مبارة مانشستر ستي وريال مدريد اليوم في الكاس الدولية للابطال

مبارة مانشستر ستي وريال مدريد اليوم في الكاس الدولية للابطال


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس  موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الجمعة 27/7/2017 ضمن الكأس الدولية للأبطال التي يتنافس عليها الكثير من الفرق الأوروبية الكبيرة من بينها برشلونة الذي ينافس مانشستر يونايتد من نفس هذه الجولة، وعودة للنادي الملكي ريال مدريد، فإن كل جماهيره محبطة لدرجة كبيرة بعد الخسارة الأخيرة أمام الشياطين الحمر، وأيضا على الأداء التي ظهر فيه طيلة الوقت الرسمي لتلك المقابلة، حيث كان مانشستر يونايتد هو المسيطر بتشكيلة غير مكتملة، في حين كان ريال مدريد عاجز عن خلق الفرص بالقائمة التي لعب بها.

مبارة مانشستر ستي وريال مدريد اليوم

 مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي Real Madrid vs Manchester City في مباراة ودية ( الكأس الدولية للأبطال ) 
 , حيث يستضيف ملعب مدرج لوس أنجلوس التذكاري في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية , قمة أوروبية كبيرة تجمع الملكي ريال مدريد بطل أوروبا مع السيتزن فريق مانشستر سيتي في لقاء ناري يجمع الفريقين الليلة في لوس أنجلوس في مباراة ودية كبيرة منتظرة من الفريقين ضمن استعدادات كلا الفريقين لخوض غمار الموسم الجديد .

ذلك في تمام الساعة الخامسة صباحا بتوقيت القاهرة الساعة السادسى والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة , حيث تتواصل منافسات الكأس الدولية للأبطال التي تقام حالياً في دول مختلفة وتضم عدد من أكبر وأقوى الفرق على مستوى العالم، حيث يخوض ريال مدريد الإسباني، لقاء قوي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، في اللقاء الثاني لكل منهما بالبطولة الدولية.

اخبار مانشستر ستي وريال مدريد قبل اللقاء

وينافس كلا الفريقين ضمن المجموعة التي تخوض مبارياتها في أمريكا الشمالية، بجانب فرق مانشستر يونايتد وتوتنهام الإنجليزيين، برشلونة الإسباني، يوفنتوس وروما الإيطاليين وباريس سان جيرمان الفرنسي. 

ويدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم في المركز السادس برصيد نقطة وحيدة بعد أن خسارة مباراته الأولى أمام مانشستر يونايتد بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكل فريق.

 أما فريق مانشستر سيتي فيقبع في قاع المجموعة بدون أي رصيد من النقاط، حيث خسر الفريق الإنجليزي مباراته الأولى أمام مواطنه وجاره في مدينة مانشستر، فريق مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين. 

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز الأول له في البطولة قبل المباراة الأخيرة، في لقاء من المتوقع أن يشهد ندية وإثارة كبيرة، ومعتادة بين جوارديولا مدرب برشلونة الأسبق وغريمه ريال مدريد، من أجل استعداد قوي للموسم الجديد.

موعد مبارة مانشستر ستي وريال مدريد اليوم

بخصوص موعد انطلاق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، فإنه سيكون على الأوقات التالية:

الساعة 03:35 بتوقيت جرينتش.
الساعة 05:35 بتوقيت القاهرة جمهورية مصر العربية.
الساعة 06:35 صباحا بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية.


وعن القناة التي تمتلك حقوق بث مباشر مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والتي يستطيع منها أي شخص مشاهدة مباراة ريال مدريد فإنها ستكون فقط على قناة بى ان سبورت في القمر الصناعي نايل سات بالنسبة لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أما بخصوص القنوات المجانية، فليس لدينا في الوقت الحالي أي أخبار مؤكدة باستثناء قناة Quatro على أسترا.

انتهت المبارة بفوز مانشستر ستي باربعة اهداف مقابل هدف وحيد لريال مدريد
مانشستر ستي 4-1 ريال مدريد



مبارة مانشستر ستي وريال مدريد اليوم في الكاس الدولية للابطال Reviewed by Mohamad Shorafa on 3:21 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: