مباراة الترجي والفيصلي اليوم فى نهائي البطولة العربية

مباراة الترجي والفيصلي اليوم فى نهائي البطولة العربية


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد وتفاصيل  مباراة الترجي التونسي والفيصلي الأردني في نهائي البطولة العربية للأندية والتي أقيمت مبارياتها في القاهرة والإسكندرية في الفترة ما بين 22 يوليو إلى 6 أغسطس الجاري، وذكر الاتحاد العربي لكرة القدم بأن المباراة القادمة في نهائي البطولة بين الترجي التونسي والفيصلي الأردني سوف تقام على أرضية ملعب ستاد الإسكندرية بعد أن ينتهي حفل الختام الذي تنظمه اللجنة المنظمة للبطولة العربية للأندية 2017

مباراة الترجي والفيصلي اليوم فى نهائي البطولة العربية

 مباراة الترجي والفيصلي Esperance vs Al Faisaly في البطولة العربية للأندية 2017 ,
 حيث يستضيف ملعب الإسكندرية بمدينة الإسكندرية في مصر مباراة قمة عربية تجمع الترجي الرياضي التونسي مع الفيصلي الأردني في مباراة يبحث فيها الفريقين التتويج بطلا للعرب الليلة في الأسكندرية حيث يتنافس الفريقين علي خطف كأس البطولة العربية وذلك ضمن منافسات المباراة النهائية في البطولة العربية للأندية 2017 بمصر ,
 المباراة ستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة , نهائي البطولة العربية بين الترجي والفيصلي بقيادة تحكيمية للحكم المصري إبراهيم نور الدين , ففي واحدة من أقوى مباريات البطولة العربية، وأكثرها قوة وندية يواجه فريق الترجي الرياضي التونسي نظيره الفيصلي الأردني، في نهائي البطولة وتحديد صاحب اللقب الذي يحصل على اثنين مليون ونصف دولار مكافأة الفوز باللقب.

اخبار الفيصلي والترجي اليوم قبل اللقاء

وقد نجح فريق الفيصلي في حد أولى مقعدي النهائي بعدما نجح في إلحاق الهزيمة بفريق الأهلي الذي كان أحد المشرحين لتحقيق اللقب، بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال الدور نصف النهائي، وظهر بشكل رائع استحق به الفوز والتأهل. 

أما فريق الترجي التونسي فقد حسم تأهله للدور النهائي وحجز المقعد الثاني من الدور النهائي، بعدما نجح في تخطي عقبة فريق الفتح بهدفين وتمكن من تحويل تأخره بهدف، في القلاء الذي امتد لأشواط إضافية لكي يتم حسم الفريق المتأهل بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

 ويعد فريق الترجي أكثر فرق البطولة قوة وترشيحاً لتحقيق اللقب منذ بداية البطولة، إلا أنه سيواجه العديد من الصعوبات بعد لعب وقت إضافي واستمرار المباراة إلى 120 دقيقة، نيل لاعبيه لوقت أقل من الراحة إضافة إلى تعرض الخنيسي مهاجم الفريق للطرد. 

أما فريق الفيصلي فقد تكون حظوظه أعلى اليوم مع نيل لاعبيه لقسط أكبر من الراحة حيث خاض مباراته قبل الترجي بيوم، على الرغم من مساعدة التحكيم له كثيراً، إلا أن ذلك لن يقلل من قوته وفرصه أمام المنافس التونسي الصعب.

موعد مباراة الترجي والفيصلي

قرر الاتحاد العربي إسناد مهمة إدارة المباراة إلى الحكم الدولي إبراهيم نور الدين ويعاونه خلال المباراة أيمن دجيش ورضوان عشيق.

8م بتوقيت مصر
9م بتوقيت السعودية
11م بتوقيت الامارات




القنوات المجانية الناقلة لمباراة الترجي والفيصلي

وكعادة مباريات البطولة العربية في الموسم الحالي، فمن المتوقع أن يتم نقل مباراة الترجي التونسي والفيصلي الأردني وكذلك حفل الختام عبر شاشة الثلاث قنوات التي تملك حقوق بث المباريات في البطولة، وهي :

قناة أون سبورت
قناة السعودية الرياضية
قناة أبو ظبي الرياضية

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين

الفيصلي 0-0 الترجي 

مباراة الترجي والفيصلي اليوم فى نهائي البطولة العربية Reviewed by Mohamad Shorafa on 5:11 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: