مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم 29-7-2017 كأس السوبر الفرنسي

مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم 29-7-2017 كأس السوبر الفرنسي



تتجه انظار عشاق الكرة الفرنسية في تمام التاسعة إلى ملعب طنجة بالمغرب لمتابعة مباراة كأس السوبر الفرنسي بين باريس سان جيرمان وموناكو.
يدخل موناكو المباراة بصفته بطل الدوري الفرنسي حيث يبحث الفريق عن تحقيق اللقب ومواصلة مسيرة النتائج الرائعة في الفترة الأخيرة بعد الوصول إلى المربع الذهبي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
في حين يدخل باريس سان جيرمان المباراة بصفته بطل كأس فرنسا والتي توج بها على حساب أنجيه بعد الفوز عليه في المباراة النهائية بهدف دون رد.

ويبحث العملاق الباريسي عن تعويض الإخفاقات في الموسم الماضي بعد الفشل في الفوز بلقب الدوري والخروج من دوري الأبطال على يد برشلونة، وارضاء الجماهير الغاضبة.

مبارة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم 

مباراة باريس سان جيرمان وموناكو Paris Saint Germain vs Monaco ضمن مباراة كأس السوبر الفرنسي 2017 ,
 حيث يستضيف ملعب طنجة الكبير في مدينة طنجة المغربية مباراة كبيرة في افتتاح الموسم فرنسا وذلك عندما يلتقي بطل فرنسا فريق موناكو مع وصيف الدوري الموسم الماضي وبطل الكأس فريق باريس سان جيرمان بحثا عن التتويج بـ أول ألقاب الموسم وهو لقب كأس السوبر الفرنسي الليلة في المغرب .

 مباراة كبيرة منتظرة اليوم من كلا الفريقين عندما يلتقيان ضمن منافسات كأس السوبر الفرنسي 2017 ,  .

 مباراة السوبر الفرنسي بين موناكو وباريس سان جيرمان يقودها الحكم المغربي نور الدين الجعفري , حيث يفتتح فريق باريس سان جيرمان موسمه الجديد بلقاء من العيار الثقيل أمام نظيره موناكو، في لقاء كأس السوبر الإسباني، والذي يقام مساء السبت التاسع والعشرون من شهر يوليو الجاري، على ملعب طنجة بمدينة طنجة بالمغرب.

وقد تمكن فريق موناكو من استعادة لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي الموسم المنقضي، بعد غياب سبعة عشر عاماً، بعد أن أنهى الموسم في المركز الأول على قمة جدول البطولة برصيد خمس وتسعون نقطة وبفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه. أما باريس سان جيرمان فقد خسر لقب الدوري الفرنسي الذي حافظ عليه لأربعة مواسم متتالية، قبل أن يحتل المركز الثاني بسبع وثمانين نقطة، في حين نجح في تحقيق لقب كأس فرنسا ولقب كأس الرابطة الفرنسية أيضاً. وخلال النسخ الثلاث الأخيرة من بطولة كأس السوبر الإسباني، تمكن أيضاً أثرياء باريس من تحقيق اللقب وهو مجمل ما حصل عليه، ليصبح ثاني أكثر الفرق حصولاً عليه بعد ليون الذي يمتلك سبعة ألقاب، فيما حقق موناكو لقب وحيدة فقط للبطولة الفرنسية. ويسعى كلا الفريقين لافتتاح الموسم بلقب يسعد به الجماهير ويعطي دفعة معنوية للاعبيه قبل بداية الموسم من أجل المنافسة بقوة سواء في البطولات الفرنسية أو دوري أبطال أوروبا التي تحلم به الجماهير، وذلك بتحقيق الفوز في لقاء الليلة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في كأس السوبر الفرنسي 

المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة

 وتشاهدونها اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق يوسف سيف



19:00 بتوقيت جرينتش
21:00 بتوقيت القاهرة
22:00 بتوقيت مكة المكرمة



مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم 29-7-2017 كأس السوبر الفرنسي Reviewed by Mohamad Shorafa on 6:35 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: