ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم في مبارة ودية

ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم في مبارة ودية


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس مبارة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في مبارة ودية تحضيرا للموسم الجديد 2017-2018 والتي ستقام اليوم الاحد الموافق 23/07/2017 قرب مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة .

مبارة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم


مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد Real Madrid vs Manchester United في مباراة ودية ( الكأس الدولية للأبطال ), حيث يستضيف ملعب ليفاي ستاديوم في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية , 
رابع مباريات مانشستر يونايتد في الولايات المتحدة والأولي في بطولة الكأس الدولية الودية واللقاء الأول لبطل أوروبا ريال مدريد والذي يفتتح مباريات التحضرية بمقابلة مانشستر يونايتد في قمة أوروبية ودية منتظرة الليلة من الفريقين في الولايات المتحدة 

وذلك في تمام الساعة الحادية عشر وخمس دقائق بتوقيت القاهرة الساعة الثانية عشر وخمس دقائق صباحا بتوقيت مكة المكرمة , حيث في واحدة من أقوى مباريات كرة القدم على مستوى العالم، يلاقي فريق ريال مدريد الإسباني،
 نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضمن مباريات بطولة الكأس الدولية للأبطال، التي تقام حالياً، وتضم مجموعة من أقوى الفرق على مستوى العالم.

اخبار ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم قبل اللقاء

على رغم ترقب المباراة من قبل المشجعين، شدّد مورينيو على أنّه سيعمد، كما في المباريات الثلاث الماضية، إلى القيام بتغييرات عدة في تشكيلة الفريق لاختبار أكبر عدد ممكن من اللاعبين، انطلاقاً من كون هذه المباراة "تدريباً" وليست موعداً رسمياً.
وقال في هذا السياق: "نحن هنا لنتدرب ومنح وقت من اللعب للجميع. في مواجهة ريال، سأختبر خطّي دفاع مختلفين، أحدهما في الشوط الأول، والآخر بعد استراحة ما بين الشوطين".

وسيكون وضع النادي الملكي الذي أحرز أيضاً في الموسم المنصرم لقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ 2012، مشابهاً إلى حد كبير، على رغم أنّ مباراته ضد يونايتد ستكون الأولى له ضمن التحضيرات للموسم المقبل.

كما أنّ ريال يخوض هذه المباراة في غياب نجمه وأفضل لاعب في العالم أربع مرات آخرها 2016، البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لن يشارك في اللقاء ضد ناديه القديم، بسبب استمرار إجازته الصيفية.

وشدّد المدرب الفرنسي للميرنغي زين الدين زيدان على أنّ لاعبيه موجودون في كاليفورنيا "للعمل بشكل قاس. هذه فترة مهمة جداً بالنسبة إلى سير موسمنا (المقبل)".
وحقق زيدان منذ توليه الإشراف على الفريق الأول للنادي الإسباني مطلع عام 2016، مسيرة لافتة أحرز خلالها لقب دوري أبطال أوروبا مرتين، وبطولة إسبانيا الموسم المنصرم، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبية 2016 على حساب إشبيلية الإسباني.

ورأى زيدان أنّ الموسم المقبل: "سيكون أكثر صعوبة من السابق، لكنه أيضاً سيكون على مثال التحدي الذي نحب أن نخوضه".

ومن المقرر أن يخوض يونايتد مباراة إضافية في الولايات المتحدة قبل العودة إلى أوروبا، ستكون الأربعاء ضد برشلونة الإسباني. أمّا ريال فيلاقي مانشستر سيتي في 26 تموز/يوليو، قبل أن يلاقي بعدها بثلاثة أيام غريمه المحلي برشلونة في "كلاسيكو" خارج الأراضي الإسبانية "ستقام المباراة في الثلاثين من تموز/يوليو بتوقيت مكة المكرمة" ثم يتواجه بعدها مع نجوم الدوري الأميركي في 2 آب/أغسطس.



آخر مباراة بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد:
وكانت آخر مباراة رسمية جمعت بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد كانت في ملعب أولد ترافورد معقل الفريق الإنجليزي، وذلك ضمن مباريات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا 2013، وكان وقتها مورينيو المدير الفني للريال، وتمكن من الفوز على مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، ليتأهل الملكي نتيجة إجمالية 3-2.

موعد مبارة ريال مدريد ومانشستر يونايتد



 اليوم علي قناة مانشستر تي في 

21:05 بتوقيت جرينتش
23:05 بتوقيت القاهرة
00:05 بتوقيت مكة المكرمة
Full-Time
RealMadrid ⚽️ 1-1 ⚽️ManchesterUnited
pens
RealMadrid ⚽️ 1-2 ⚽️ManchesterUnited




ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم في مبارة ودية Reviewed by Mohamad Shorafa on 4:47 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: