مبارة تايلند والعراق اليوم في تصفيات كاس العالم 2018

مبارة تايلند والعراق اليوم 31/08/2017

Image result for ‫تايلاند والعراق‬‎

يلتقي منتخب العراق منتخب تايلاند اليوم الخميس 31 أغسطس على ملعب راجامانجالا بالملعب الدولي فى تايلاند ضمن مباريات الجولة التاسعة لتصفيات كأس العالم بالمجموعة الثانية، ويدخل المنتخب العراقي مباراة تايلاند وقد فقد حظوظه تماما فى التأهل إلى كأس العالم فى روسيا.

مبارة تايلند والعراق اليوم

مبارة العراق وتايلاند Thailand-vs-Iraq ياتي اليوم  ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات المجموعة الثانية من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، وعلى ملعب راجامانجالا الدولي بمدينة بانكوك التايلاندية، حيث يقام لقاء العراق وتايلاند في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

اخبار تايلند والعراق اليوم قبل اللقاء

المنتخبان تأكد خروجهما من المنافسة بعد أن احتلا المركزين الأخير وقبل الأخير في المجموعة الثانية، والتي يلعب لها اليابان والسعودية وأستراليا والإمارات، إلا أنهما يدخلان تلك المباراة القادمة من أجل إسعاد الجماهير، وطمأنة الجماهير بأن لها منتخب قادراً على المنافسة في المحافل القارية.

ويدخل المنتخب العراقي المباراة القادمة أمام تايلاند بدافع الفوز، وتحقيق نتيجة إيجابية، فبعد أن تعادل العراق مع اليابان في الجولة الماضية، في المباراة التي أقيمت بينهما على الأراضي الإيرانية، فإن منتخب أسود الرافدين يرفض أن يكون في المركز الأخير في هذه المجموعة، وإن كان هذا لا يرضي طموح جماهير كرة القدم العراقية.

وفي نفس الإطار يحل المنتخب السعودي ضيفاً  على نظيره الإماراتي يوم الثلاثاء  2017/8/29،  حيث كان قد تم تقديم موعد مباراة السعودية والإمارات من قبل الاتحاد الآسيوي، بعد أن أبدى كلا المنتخبين تقديمهما لموعد المباراة.

يشهد المنتخب العراقي استبعاد اللاعب أحمد ياسين بعدما رفض حجز المنتخب العراقي تذكرة له على الخطوط العادية مما جعل المنتخب العراقي يصر على استبعاده من قائمة مباراة العراق وتايلاند المقبلة.

وتسعى العراق لتحسين مركزها فى المجموعة والتي تتصدرها اليابان والسعودية وأستراليا وتأتي الإمارات فى المركز الرابع بطموحات تحقيق معجزة التأهل إلى كأس العالم ولو على سبيل الملحق الأسيوي.

يذكر أن منتخبان من كل مجموعة فى أسيا له الحق فى التأهل إلى كأس العالم فى روسيا مباشرة على أن تكون هناك مباراة بين ملحقي كلا المجموعتين وهو الأمر الذي يعطي صعوبة فى التأهل إلى كأس العالم بالنسبة لهما.

رغم كون مباراة العراق وتايلاند بمثابة تحصيل حاصل لمنتخب العراق إلا أن المنتخب العراقي فى مباراة اليوم سيحاول الدفاع عن مركزه وتحسين مركزه فى تصفيات كأس العالم والتي واجهه فيها سوء حظ كبير.ش


ترتيب العراق وتايلاند في المجموعة الثانية:

ويحتل المنتخب العراقي المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط فقط جمعهم من الفوز في مباراة واحدة، والتعادل في مباراتين، والخسارة في 5، أما منتخب تايلاند فتعادل فقط في مباراتين وهُزم في 6، ليحتل المركز السادس والأخير في المجموعة الثانية.

موعد مباراة العراق وتايلاند والقنوات الناقلة

من المرتقب أن تقام مباراة مصر وتايلاند فى تمام الثالثة عصرا الخميس بتوقيت العراق، على أن يقام ستديو تحليلي قبل المواجهة لتحليل أداء العراق وتايلاند المتوقع وتشكيل العراق وتايلاند المرتقب لتلك المباراة.




تنقل قناة Bein sports HD5 وقناة الكأس HD8 مباراة العراق وتايلاند فى تصفيات كأس العالم بتعليق المعلق علي لفته ومحمد الهركي وسط متابعة عراقية لمواجهة العراق وتايلاند والتي يتوقع أن تكون محدودة.




الساعة 3:00 م بتوقيت السعودية
الساعة 2:00 بتوقيت مصر
الساعة 12:00 م بتوقيت غرينيتش

انتهت المبارة بفوز منتخب العراق بهدفين مقابل هدف وحيد لمنتخب تايلند4
تايلندا 1-2 العراق
مبارة تايلند والعراق اليوم في تصفيات كاس العالم 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:01 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: