مبارة بايرن ميونخ ونابولي اليوم في كاس اودي

مبارة بايرن ميونخ ونابولي اليوم في كاس اودي


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس  مباراة بايرن ميونخ ونابولي 2017 في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، فشل نادي بايرن ميونيخ في الوصول إلى المباراة النهائية ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس أودي والتي يستحوذ عليها بايرن بشكل كبير منذ انطلاقها في 2009، حيث خسر الفريق البافاري أمام ليفربول في مباراة من طرف واحد، وهو ليفربول والذي نجح في هز شباك بايرن ميونخ في ثلاث مناسبات في المباراة التي أقيمت بينهم مساء يوم الثلاثاء.

وعلى الطرف الآخر، خسر نابولي من أمام فريق أتليتكو مدريد، في مباراة شهدت كم كبير من الإثارة والجدية والندية بين الفريقين، وانتهت في آخر الأمر بفوز مدريدي على أبطال الجنوب “نابولي” بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

لذلك أصبح من المؤكد أن يلتقى الفريقين مساء الأربعاء من أجل لعب مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس أودي الودية 2017 والمقامة في الأراضي الألمانية.

مبارة بايرن ميونخ ونابولي اليوم في كاس اودي2017

 مباراة بايرن ميونخ ونابولي Bayern Munich vs Napoli في مباراة ودية  , حيث يستضيف ملعب أليانز آرينا معقل البافاري فريق بايرن ميونخ في مدينة ميونخ الألمانية مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع في كأس أودي 2017 
والتي تجمع البافاري بايرن ميونخ مع فريق الجنوب الايطالي نابولي قمة أوروبية كبيرة الليلة في لقاء قوي وناري يبحث فيها الفريقين عن الفوز وحصد المركز الثالث وتعويض الجماهير عن الخسارة بالأمس 

اخبار بايرن ميونخ ونابولي اليوم قبل اللقاء

وتقام بطولة كأس أودي كل عامين وتشهد مشاركة أربع فرق أوروبية تتنافس على لقب البطولة في مباراتين فقط لكل فريق، إحداها بنصف النهائي، والأخرى بالنهائي للفائزين، وتحديد صاحب المركز الثالث والرابع للخاسرين. 

وقد فشل فريق بايرن ميونيخ في التأهل للدور النهائي من البطولة للمرة الأولى في تاريخها، والذي نجح في تحقيقه أربع مرات سابقة، وخسر اللقب الخامس أمام برشلونة بهدفين نظيفين، في المشاركة الوحيدة للفريق الكتالوني بالبطولة البافارية. 

وقد ظهر فريق بايرن ميونيخ في اللقاء الأول أمام ليفربول الإنجليزي بشكل سيئ للغاية وتلقى ثلاثة أهداف دون أن ينجح في الرد سواء على مستوى النتيجة وتسجيل الأهداف أو على مستوى الأداء الذي واصله بشكل سيئ كما حدث في الكأس الدولية.

 أما فريق نابولي، فعلى الرغم من خسارته أيضاً في نصف النهائي، إلا أنه ظهر بشكل جيد وكان الأفضل على مستوى الأداء والاستحواذ، بل وبدأ بالتسجيل، مما سيجعل فرصه أكبر في مباراة اليوم والحصول على المركز الثالث في أولى مشاركاته.

موعد مباراة بايرن ميونخ ونابولي

مباراة كبيرة منتظرة وذلك في تمام الساعة السادسة الا ربع بتوقيت القاهرة السابعة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , حيث يختتم فريق بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني، آخر مبارياته الودية قبل الموسم الجديد، بلقاء قوي يجمعه بنظيره نابولي الإيطالي، على ملعب الأول أليانز أرينا، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث من بطولة كأس أودي التي يستضيفها الفريق البافاري.


القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ونابولي

وكشفت إدارة قنوات أون تي في الفضائية المصرية، عن قيامها بنقل مباراة البايرن ونابولي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع على شاشة قناة ON E وهو الأمر نفسه بالنسبة لمباراة النهائي بين ليفربول وأتلتيكو مدريد، وذلك نظرًا لوجود تضارب بين مباريات كأس أودي يوم الأربعاء وبين مباراة الأهلي والفيصلي الأردني في نصف نهائي بطولة الأندية العربية 2017.


الساعة 5:45 م بتوقيت القاهرة
الساعة 6:45 م بتوقيت مكة
الساعة 8:45 م بتوقيت الامارات
مبارة بايرن ميونخ ونابولي اليوم في كاس اودي Reviewed by Mohamad Shorafa on 5:37 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: