بي اون سبورتس/ بالصور .. ثيو هرنانديز يتجاوز الفحص الطبي بنجاح

بالصور .. ثيو هرنانديز يتجاوز الفحص الطبي بنجاح



وصل نجم ريال مدريد الجديد الدولي الفرنسي الشاب ( ثيو هرنانديز ) صباح اليوم الى عيادة سانيتاس لا موراليخا من أجل الخضوع للفحص الطبي تميهداً لتوقيع عقوده مع الفريق الملكي , حيث سيكون أولى صفقات الفريق هذا الصيف . 

وأشار النادي الملكي في بيانه الرسمي عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت بأن ثيو تجاوز الفحص الطبي بنجاح , على أن يتم تقديم اللاعب لوسائل الإعلام وجماهير النادي الملكي مساء الليلة في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة .

وكان ريال مدريد قد أعلن رسمياً يوم 5 يوليو عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت عن التوقيع مع ثيو هرنانديز قادماً من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني , حيث أن اللاعب الشاب سوف يوقع على عقد مع ريال مدريد لست سنوات ( 2023 ) . 

ولم يكشف النادي عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت عن قيمة الصفقة , إلا أن التقارير الصحفية الإسبانية قد أكدت على أن الصفقة تمت مقابل 30 مليون يورو , مع العلم أن اللاعب كان يمتلك شرط جزائي في عقده قدر 24 مليون يورو .

يذكر أن ثيو هرنانديز صاحب الـ19 عاماً قدم موسم رائع مع ديبورتيفو ألافيس الموسم المنصرم , وقد سجل اللاعب هدفين وصنع 4 آخرين مع ألافيس  , وكان العديد من الاندية تسعى للحصول على خدمات اللاعب أبرزها فريق برشلونة .



بي اون سبورتس/ بالصور .. ثيو هرنانديز يتجاوز الفحص الطبي بنجاح Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:40 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: