مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم 27-8-2017 في الدوري الأسباني



مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم  في الدوري الأسباني

Image result for ‫ريال مدريد وفالنسيا‬‎

ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في مباريات الدوري الإسباني 2017/2018، سنقدمه لكم من خلال هذا التقرير كما سنعرض عليكم القنوات الناقلة للمباراة التي ستجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية من اللاليجا،وذلك في المواجهة التي يستقبل من خلالها فريق ريال مدريد فالنسيا على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم

 مباراة ريال مدريد وفالنسيا Real Madrid vs Valencia في الدوري الأسباني ( الليجا ) موسم 2017-2018  , 
حيث يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو معقل المرينجي فريق ريال مدريد في مدريد العاصمة الإسبانية قمة كبيرة في الليجا عندما يستضيف الملكي ريال مدريد الخفافيش فريق فالنسيا في لقاء ناري قمة الجولة في الليجا عندما يلتقي الفريقين الليلة بحثا عن الفوز الثاني علي التوالي,
 حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة الثانية من منافسات الدوري الأسباني 2018 , قمة الجولة في الليجا بين ريال مدريد وفالنسيا يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم دافيد فيرنانديز بوربالان , 
حيث تختتم مساء اليوم الأحد مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، والتي انطلقت أول أمس الجمعة واستكملت اليوم وأمس، حيث يستضيف فريق ريال مدريد نظيره فالنسيا في العاصمة مدريد الليلة .

اخبار ريال مدريد وفالنسيا اليوم قبل اللقاء

وقد تمكن فريق ريال مدريد من اعتلاء صدارة ترتيب الدوري الإسباني منذ بدايته بعد أن حقق الفوز بثلاثة نظيفة خارج ملعبه على حساب ديبورتيفو لاكورونا ضمن الجولة الأولى مما وضعه متفوقاً على برشلونة.

 أما فريق فالنسيا فيحتل المركز السابع بفارق الأهداف فقط عن المراكز الست الأولى، وبنفس الرصيد ثلاث نقاط، بعد أن حقق الفوز بهدف وحيد على ملعب ميستايا بالجولة الأولى أيضاً على حساب لاس بالماس. 


ودائماً ما تشهد مواجهات الفريقين الكثير من الندية والإثارة، ويصعب التكهن بالفريق الفائز من مبارياتهما مهما كان الفارق في المستوى والترتيب، فقد حقق كل منهما الفوز على ملعبه الموسم الماضي بهدفين نظيفين. 

فريق ريال مدريد يسعى لتحقيق آخر نتيجة جمعت بين الفريقين على هذا الملعب، خاصة وأنه الموسم الحالي أكثر قوة من المواسم السابقة، فيما يأمل أصحاب ميستايا في تحقيق الفوز واستمرار مسيرة الانتصارات.



سيعاني المدرب زين الدين زيدان حين يقود فريقه ريال مدريد في مواجهة فالنسيا ضمن منافسات الجولة الثانية من الليغا مشكلة "كبيرة" بسبب تعدد الغيابات في خط الدفاع. 

ففي تدريبات اليوم السبت، وقبل يوم واحد على المواجهة المهمة تغيب فاران بسبب عن التدريبات الجماعية رغم أنه شارك في مران يوم الجمعة.

في حال تأكد غياب فاران عن مواجهة فالنسيا، فسوف ينضم إلى قائمة الغائبين التي تشمل راموس "الموقوف"، وفاييخو "المصاب"، وهو ما سيفرض على زيدان إشراك ناتشو أساسيا، مع فكرة الاعتماد على البرازيلي كاسميرو في خط الدفاع كحل مؤقت.

بالإضافة إلى غيابات خط الدفاع، سيفتقد ريال مدريد خدمات نجمه كريستيانو رونالدو الممنوع من اللعب بسبب إيقافه خمس مباريات عقب تلقيه بطاقة حمراء في ذهاب كأس السوبر الإسباني.


ستقام هذه المواجهة على ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل النادي الملكي الراغب في الحفاظ على لقبه الذي حققه الموم الماضي.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الأسباني

جاء في جدول مباريات الدوري الإسباني للموسم الجديد 2017-2018، أن موعد لقاء ريال مدريد وفالنسيا القادم في مباريات الجولة الثانية من الدوري، سيكون يوم الأحد الموافق ل 27 أغسطس 2017 الجاري.

فما يخص توقيت متابعة مبارة ريال مدريد وفالنسيا يوم الأحد 27/8/2017، سيكون ابتداء من الساعة 20.45 بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة 22.45 بتوقيت مصرـ وفي تمام الساعة 23.45 قبل منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.



أما بخصوص القنوات الناقلة للمباراة مباشرة، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، التي تعتبر القناة الناقلة حصريا لمباريات اللاليجا في دول شمال القارة الإفريقية والشرق الأوسط  باللغة العربية.

هذا وستكون متابعة مباراة ريال مدريد وفالنسيا مباشرة يوم الأحد، عبر قناة بي إن سبورت أش دي 3، وسيكون في التعليق على المواجهة المعلق حفيظ الراجي.




20:15 بتوقيت جرينتش
22:15 بتوقيت القاهرة
23:15 بتوقيت مكة المكرمة

الملخص الرياضي
الشوط الاول ينطلق وفي د 10 يتقدم ريال مدريد بالهدف الاول في المبارة على حساب فالنسيا
ريال مدريد 1-0 فالنسيا
د 17 يعدل النتيجة فالنسيا ويحرز هدف التعادل 
انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين ريال مدريد وفالنسيا
ريال مدريد 1-1 فالنسيا
الشوط الثاني ينطلق ويمر من الوقت عشرة دقائق من زمن الشوط الثاني والنتيجة التعادل الايجابي بين الفريقين 1-1
د76 يحرز فالنسيا الهدف الثاني 2-1 فالنسيا
د82 ريال مدريد يحرز هدف التعادل من ضربة حرة  2-2
انتهت المبارة بالتعادل الايجابي بين الطرفين بعد مبارة مثيرة كبيرة
ريال مدريد 2-2 فالنسيا


مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم 27-8-2017 في الدوري الأسباني Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:25 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: