدا لمباراة مصر وأوغندا فى الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم فى مباراة تقام على ستاد مانديلا فى مدينة كامبالا فى أوغندا فى مباراة تشهد متابعة ملايين المصريين.

المباراة             الموعد              القنوات الناقلة
مصر وأوغندا 3:00 عصرا                 
                                                    Bein sports HD1
                                                   Super sports HD2



القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا فى تصفيات كأس العالم

من المرتقب أن تقوم قنوات Bein sports بنقل مباراة مصر وأوغندا فى الجولة الثالثة فى تصفيات كأس العالم على أن تقوم القنوات بتحديد القناة والمعلق قبل موعد إنطلاقها بوقت كافي مع ستديو تحليلي من أجل تحليل أداء لاعبي مصر وأوغندا وتشكيل المباراة.



13:00 بتوقيت جرينتش
15:00 بتوقيت القاهرة
16:00 بتوقيت مكة المكرمة


انتهت المبارة بتقدم منتخب اوغندا بهدف وحيد مقابل لاشيء لمنتخب مصر
اوغندا 1-0 مصر

مباراة مصر وأوغندا اليوم فى تصفيات كأس العالم 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:32 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: