بي اون سبورتس/ عاجل .. وكيل موراتا ووالده إجتمعا بإدارة نادي ريال مدريد


عاجل .. وكيل موراتا ووالده إجتمعا بإدارة نادي ريال مدريد



أكد تقارير صحفية إسبانية على أن وكيل أعمال نجم نادي ريال مدريد ( ألفارو موراتا ) ووالده , إجتمعا بإدارة نادي ريال مدريد اليوم الإثنين , وذلك في ظل رغبة اللاعب القوية في الإنتقال الى مانشستر يونايتد في أقرب وقت ممكن هذا الصيف .

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها ”  وكيل أعمال موراتا و والده اجتمعا اليوم الإثنين بإدارة ريال مدريد في مكاتب ملعب سانتياجو برنابيو , حيث أن اللاعب الشاب يرغب في الإنتقال الى مانشستر يونايتد ” . 

وأضافت الصحيفة ” ألفارو موراتا قال لوكيل أعماله و والده أن يُخبرا إدارة ريال مدريد عن رغبته الوحيدة و هي الخروج من النادي هذا الصيف ,  يتم حالياً التفاوض حول تفاصيل خروج الفارو موراتا عن ريال مدريد خلال هذا الصيف ” . 

وواصلت في تقريرها ” نادي مانشستر يونايتد عرض 70 مليون يورو من أجل التوقيع مع ألفارو موراتا , لكن فريق ريال مدريد يريد الحصول على 90 مليون يورو للتخلى عنه ,  موراتا يُريد الخروج بأسرع وقت لبدأ الموسم بشكل طبيعي ” .

وأتمت الصحيفة قائلة ” ريال مدريد غير مستعجل و لن يبيع اللاعب حتى يصل عرض يُرضي الإدارة ,  في وقت رغبة المدرب زين الدين زيدان هي بقاء موراتا في الفريق , لكن رغبة اللاعب هي الخروج هذا الصيف و سيكون الأمر حاسماً ” . 
بي اون سبورتس/ عاجل .. وكيل موراتا ووالده إجتمعا بإدارة نادي ريال مدريد Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:43 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: