مبارة العين والهلال السعودي اليوم في دوري ابطال اسيا

مبارة العين والهلال اليوم في دوري الابطال


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس  موعد مباراة الهلال والعين اليوم: يشهد اليوم الإثنين مباراة قوية تجمع بين الهلال السعودي والعين الإماراتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وسيشهد هذا اللقاء أجواء حماسية من الجماهير السعودية والإماراتيه، ويسعى كل فريق بالفوز في مباراة الذهاب حتى تكون الأمور سهلة في مباراة العودة، ويسعى كل مدير فني خاص بكل فريق بالدفع بأفضل تشكيل في مباراة اليوم وذلك لتقديم نتيجة إيجابية في هذا اللقاء في مواجهة صعبة بين الطرفين، كما يسعى كل فريق بتقديم أفضل ماعنده لإسعاد الجماهير ولضمان التأهل إلى المباراة النصف نهائية في البطولة الآسيوية، ونقدم لكم من خلال هذا المقال موعد مباراة الهلال والعين اليوم بالإضافة إلى القنوات الناقلة مباشرة للقاء.

مبارة العين الاماراتي والهلال السعودي اليوم

 مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي Al Ain vs Al Hilal في دوري أبطال آسيا 2017  , 
 حيث يستضيف ملعب هزاع بن زايد معقل فريق العين في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة مباراة قمة عربية آسيوية تجمع العين الاماراتي مع الهلال السعودي في مباراة نارية يبحث من خلالها كلا الفريقين تحقيق الفوز قبل خوض معركة الاياب في الرياض .

مباراة كبيرة منتظرة اليوم وذلك ضمن ذهاب مباريات دور ربع النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2017 ,



 المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة و50 دقيقة بتوقيت مكة , السابعة و50 دقيقة بتوقيت الامارات , مباراة العين والهلال في ربع النهائي يقودها طاقم تحكيمي استرالي بقيادة الحكم بيتر جرين , حيث تعود منافسات دوري أبطال آسيا للحياة من جديد بعد توقف دام لنحو ثلاثة أشهر بعد الانتهاء من مباريات دور الستة عشر من البطولة القارية، التي يحل خلالها الهلال السعودي ضيفاً على نظيره العين الإماراتي .

يبدو موعد هذا اللقاء هام للجماهير السعودية والجماهير الإماراتية لمتابعة المباراة التي تجمع بينهما الليلة، ونجح الفريق السعودي للتأهل إلى الدور ربع النهائي بعد تخطيه فريق إستقلال خوزستان بنتيجة نهائية 4-2 في مبارتي الذهاب والعودة، بينما تأهل الفريق الإماراتي إلى الدور نصف النهائي بعد تخطيه فريق إستقلال طهران بنتيجة نهائية 6-2 في مبارتي الذهاب والعودة، ويسعى كل فريق بالفوز وتقديم مستوى ونتيجة كبيرة في هذا اللقاء لضمان التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

اخبار العين والهلال السعودي اليوم قبل اللقاء

وقد نجح كلا طرفي مباراة اليوم في التأهل لدور الستة عشر، السابق لهذ الدور بعدما احتل كل منهما المركز الأول في مجموعته، بل وبنفس الرصيد اثنتي عشرة نقطة لكل منهما، على قمة المجموعتين الثالثة والرابعة.

 فريق الهلال بطل الدوري السعودي، تمكن من التأهل لدور الثمانية، بربع النهائي عن جدارة واستحقاق بعدما حقق الفوز ذهاباً وإياباً بهدفين لهدف في كل مباراة، على حساب استقلال خوزستان الإيراني.أما فريق العين فقد نجح في التأهل لربع النهائي بعدما نجح في إلحاق هزيمة ثقيلة للغاية بمنافسه استقلال طهران الإيراني بستة أهداف لهدفين إياباً، على الرغم من خسارته ذهاباً في إيران بهدف نظيف.

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز على حساب الآخر، سواء فريق العين صاحب الضيافة أو فريق الهلال الذي افتتح موسمه بالدوري السعودي وحقق الفوز في اللقائين، والذي سيكون أكثر جاهزية من مضيفه.

موعد مباراة الهلال والعين

المباراة                      الموعد والتوقيت                            الملعب
الهلال ضد العين 21 أغسطس، الساعة 18:50 بتوقيت السعودية هزاع بن زايد



سيتم إقامة المباراة في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء (18:50) بتوقيت السعودية والثامنة إلا عشر دقائق (19:50) بتوقيت الإمارات والسادسة إلا عشر دقائق (17:50) بتوقيت مصر، ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب هزاع بن زايد على الأراضي الإماراتية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين

أما عن القنوات الناقلة، فسيتم نقل اللقاء مباشرة على قناة من إحدى قنوات مجموعة بي إن سبورت الوحيد التي تمتلك حقوق بث هذه البطولة في الوطن العربي، ومن المقرر أن يتم نقل هذه المباراة مباشرة على قناة بي إن سبورت1، وستكون بتعليق المذيع المتميز عصام الشوالي.

وقد أعلنت شبكة قنوات beIN SPORTS الرياضية الشهيرة عن نقلها لمباراة العين والهلال القادمة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك من خلال قناة beIN SPORTS HD1، والتي ستكون ناقلة للمباراة على الهواء مباشرة.


كما أنه من المتوقع أن تقوم شبكة قنوات الكأس بالإعلان عن نقلها لمباراة الهلال والعين القادمة، حيث أن قنوات الكأس عادة ما تقوم بنقل مباريات بطولة دوري أبطال آسيا من خلال شاشتها

15:50 بتوقيت جرينتش
17:50 بتوقيت القاهرة
18:50 بتوقيت مكة المكرمة

الملخص الرياضي:
الشوط الاول لمبارة العين والهلال ينطلق وسط حضور جماهيري كبير للفريقين ويمر من الوقت 7 دقائق ويبقى التعادل سيد الموقف
د 22 والفريقان يقدمان مبارة قمة وقوية في اللقاء الذي يجمع بين الهلال السعودي والعين الاماراتي
0-0
وقت مستقطع للفريقين بعد نصف ساعة لعب 
انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين 
الهلال السعودي 0-0 العين الاماراتي


الشوط الثاني ينطلق 0-0
د62 والتعادل السلبي سيد الموقف بين الهلال والعين 
د68 كرت احمر على لاعب العين مهند سالم العنيزي وحالة طرد 
د75 وبريتوس لاعب الهلال يضيع ضربة بالراس  0-0
د85 والتعادل السلبي بين الهلال السعودي والعين الاماراتي
انتهت المبارة


الهلال السعودي 0-0 العين الاماراتي

موعد المبارة القادمة للهلال ستكون غدا يوم الثلاثاء الساعة 8:00 مساءا 
انتظرونا على بي اون سبورتس في مبارة الهلال والعين غدا



مبارة العين والهلال السعودي اليوم في دوري ابطال اسيا Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:42 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: