مبارة الامارات والسعودية في تصفيات كاس العالم 2018

مبارة الامارات والسعودية اليوم 29/08/2017

Image result for ‫مباراة الامارات والسعودية‬‎

يعد موعد مباراة السعودية والإمارات اليوم ضمن تصفيات كأس العالم 2018، من أهم ما يبحث عنه عشاقي الكرة المستديرة في كل مكان، فبعد أن أسدل الستار عن موعد اللقاء المرتقب بين الفريقين والمعلن عنه من قبل الإتحاد الأسيوي لكرة القدم والمقرر إقامته في الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم 2018 عن القارة الأسيوية اليوم الثلاثاء 29 أغسطس، ويسعى الفريقين للفوز في تلك المباراة ونيل الثلاث نقاط لضمان حجز بطاقة التأهل لمونديال موسكو القادم في روسيا.

 مباراة الإمارات والسعودية اليوم

 مباراة الإمارات والسعودية اليوم UAE vs Saudi Arabia في التصفيات الآسيوية المؤهلة الي كأس العالم 2018 في روسيا , ,
 حيث يستضيف ملعب هزاع بن زايد معقل فريق العين في مدينة العين اليوم الإماراتية اليوم مباراة نارية قوية قمة عربية آسيوية تجمع عيال زايد منتخب الامارات مع الأخضر منتخب السعودية وصيف المجموعة والساعي لخطف الفوز والثلاث نقاط للاقتراب بقوة من حسم بطاقة الترشح لروسيا بينما منتخب الامارات ودع المنافسة شبه رسميا علي البطاقة التأهل .

Image result for ‫مباراة الامارات والسعودية‬‎

 مباراة قمة منتظرة وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة في مرحلة المجموعات (المرحلة الأخيرة) في التصفيات الآسيوية المؤهلة الي نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ,
 المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة السابعة والنصف بتوقيت أبوظبي ,
 القمة العربية الأسيوية بين الامارات والسعودية بقيادة تحكيمية للحكم الكوري الجنوبي جونغ هيوك كيم ,
 حيث تعود منافسات التصفيات النهائية لقارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا العام القادم 2018، بعد توقف دام لأكثر من شهرين ونصف، حيث يحل منتخب السعودية ضيفاً على نظيره الإمارات في افتتاح الجولة التاسعة.

اخبار الامارات والسعودية اليوم قبل اللقاء 

المنتخب السعودي يدخل مباراة اليوم في المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد ست عشرة نقطة بفارق نقطة وحيدة عن اليابان المتصدر للترتيب وبفارق الأهداف فقط عن منتخب أستراليا اللاحق له بنفس الرصيد.

 أما منتخب الإمارات صاحب الضيافة فيدخل المباراة في المركز الرابع برصيد عشر نقاط فقط متأخراً عن أستراليا السابق له بست نقاط، بعد أن حقق ثلاثة انتصارات فقط وتعادل في مباراة وحيدة وخسر أربعاً. 



وقد نجح المنتخب السعودي في تحقيق خمسة انتصارات منها اثنين خارج ملعبه، فيما تعادل في لقاء وحيد وخسر اثنين، مما يؤكد قدرته على تحقيق الفوز خارج ملعبه، إضافة إلى فوزه ذهاباً بثلاثية نظيفة على منتخب الإمارات.

 ويسعى المنتخب السعودي للخروج بالنقاط الثلاث والتي ستساعده كثيراً في التأهل قبل اللقاء الناري أمام اليابان، فيما يسعى منتخب الإمارات للتمسك بالأمل الأخير، فخسارة أي نقطة اليوم تعني خروجه رسمياً.

تابع ايضا

تشكيل السعودية المتوقع في مباراة اليوم


وسيلعب المنتخب السعودي المباراة بتشكيلة تضم عبدالله المعيوف، ياسر الشهراني، عمر هوساوي، أسامة هوساوي،  منصور الحربي، عبدالملك الخيبري، سلمان الفرج، تيسير الجاسم، يحيى الشهري،  نواف العابد، محمد السهلاوي.





وتعد هذه الجولة مهمة للغاية في مشوار حسم التأهل خاصة أنها ستشهد مواجهة قوية بين منتخبي اليابان واستراليا بجانب لقاء الإمارات والسعودية وهما مواجهتان تحسمان الكثير من ملامح الصراع على التأهل، وحيث أن الكرة السعودية تعيش حالياً حلماً جميلاً بالوصول لمونديال روسيا 2018 وهو ما سيتحقق بتتويج مجهود الشهور الماضية وحصد الفوز على حساب الإمارات أولاً قبل استضافة اليابان، كما يحتاج منتخب الإمارات لفك العقدة الخاصة بالمواجهات ضد السعودية في السنوات الأخيرة، كما تبدو مواجهات السعودية بمثابة عقدة للإمارات في الفترة الأخيرة منذ الفوز بهدف نظيف في نصف نهائي خليجي 2007.


موعد مباراة الامارات والسعودية اليوم
من المقرر أن يكون موعد مباراة الامارات والسعودية اليوم الثلاثاء 29 أغسطس 2017 في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.
كما سيكون توقيت مباراة السعودية والامارات اليوم الثلاثاء 29 أغسطس 2017 في تمام الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة




القنوات الناقلة لمباراة الامارات والسعودية اليوم

بخصوص القنوات الناقلة لموعد مباراة الامارات والسعودية اليوم الثلاثاء 29 أغسطس 2017 ضمن منافسات المؤهلة لكاس العالم 2018 ستكون هي قناة bein sport، حيث ستقوم ببث ونقل حصري  لمباراة السعودية اليوم، كما ستقوم بعمل استديوهات تحليلية قبل اللقاء، لمعرفة كافة تفاصيل المباراة، التشكيل المتوقع،  استعدادات الفريقين للمباراة، نتائج المباراة المتوقعة، كافة تفاصيل اللقاء، ستقوم بنقل صورة حية من داخل المستطيل الأخضر


15:30 بتوقيت جرينتش
17:30 بتوقيت القاهرة
18:30 بتوقيت مكة المكرمة


نستمر معكم من خلال موقعنا بي اون سبورتس ومتابعة مستمرة لموعد مباراة السعودية والامارات اليوم الثلاثاء … فتابعونا.

الملخص الرياضي:
الشوط الاول ينطلق وسط حضور جماهيري كبير ومبارة قمة في الانتظار ونصل للدقيقة العاشرة والتعادل السلبي سيد الموقف
الامارات 0-0 السعودية
ضربة جزاء للسعودية د 19
د19 هدف اول للسعودية عن طريق محمد العابد
السعودية 1-0 الامارات
الامارات يحرز هدف التعادل في د 20
الشوط الاول ينتهي بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق 
الامارات 1-1 السعودية
تابعونا
الشوط الثاني ينطلق ونصل للدقيقة 53 والتعادل الايجابي سيد الموقف 1-1
الامارات يحرز الهدف الثاني في د 60 
الامارات 2-1 السعودية
د75 والنتيجة 2-1 الامارات
انتهى الوقت الاصلي للمبارة ويتم احتساب 5 دقائق وقت بدل ضائع

انتهت المبارة بفوز المنتخب الاماراتي بهدفين مقابل هدف وحيد للمنتخب السعودي
الامارات 2-1 السعودية


تابع ايضا
مبارة السعودية واليابان اليوم في تصفيات كاس العالم
مبارة الامارات والسعودية في تصفيات كاس العالم 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:30 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: