بي اون سبورتس/ فريق جديد ينضم لقائمة الراغبين في التوقيع مع سيبايوس

فريق جديد ينضم لقائمة الراغبين في التوقيع مع سيبايوس



أكدت تقارير صحفية إيطالية على أن فريق يوفنتوس بطل إيطاليا ووصيف بطل أوروبا , دخل سباق التوقيع مع نجم خط وسط نادي ريال بيتيس والمنتخب الإسباني الشاب ( داني سيبايوس ) , وذلك خلال الفترة القادمة من الميركاتو الصيفي الحالي .

صحيفة ” توتو سبورت ” واسعة الإنتشار في إيطاليا قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية بأن يوفنتوس ينضم لقائمة الأندية التي تريد الحصول على خدمات سيبايوس , بجانب كلٍ من ريال مدريد وبرشلونة وأتليتكو مدريد . 

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت على أن ريال مدريد الأقرب للتوقيع مع سيبايوس مقابل 16 مليون يورو , على أن يوقع اللاعب على عقد لمدة ست سنوات مع النادي الملكي , على أن يبقى معاراً في بيتيس الموسم المقبل .

ومن جانبها قالت شبكة ” ديفنسا سينترال ” المختصة في شؤون ريال مدريد , بأن لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا للشباب جيرارد دولوفيو , أخبر إدارة برشلونة أن زميله في المنتخب داني سيبايوس , اتخذ قراره بالإنضمام الى ريال مدريد . 

يذكر أن سيبايوس صاحب الـ 20 عاماً لعب 31 مباراة في الموسم المنصرم مع بيتيس , وبدأ مسيرته الاحترافية في الدوري الإسباني بعمر 17 عامًا مع ريال سوسيداد في 2014 , وحاز على أفضل لاعب في يورو للشباب تحت سن الـ21 .
بي اون سبورتس/ فريق جديد ينضم لقائمة الراغبين في التوقيع مع سيبايوس Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:38 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: