بي اون سبورتس/ تقرير .. أزمة تواجه زيدان قبل بداية الموسم الجديد

تقرير .. أزمة تواجه زيدان قبل بداية الموسم الجديد



يواجه مدرب نادي ريال مدريد السيد ( زين الدين زيدان ) أزمة حقيقية إستعداداً للموسم المقبل , تتمثل بوجود العديد من اللاعبين في خط الوسط , خاصة مع قدوم النجم الإسباني الشاب داني سيبايوس , وبالتالي فإن المدرب سيتوجب عليه تسريح بعض اللاعبين خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , وذلك قبل بداية الموسم الجديد . 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت ” المدرب الفرنسي مُجبر على حل أزمة فائض خط الوسط والذي وصل مع توقيع سيبايوس إلى 9 لاعبين ,  زيزو لديه الآن ورقة التصويت على ترسانة ضخمة من المواهب في الوسط تصل إلى تسعة لاعبين مع قدوم داني سيبايوس , ولذلك هو مُجبر على إقصاء البعض ” . 

وأضافت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ” هي مشكلة كبيرة لـ زيدان حيث لن يتمكن من استخدام سوى ثلاثة أو أربعة لاعبي وسط في كل مباراة اعتماداً على خطة اللعب سواء 4-3-3 أو 4-4-2 في الموسم المقبل ,  زيدان ​​يمكنه أن يتباهى بأفضل خط وسط في الكوكب , فمع كاسيميرو وكروس ومودريتش أضاف هذا الموسم اثنين من المواهب الجديدة ” . 

وواصلت الصحيفة بنفس السياق قائلة ”  الموهبة الأولى هو ماركوس لورينتي حيث يعود بعد موسمٍ رائع في ديبورتيفو ألافيس لينافس كاسيميرو على مركز أساسي وليكون بديله الطبيعي في مركز 5 , الموهبة الثانية هو سيبايوس الذي يأتي للتعلم مع أفضل لاعبي وسط في العالم مودريتش وكروس , وتوفير الراحة للكرواتي الذي سيكمل 32 عام ” . 

وأستطردت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ” هؤلاء الخمسة ليسوا الوحيدين لدى زيدان , فهناك أيضًا إيسكو محبوب جماهير البرنابيو وأحد مفاتيح ثُنائية الليجا ودوري الأبطال في الموسم الماضي , ماتيو كوفاسيتش هو الآخر سيقاتل للحصول على دورٍ أهم قي الفريق أدائه يستحق ذلك ولكن المنافسة الكبيرة تجعل من الصعب حصوله على دقائق كثيرة ” . 

وأختتمت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ” دائرة الوسط تكتمل بـ ماركو أسينسيو الذي يراه البعض المُكمل لثلاثي الـBBC ( بنزيما , بيل , كريستيانو ) , وجيمس رودرييجز الذي يبدو على مشارف الخروج للبحث عن اللعب بشكلٍ مستمر ” . 
بي اون سبورتس/ تقرير .. أزمة تواجه زيدان قبل بداية الموسم الجديد Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:44 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: