ليفربول يبدأ استعداداته الصيفية بوديتين أمام ترانمير روفرز وويغان أثليتك


ليفربول يبدأ استعداداته الصيفية بوديتين أمام ترانمير روفرز وويغان أثليتك



سيبدأ نادي ليفربول لكرة القدم استعداداته الصيفية للموسم القادم بمباراتين وديتين أمام ترانمير روفرز وويغان أثليتك.

سيزور الريدز ملعب برينتون بارك لملاقاة ترانمير، الذي لعب أمامه في العام الماضي، مساء الأربعاء الموافق ١٢ يوليو في الساعة الـ ٩:٤٥ ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيواجه فريق المدرب يورغن كلوب بعد ذلك ويغان أثليتك، الذي فاز أمامه بثنائية نظيفة في ٢٠١٦، مساء الجمعة الموافق ١٤ يوليو في الساعة الـ ٩:٣٠ ليلاً على ملعب DW.

سيتم بيع تذاكر المباراتين قريباً عبر هذا الرابط، ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات من خلاله.

هذا وسيلعب الريدز المباراتين قبل المغادرة إلى هونغ كونغ وألمانيا وجمهورية إيرلندا للمشاركة في عدة بطولات ومباريات ضمن استعداداتهم الصيفية للموسم الجديد.

سيشارك ليفربول في كأس آسيا للدوري الممتاز الذي سيقام من تاريخ ١٩ وحتى ٢٢ يوليو قبل مواجهة هيرتا برلين الألماني في مباراة خاصة بمناسبة مرور الذكرى الـ ١٢٥ على تأسيس ليفربول في ٢٩ يوليو، كما سيشارك بطولة كأس أودي للمرة الأولى في ١ و٢ أغسطس ليختم استعداداته بمباراة ودية أمام أتلتيك بيلباو في دبلن.

محمد صلاح ينضم رسمياً لنادي ليفربول الإنجليزي - صورة أرشيفية

وذكر الموقع الرسمي للنادي، أن المران الأول للفريق في فترة الإعداد سيقام غدًا بمشاركة 22 لاعبًا، فيما يغيب عدد من اللاعبين من بينهم الدولي المصري محمد صلاح، المنضم إلى صفوف الريدز مؤخرًا، على أن ينتظموا في تدريبات الفريق في مواعيد لاحقة.

وأشار الموقع إلى أن ليفربول سيخوض أول مبارياته الودية قبل الموسم الجديد، يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 يوليو، مع فريق ترانمير روفرز، ثم ملاقاة ويجان أثلتيك في وديته الثانية، بعدها بيومين.


فريق ليفربول الأساسي أمام ترانمير روفرز

فريق ليفربول الأساسي أمام ترانمير روفرز الليلة في أول مباراة استعدادية للموسم الجديد: كاريوس، فلانغان، ماتيب، لوفرين، سميث، لوكاس، إجاريا، برانغان، كينت، ماني وفيرمينو.




دكة الاحتياط: بوغدان، مورينو، إلوري، إينغز، ستيوارت، ويزدوم، ماركوفيتش، كين، راندل، وودبيرن، أليكساندر-أرنولد وتشيرفيلا.


تفاصيل اللقاء:

ترانمير روفرز Vs ليفربول . 
البطولة : مباراة ودية .
القنوات الناقلة : الشارقة الرياضية .
الملعب : برينتون بارك .
المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة : 
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .

6:45 مساءاً بتوقيت غرينيتش 

انتهت المبارة بفوز ليفربول باربعة اهداف نظيفة 
4-0
ليفربول يبدأ استعداداته الصيفية بوديتين أمام ترانمير روفرز وويغان أثليتك Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:43 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: