مباراة مانشستر يونايتد وسامبدوريا اليوم

مباراة مانشستر يونايتد وسامبدوريا اليوم



ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس  مباراة مانشستر يونايتد وسامبدوريا، يلعب مانشستر يونايتد أخر مبارياته الودية خلال جولته الصيفية لهذا العام والتي بدأت من الولايات المتحدة ومشاركته في بطولة الكأس الدولية للأبطال ومن ثم مشاركته في مباراة ودية أمام بطل النرويج على ملعب الأخير، وأحيرًا ستكون المباراة الأخيرة بين مانشستر يونايتد وسامبدوريا على ملعب الأولد ترافورد قبل أقل من أسبوع واحد من المباراة المنتظرة في السوبر الأوروبي بين مانشستر يونايتد وريال مدريد يوم 8 أغسطس المقبل.

مباراة مانشستر يونايتد وسامبدوريا اليوم

 مباراة مانشستر يونايتد وسامبدوريا Manchester United vs Sampdoria في مباراة ودية , 
حيث يستضيف ملعب أفيفا في دبلن عاصمة جمهورية أيرلندا ختام الجولة التحضيرية للشياطين الحمر فريق مانشستر يونايتد قبل خوض الموسم الجديد حيث يختتم اليوم اليونايتد مبارياته الودية بلقاء فريق سامبدوريا الايطالي في ايرلندا الليلة قبل العودة الي الديار للتحضير لانطلاق الموسم والذي يتقرب من الانطلاق , 
 حيث يختتم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مبارياته الودية التي يخوضها خلال العطلة الصيفية، وفترة الاستعداد للموسم الجديد، والذي يجمعه بنظيره سامبدوريا الإيطالي، في واحدة من أهم مباريات الكبير الإنجليزي قبل الدخول في المواجهات الرسمية.

اخبار مانشستر يونايتد وسامبدوريا اليوم قبل اللقاء

وقد خاض فريق مانشستر يونايتد العديد من المباريات الودية قبل لقاء اليوم خلال الفترة الماضية استعداداً للموسم الجديد والقوي، والذي يشهد منافسة ناريه، ويستعد له الفريق الكبير بمنتهى القوة سواء بالمواجهات الكبيرة أو تدعيم الصفوف بأفضل اللاعبين.

 وقد تمكن من تحقيق الفوز خلال مباريات ثلاث خاضها، قبل أن يتوجه لخوض مباريات القمة القوية للغاية خلال بطولة الكأٍ الدولية للأبطال، والتي تفوق خلالها بهدفين نظيفين على حساب السيتي، ثم بركلات الترجيح على ريال مدريد، قبل أن يخسر أمام برشلونة. 

ويسعى فريق مانشستر يونايتد في ختام مبارياته لتحقيق الفوز والوقوف على التشكيل الأمثل للاعبيه الذين يضمهم في قائمته حالياً، والتي يسعى لتدعيمها بلاعب تشيلسي ماتيتش، الذي سيكون إضافة كبيرة لتشكيلة مورينيو، الذي يهتم بالحصول على اللاعب. وسيكون الشياطين الحمر، أبطال الدوري الأوروبي الموسم الماضي على موعد مع لقاء ناري من العيار الثقيل، في أولى مبارياته الرسمية بالموسم الجديد، والتي تجمعه ببطل دوري أبطال أوروبا، في لقاء السوبر الأوروبي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وسامبدوريا

مباراة كبيرة منتظرة وذلك في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة ,

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وسامبدوريا

حتى هذه اللحظة لم تعلن أي قناة فضائية عن نقل مباراة مانشستر يونايتد و سامبدوريا يوم الأربعاء بشكل مباشر على شاشتها، فقط قناة مانشستر يونايتد الخاصة هي من أكدت بأن المباراة سوف تكون منقولة حصريًا لمشتركي القناة.

18:45 بتوقيت جرينتش
20:45 بتوقيت القاهرة
21:45 بتوقيت مكة المكرمة

انتهت المبارة بفوز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد لسامبدوريا
مانشستر يونايتيد 2-1 سامبدوريا
مباراة مانشستر يونايتد وسامبدوريا اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 5:48 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: