مبارة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الكاس الدولية للابطال

مبارة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الكاس الدولية للابطال


مباراة برشلونة وريال مدريد يرتقبها الملايين غدا، وكل من استطاع فقد ذهب لميامي التي سيتم فيها إجراء مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشرة من أرضية الميدان، وقد قام أكثر من 40 ألف مشجع بحجز تذاكر المباراة من اليوم الأول لعرضها في حادث مفاجئ للغاية ضمن الكأس الدولية للأندية المنظم بأمريكا الشمالية، وكل الجماهير لديها رغبة في الدخول لأرضية الميدان من أجل مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد للاستمتاع بأقوى ناديين في العالم وهما يتنافسان وجها لوجه رغم أن كريستيانو رونالدو غائب في هذه المقابلة.

مبارة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

 مباراة برشلونة وريال مدريد Real Madrid vs Barcelona في مباراة ودية ( الكأس الدولية للأبطال ) , 
حيث يستضيف ملعب ( هارد روك) صن لايف  في مدينة ميامي بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية مباراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد في قمة أسبانية كبيرة تحضنها الأراضي الأمريكية قبل خوض الفريقين منافسات الموسم الجديد حيث يطمح كلا الفريقين تقديم عرض طيب يرضي الجماهير قبل أن يلعبا الفريقين السوبر الأسباني بعد أسبوعين الكلاسيكو يعود من جديد في مباراة ودية كبيرة منتظرة من الفريقين ضمن استعدادات كلا الفريقين لخوض غمار الموسم الجديد وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة , حيث يختتم فريق برشلونة الإسباني مبارياته ببطولة الكأس الدولية للأبطال، بمواجهة نارية ونسخة مبكرة من اللقائين الرسميين القادمين، أمام غريمه الدائم ومواطنه فريق ريال مدريد بطل الدوري الإسباني في آخر نسخه.

اخبار ريال مدريد وبرشلونة اليوم قبل اللقاء

وينافس كلا فريقي برشلونة وريال مدريد ضمن المجموعة التي تقام مبارياتها في أمريكا الشمالية بجانب الفرق المشاركة من إنجلترا توتنهام ومانشستر سيتي ويونايتد، يوفنتوس وروما الإيطاليين وباريس سان جيرمان الفرنسي. 

ويدخل فريق برشلونة مباراة اليوم في المركز الأول على قمة المجموعة برصيد ست نقاط بعد أن خاض مباراتين فقط حقق خلال كل منهما الفوز على حساب يوفنتوس ومانشستر يونايتد، وبفارق نقطة وحيدة عن السابق ذكره والذي خاض ثلاث مواجهات. 

أما فريق ريال مدريد فيدخل اللقاء في قاع المجموعة حيث يحتل المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة، بعد أن خسر كلتا مباراتيه، حيث افتتح مسيرته في البطولة الدولية بخسارة أمام مانشسر يونايتد بركلات الترجيح، قبل أن يخسر أمام السيتي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد. 

ومن المقرر أن يلتقي كلا الفريقين في مواجهة الآخر، عقب انتهاء البطولة منتصف أغسطس في لقائي السوبر الإسباني قبل افتتاح موسم الليجا، حيث كل منهما لتحقيق فوز معنوي اليوم، خاصة فريق برشلونة من أجل تحقيق لقب البطولة ومنافسه لتحسين الصورة.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الودية

من المنتظر أن تقام مباراة برشلونة وريال مدريد الودية فى تمام الواحدة والنصف صباحا من صباح الأحد 30 يوليو فى المباراة الودية فى الكأس الدولية للأبطال وسط تطلع من جانب ريال مدريد وبرشلونة لاستعراض قوتهما فى مباراة تقام ضمن دورة كأس الأبطال الودية الدولية فى المحطة الأخيرة فى الجولة الأمريكي استعدادا للموسم الجديد.



القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية
من المنتظر أن تنقل قناة Bein sports HD1 مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى المباراة الودية التي تقام فى مدينة ميامي الأمريكية، كما تنقل قنوات Cuatro وقناة TVP Sports HD مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة فى ودية مرتقبة.

23:35 بتوقيت جرينتش
01:35 بتوقيت القاهرة
02:35 بتوقيت مكة المكرمة
الملخص الرياضي:
انتهت المبارة بفوز برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين لريال مدريد
ريال مدريد 2-3 برشلونة
مبارة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الكاس الدولية للابطال Reviewed by Mohamad Shorafa on 6:03 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: