مباراة ليفربول أمام هوفنهايم اليوم في دوري ابطال اوروبا


مباراة ليفربول أمام هوفنهايم بدوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

Image result for ‫ليفربول وهوفنهايم‬‎

ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس اخبار مباراة ليفربول وهوفنهايم ضمن مباريات اليوم  ، بعد مباراة قوية في الذهاب على الأراضي الألمانية، أصبح من المقرر أن تكون مباراة العودة بين ليفربول وهوفنهايم في غاية القوة والإثارة خاصة لكون نتيجة مباراة الذهاب لم تحسم الامور لصالح أي فريق، حتى وأن كانت المباراة قد انتهت بتفوق أبناء يورجن كلوب بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في ملعب هوفنهايم.

مباراة ليفربول وهوفنهايم اليوم

مباراة ليفربول وهوفنهايم Liverpool vs Hoffenheim في تشامبيونزليج , حيث يستضيف ملعب الآنفيلد معقل الريدز ليفربول في مدينة ليفربول بالميرسيسايد في إنجلترا اليوم مباراة قوية نارية تجمع الريدز ليفربول علي ملعبه ووسط جمهوره عندما يستضيف هوفنهايم في أولي مباريات الفريق بتشامبيونزليج علي ملعبه هذا الموسم ويطمح الريدز لتحقيق الفوز لاسعاد الجماهير والتأهل لمرحلة المجموعات عندما يستضيف هوفنهايم الألماني وذلك ضمن منافسات إياب الملحق المؤهل لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا  2017 .

مباراة ليفربول وهوفنهايم يقودها طاقم تحكيمي الإيطالي دانيلي أورساتو , حيث تنطلق مساء اليوم الأربعاء مباريات اليوم الثاني والأخير، من مواجهات الإياب ضمن الدور المؤهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، والذي يستضيف خلالها فريق ليفربول الإنجليزي نظيره هوفنهايم الألماني.

اخبار ليفربول وهوفنهايم اليوم قبل اللقاء

وقد نجح فريق ليفربول خلال لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب راين نيكار أرينا في ألمانيا، من تحقيق فوز رائع بهدفين لترينت ألكسندر أرنولد وهافارد نوردفيت في مرماه، 

مقابل هدف وحيد، سجله مارك ألكسندر أوث لأصحاب الأرض. الفوز الذي تمكن كلوب ورجاله من تحقيقه سيرجح كفة الفريق بقوة في التأهل لدور المجموعات وخوض منافسات البطولة التي غاب عنها الموسم الماضي بل والسابق له، حتى وإن خسر بهدف وحيد.

 ومن المؤكد سيسعى فريق ليفربول لتحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل بسهولة لدور المجموعات والتقدم في البطولة التي يأمل في تحقيق لقبها والعودة لمنصات التتويج من جديد أول تحقيق مركز متقدم على الأقل. أما فريق هوفنهايم فيسعى لتحقيق الفوز ولا بديل أمامه عنه بل والفوز بهدفين نظيفين من أجل التأهل مباشرة لدور المجموعات، فلن يكون الفوز بهدف وحيد كافياً وسيطيح به خارج البطولة القارية بفارق الأهداف.

توقعات نتيجة مباراة ليفربول وهوفنهايم

نادى ليفربول الإنجليزى  الذى ضم مؤخراً بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح  يحتاج للفوز  اليوم أو التعادل  أمام هوفنهايم الألمانى من أجل التأهل مباشرة لمجموعات دوري الأبطال، بعد فاز فى مباراة الذهاب فى ألمانيا 2 / 1، ولكن فى حالة خسارته اليوم  1/0 فمعنى هذا ان الفريق الالماني هوفنهايم هو من سيتأهل  الى مجموعة دورى ابطال اروبا  فى حين ان خسارته ليفربول اليوم 2/1  هذا يعنى  وجود شوطين إضافيين واللجوء إلى ركلات الترجيح.

موعد مباراة ليفربول وهوفنهايم اليوم في دوري أبطال أوروبا

 المباراة ستقام في تمام التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وهوفنهايم

ذكرت شبكة قنوات بي إن سبورتس، بأن المعلق “على محمد علي” هو من سيتولى التعليق على مباراة الفريق الإنجليزي “ليفربول” عندما يواجه الأخير، فريق هوفنهايم في إطار مباريات الدور التمهيدي في بطولة دوري أبطال أوروبا.



وقد حددت إدارة القنوات، قناة BeIN Sports HD1 لتكون هي القناة المخصصة لنقل المباراة بين ليفربول وهوفنهايم اليوم الأربعاء .



18:45 بتوقيت جرينتش
20:45 بتوقيت القاهرة
21:45 بتوقيت مكة المكرمة


متابعة ليفربول وهوفنهايم

تأتي مباراة ليفربول مع هوفنهايم بعد ساعات قليلة من تحقيق نادي ليفربول للفوز الأول له في بطولة البريميرليج لهذا الموسم، وذلك بعدما انتصر الريدز على العنيد كريستال بالاس على أرضية ملعب أنفيلد رود بأقدام الدولي السنغالي “ساديو ماني“.

 التشكيلة الأساسية لفريق ليفربول فى مباراة اليوم


كشفت صحيفة “مترو” البريطانية بوجود النجم محمد صلاح المحترف حديثا فى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي  اليوم امام الفريق الالماني هوفنهايم

كما أكد المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، بأن فريقه يعلم بأن الأمور لم تحسم بعد أمام هوفنهايم، لذلك فسوف يدخل ليفربول المباراة وهو يفكر في تحقيق الانتصار والفوز من أجل ضمان التأهل إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وذلك بعد غياب دام لسنوات من قبل ليفربول عن الحدث الأوروبي الأهم في كرة القدم على مستوى الأندية.


الملخص الرياضي:
الشوط الاول ينطلق وسط تشجيع وضغط جماهيري كبير للفريقين
د11 يحرز ليفربول الهدف الاول عن طريق اللاعب ماني
ليفربول 1-0 هوفنهايم
هدف ثاني ليفربول في د 18 عن طريق اللاعب المصري محمد صلاح
نهاية الشوط الاول بتقدم ليفربول بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد لهوفنهايم 

ليفربول 3-1 هوفنهايم
الشوط الثاني ينطلق  ونصل للدقيقة 60 والنتيجة كما هيا 3-1 ليفربول
في د 62 يتقدم ليفربول بالهدف الرابع 4-1
د80 هوفنهايم يحرز الهدف الثاني 4-2



مباراة ليفربول أمام هوفنهايم اليوم في دوري ابطال اوروبا Reviewed by Mohamad Shorafa on 8:55 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: