مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم 19-8-2017 في الدوري الإيطالي

مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم في الدوري الايطالي

Image result for ‫يوفنتوس وكالياري‬‎

في افتتاح الجولة الأولي من الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو ومباراة حامل اللقب وكبير إيطاليا وتورينو يوفنتوس الذي يلتقي بفريق كالياري في مباراة ينتظرها عشاق الكالتشيو لبدء الموسم الجديد، المباراة يوم السبت 19 أغسطس في تمام السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة علي قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الإيطالية.

مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم

 مباراة يوفنتوس وكالياري Juventus vs Cagliari في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ ) موسم 2017-2018  ,
 حيث يستضيف ملعب يوفنتوس آرينا معقل السيدة العجوز فريق يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية اليوم أولي مباريات حامل اللقب وسيد البطولة فريق يوفنتوس في مباراة افتتاح الموسم والتي تجمع السيدة العجوز فريق يوفنتوس علي ملعبه ووسط جمهوره في لقاء ناري مع الجار مع كالياري في مدينة تورينو الليلة في لقاء يبحث فيه يوفنتوس عن الفوز وحصد الثلاث نقاط في بداية مشوار الدفاع عن اللقب المحلي وذلك ضمن مباريات الجولة الأولي من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2017-2018 .

 مباراة يوفنتوس وكالياري بقيادة تحكيمية للحكم فابيو ماريسكا , حيث تنطلق اليوم منافسات بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي يفتتحها فريق يوفنتوس حامل اللقب في مواجهة سهلة أمام نظيره كالياري على ملعب يوفنتوس أرينا ضمن مباريات الجولة الأولى، التي تستكمل غداً وبعد غد.

اخبار  يوفنتوس وكالياري اليوم قبل اللقاء في الدوري

فريق يوفنتوس تمكن خلال الموسم الماضي من الانتهاء على قمة الترتيب برصيد إحدى وتسعون نقطة بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه روما، مما جعله يحافظ على اللقب للموسم السادس على التوالي في سابقة تاريخية كبيرة. أما فريق كالياري فقد أنهى الموسم الماضي في المركز الحادي عشر في منتصف الجدول، برصيد سبع وأربعين نقطة بعد أن خسر نصف عدد مبارياته وحقق أربع عشرة انتصاراً وتعادل في خمس مباريات. ويسعى فريق يوفنتوس لتحقيق انطلاقة ناجحة خلال لقاء اليوم والخروج بالفوز والنقاط الثلاث من أجل التواجد في صدارة الترتيب واحتلال القمة منذ أولى المباريات أملاً في المنافسة على اللقب السابع على التوالي. وخلال الموسم الماضي، تمكن فريق يوفنتوس من إلحاق الهزيمة بمنافسه في لقاء الذهاب على ملعب يوفنتوس أرينا بأربعة أهداف نظيفة قبل أن يحقق فوز ثاني خلال لقاء الإياب بهدفين نظيفين على ملعب المنافس.

موعد مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم في الدوري الإيطالي

 المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة ,
وستبث اليوم علي قناة بي أن سبورت HD4 تعليق حفيظ دراجي



16:00 بتوقيت جرينتش
18:00 بتوقيت القاهرة
19:00 بتوقيت مكة المكرمة


الملخص الرياضي:
الشوط الاول ينطلق ويوفنتوس متقدم بهدف وحيد مقابل لاشي في د 
يوفنتوس 1-0 كالياري
الشوط الاول ينتهي بتفوق لليوفي بهدفين  بدون مقابل
يوفنتوس 2-0 كالياري
الشوط الثاني ينطلق بنتيجة 2-0 ليوفنتوس ونصل للدقيقة 65
د 70 واليوفي متقدم بهدف ثالث 
د90+3 والنتيجة 3-0 يوفنتوس

مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم 19-8-2017 في الدوري الإيطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:09 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: