موعد مباراة بايرن ميونخ و باير ليفركوزن اليوم في الدوري الألماني

 مباراة بايرن ميونخ و باير ليفركوزن اليوم  في الدوري الألماني

Image result for ‫بايرن ميونخ وباير ليفركوزن‬‎

في افتتاح الدوري الألماني الممتاز البوندسليجا ومباراة حامل اللقب بايرن ميونخ والذي يستضيف علي ملعبة وأمام جماهيره فريق باير ليفركوزن في مباراة منتظرة ومرتقبة لعشاق الكرة الألمانية وبدء عجلة الدوري الألماني من جديد بعد العام الماضي الذي حقق فيه البايرن البطولة للمرة 27 في تاريخه ويسعى للحفاظ علي اللقب الألماني للعام السادس علي التوالي، المباراة يوم الجمعة 18 أغسطس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر والتاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة علي قنوات بي إن سبورت الراعي الرسمي للبطولة.

مبارة بايرن ميونيخ وبايرن ليفركوزن اليوم

مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن Bayern Munich vs Bayer Leverkusen في الدوري الألماني 2017-2018 ( البوندسليغا )  , 
حيث يستضيف ملعب أليانز آرينا معقل البافاري فريق بايرن ميونخ في مدينة ميونخ الألمانية اليوم مباراة افتتاح مباريات البوندسليغا وذلك عندما يحل باير ليفركوزن ضيفا علي البافاري بايرن ميونخ صاحب  الأرض والجمهور وحامل لقب النسخة الماضية في لقاء ناري في بداية مشوار الفريقين بالدوري المحلي ,
حيث يستهل فربق بايرن ميونيخ رحلة الدفاع عن لقب الدوري الألماني، بمواجهة هامة وقوية أمام نظيره باير ليفركوزن، في اللقاء الذي يستضيفه معقل الفريق البافاري، ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى الألماني.

اخبار بايرن ميونيخ وبايرن ليفركوزن اليوم قبل اللقاء في الدوري

وقد تمكن فريق بايرن ميونيخ الموسم ارماصي من الحفلظ على لقب الدوري الألماني مستمراً فب سيطرته على تلبطولة الأقوى في بلده، فيما فشل في الحفاظ على لقب الكأس وغادر من نصف النهائي أمام غريمه بروسيا دورتموند. 

أسود الفيستيفال لم يتمتعوا باللقب كثيراً بعد أن تواجهوا بداية الموسم الحالي مع الغريم الدائم، الذي يقع تحت قيادة أنشيلوتي، وخسروا لقاء كأس السوبر الألماني بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدفين لمثلهما. 

في حين تمكن بايرن ميونيخ من إنهاء الموسم متربعاً على قمة جدول الدوري الألماني، أنهى فريق باير ليفركوزن الموسم في مركز متأخر بشكل كبير، حيث احتل المركز الثاني عشر برصيدإحدى وأربعين نقطة فقط. 

ويسعى فريق بايرن ميونيخ لتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم كما حدث بالسنوات الماضية التي حفق الفوز خلالها على ملعبه فيما تعادل على ملعب المنافس، من أجل بداية ناجحة وتغيير الصورة السيئة التي خلفها خلال فترة الإعداد قبل الموسم .

موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن اليوم في الدوري الألماني

مباراة كبيرة منتظرة الليلة وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن الجولة الأولي من منافسات الدوري الألماني 2018 , المباراة افتتاح البوندسليغا يقوده طاقم تحكيمي بقيادة الحكم توبياس ستيلر , 





القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن


وستكون القناة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن في إفتتاحية البوندسليجا هي قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لهذا العام ويتولى التعليق على اللقاء المعلق المصري علي محمد علي.



وكان نادي بايرن ميونخ قد فاز ذهابا في الموسم الماضي ضمن الجولة 12 على ملعبه بهدفين لواحد أهداف تياجو الكانترا دق 30 وماتس هوميلس دق 56 لأصحاب الأرض في حين إنتهت مباراة العودة على ملعب باي ارينا في الأسبوع 29 بالتعادل بدون أهداف في لقاء شهد طرد تين جيدفاج لاعب النادي البافاري.



18:30 بتوقيت جرينتش
20:30 بتوقيت القاهرة
21:30 بتوقيت مكة المكرمة

الملخص الرياضي:
الشوط الاول ينطلق وبايرن ميونيخ يتقدم بالهدف الاول في د 9 عن طريق اللاعب ساؤول 
د35 والبايرن متقدم بهدفين مقابل لاشيء
انتهى الشوط الاول بفوز البايرن بهدفين مقابل لاشيء

بايرن ميونيخ 2-0 باير ليفركوزن




موعد مباراة بايرن ميونخ و باير ليفركوزن اليوم في الدوري الألماني Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:22 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: