مبارة المكسيك والبرتغال اليوم في كاس القارات

مبارة المكسيك والبرتغال اليوم في كاس القارات


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل واخبار مبارة المكسيك والبرتغال في نهائي كاس القارات لحصد البرونزية والتي ستقام اليوم الاحد بتاريخ 2/7/2017 .

وذلك في إطار تحقيق تحديد المركزين الثالث والرابع، من مسابقة كأس العالم للقارات المقامة في روسيا، في تحدي مثير و مواجهة أخرى جديدة تجمع بين بطلي أوروبا والكونكاكاف، وسبق لمنتخب البرتغال والمكسيك أن تواجه خلال دور المجموعات، ضمن المجموعة الأولى والتي ضمت منتخبات، روسيا، ونيوزيلندا، وقد انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ويسعى منتخبي البرتغال والمكسيك إلى حسم الفوز لصالحهم وضمان المركز الثالث وذلك لحفظ ماء الوجه بعد أن تم إقصائهم من الدور نصف النهائي للبطولة، علي يد المانيا وتشيلي.

مبارة المكسيك والبرتغال اليوم في كاس القارات

 مباراة البرتغال والمكسيك Portugal vs Mexico في كأس القارات 2017  اليوم  , حيث يستضيف ملعب سبارتاك آرينا ( أرينا بالتيكا ) بمدينة توشينيو في موسكو في روسيا اليوم مباراة تجمع بطل أوروبا منتخب البرتغال مع بطل أمريكا الشمالية منتخب المكسيك في ختام لقاءات الفريقين في كأس القارات حيث يتنافس كلا المنتخبين اليوم علي حصد برونزية كأس القارات وذلك ضمن مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بطولة كأس القارات 2017 روسيا .



 مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين البرتغال والمكسيك يقودها الحكم الدولي السعودي فهد المرداسي , حيث يخوض منتخب البرتغال آخر مبارياته ببطولة كأس القارات التي تقام حالياً في روسيا وتختتم منافساتها اليوم، والذي يشهد إقامة المباراة النهائية وإعلان البطل، إضافة إلى تحديد صاحب المركز الثالث في اللقاء الذي يجمعه بمنتخب المكسيك في مواجهة نارية تتكرر في البطولة مرة ثانية.

اخبار المكسيك والبرتغال اليوم قبل اللقاء

وقد تواجه كلا المنتخبين في مواجهة الآخر، خلال الدور الأول دور المجموعات وتحديداً في لقائهما الافتتاحي ضمن مباريات الجولة الأولى، في اللقاء الذي انتهى بهدفين لمثلهما، حيث تمكن منتخب البرتغال من التقدم مرتين ولكن المكسيك نجح في التعادل كل مرة.

 ولم يتمكن منتخب المكسيك من تحقيق الفوز على حساب منتخب البرتغال في أي من المواجهات السابقة التي جمعت بينهما بعدما خسر أمامه ودياً ورسمياً خلال بطولة كأس العالم، قبل التعادل الذي انتهى به لقاء البطولة الحالية.

 ويسعى منتخب البرتغال لتحقيق الفوز على حساب المنافس القوي والصعب للغاية، من أجل إنهاء البطولة بشكل أفضل بعد أن خيب آمال جماهيره وفشل في التأهل للقاء النهائي وتحقيق اللقب بعدما خسر أمام منتخب شيلي في نصف النهائي.


 أما منتخب المكسيك الذي فشل في التأهل للنهائي أيضاً والمنافسة على تحقيق اللقب الثاني، في غياب منتخب البرازيل ومشاركة الألمان بالفريق الثاني إلا أنه خسر أمام المانشافت، ويبحث حالياً عن المركز الثالث الذي ينهي به مشاركته.

موعد مباراة البرتغال والمكسيك اليوم في كأس القارات

 المباراة ستقام في تمام الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة .
علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق محمد بركات .

12:00 بتوقيت جرينتش
14:00 بتوقيت القاهرة
15:00 بتوقيت مكة المكرمة


انتهت المبارة بفوز البرتال بثلاثثة اهداف مقابل هدف وحيد للمكسيك بعد مبارة صعبة للفريقين في حين ان الفريق المكسيكي كان قد انهى الشوط الاول متقدما بهدف مقابل لاشيء 
وبهذا تكون البرتغال حصلت على البرونزية في بطولة كاس القارات روسيا 2017
البرتغال  3-1 المكسيك





مبارة المكسيك والبرتغال اليوم في كاس القارات Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:34 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: