مبارة باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم في الكاس الدولية للابطال

مبارة باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم في الكاس الدولية للابطال


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس  مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان اليوم الخميس 27 يوليو 2017 ضمن الكأس الدولية للأبطال التي يشارك فيها اعرق الأندية من مختلف الدول الأوروبية، وطبعا التي تحصلت على المركز الأول والثاني في الدوري المحلي، والمركز الأول في بعضها لحدوث استثناءات عقب معدل المنافسة، مباراة اليوم قوية من نوع خاص حيث تجمع بطل الدوري الإيطالي ضد بطل الدوري الفرنسي، نادي باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس السيدة العجوز وجها لوجه مباشرة من أجل مباراة لفائز واحد، لا تقبل التعادل بتاتاً.

مبارة باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم

 مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان Juventus vs Paris Saint Germain في مباراة ودية ( الكأس الدولية للأبطال )
 , حيث يستضيف ملعب ( هارد روك) صن لايف  في مدينة ميامي بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية , 
مباراة كبيرة تجمع وصيف أوروبا السيدة العجوز فريق يوفنتوس مع الأمراء فريق باريس سان جيرمان في مباراة ودية كبيرة منتظرة من الفريقين ضمن استعدادات كلا الفريقين لخوض غمار الموسم الجديد وذلك في تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت القاهرة الساعة الثالثة صباحا بتوقيت مكة المكرمة ,
 حيث يخوض فريق يوفنتوس الإيطالي ثاني مبارياته ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال وقبل الأخيرة، والتي ينافس خلالها استعداداً للموسم الجديد، حيث يلاقي نظيره باريس سان جيرمان الذي يخوض آخر مبارياته بالبطولة العالمية.

اخبار باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم قبل اللقاء

وينافس فريقي يوفنتوس وباريس سان جيرمان ضمن المجموعة التي تخوض مبارياتها في أمريكا الشمالية، والتي تضم أفضل وأقوى الفرق على مستو العالم، أمثال برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، روما الإيطالي، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام من إنجلترا. 

وقد خسر فريق يوفنتوس مباراته الأولى بهدفين مقابل هدف وحيد أمام فريق برشلونة في أولى مباريات كل منهما، مما جعله يظل بدون رصيد حتى الآن، حيث يقع في المركز السابع وقبل الأخير، متقدماً فقط على مانشستر سيتي الذي خسر بهدفين نظيفين. أما فريق باريس سان جيرمان فيحتل المركز الرابع برصيد نقطتين فقط،
 بعدما خاض مباراتين، حققها من خلال الفوز في المباراة الأولى على حساب روما بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لمثله، قبل أن يخسر أمام توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 ويسعى كلا الفريقين لتعويض خسارته السابقة، سواء الفريق البارسي الذي يسعى لإنهاء البطولة بشكل جيد، أو فريق يوفنتوس الذي يسعى لتصحيح الصورة والظهور بشكل جيد خلال لقاء اليوم والحصول على أول ثلاث نقاط له في البطولة.

موعد مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان اليوم 

عن موعد مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان، فقد جاءت في وقت مبكر لأن المسابقة منظمة في أمريكا الشمالية:

الساعة 01:00 بتوقيت جرينتش.
الساعة 03:00 بتوقيت القاهرة مصر.
الساعة 04:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة السعودية.



أما عن القناة الناقلة والتي يستطيع أي شخص من خلالها مشاهدة مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان فإنها ستكون فقط وبشكل حصري على قناة بى ان سبورت المشفرة بتعليق عربي، لأنها الباقة الوحيدة التي حصلت على حقوق بث مباشر مباراة يوفنتوس اليوم وكل المباريات الخاصة بالكأس الدولية للأندية على النايل سات.


انتهى الشوط الاول بتقدم يوفنتوس بهدف وحيد مقابل لاشيء لباريس سان جسرمان
يوفنتوس 1-0 باريس سان جيرمان
انتهت المبارة بفوز فريق يوفنتوس بثلاثة اهداف مقابل هدفين لباريس سان جيرمان
يوفنتوس 3-2 باريس سان جيرمان


مبارة باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم في الكاس الدولية للابطال Reviewed by Mohamad Shorafa on 3:12 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: