مبارة ليفربول وكريستال بالاس اليوم

مبارة ليفربول وكريستال بالاس اليوم


ننشرلكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس  مواعيد مباريات بطولة هونج كونج 2017 كأس أسيا للدورى الانجليزى الودية بمشاركة 4 أندية من الدورى الانجليزى ليفربول وليستر سيتى وويست بروميتش البيون وكريستال بالاس، كما سنقدم لكم كل ما يخص القنوات الناقلة لبطولة هونج كونج 2017 الودية لكرة القدم وكل أخبار تلك البطولة المرتقبة والتى ستقام خلال الفترة من 19 حتى 22 يوليو 2017، ويشارك فى بطولة وكأس هونج كونج الودية 2017 اثنين من لاعبى منتخب مصر وهما محمد صلاح لاعب نادى ليفربول واللاعب الثانى أحمد حجازى المنضم حديثا لنادى ويست بروميتش البيون.

بي اون سبورتس/ مبارة ليفربول وكريستال بالاس اليوم

 مباراة ليفربول وكريستال بالاس Liverpool vs Crystal Palace في مباراة ودية  , حيث يستضيف ملعب هونغ كونغ في مدينة سو كون بو الصينية ثالث لقاءات الريدز لفربول التحضرية للموسم المقبل عندما يلتقي مع كريستال بالاس في مباراة قوية منتظرة من كلا الفريقين وذلك ضمن مباريات نصف نهائي كأس الدوري الإنجليزي في آسيا 2017,
ذلك في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة , 
حيث يواصل فريق ليفربول استعداداته للموسم الجديد وخوض العديد من المباريات التي يحاول من خلالها الوصول لأفضل ما يمكن على مستوى أداء اللاعبين والتشكيل الأمثل، حيث يستضيف مساء اليوم الأربعاء نظيره كريستال بالاس الإنجليزي أيضاً، ضمن لقاء ودي جديد.

اخبار ليفربول وكريستال بالاس قبل اللقاء

وقد خاض فريق ليفربول ثلاث مباريات ودية قبل مباريات اليوم، تمكن خلال أولاهما من تحقيق الفوز على حساب سيدني إف سي الأسترالي بثلاثة أهداف نظيفة، قبل أن يفوز برباعية في اللقاء الثاني على حساب ترانمير روفز، فيما تعادل في آخر مبارياته بهدف لمثله أمام ويجان أتلتيك.

 لاعبي ليفربول قدموا مباراة رائعة خلال لقاء ويجان الذي كان آخر الودية قبل لقاء اليوم، وشهد اللقاء أداء كبير ورائع من قبل لاعبي الفريقين، حيث تقدم ويجان بهدف قبل أن يتعادل المصري محمد صلاح للريدز، في أولى مباريات الدولي المصري مع الفريق الإنجليزي. 

Image result for ‫ليفربول وكريستال بالاس‬‎

ويسعى فريق ليفربول خلال لقاء اليوم لمواصلة تقديم العروض الرائعة على مستوى الفريق الجماعي واستعاد اللاعبين للكثير من مستواهم المعهود بعد فترة الراحة بعد نهاية الموسم المنقضي، قبل بداية موسم كبير وشاق على الريدز.

 وقد انتهى ليفربول الموسم الماضي في المركز الرابع خلف كل من تشيلسي المتصدر، توتنهام ومانشستر سيتي، والذي سيشارك على إثره في بطولة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى المنافسة المعتادة على لقب البريميرليج والبطولات الإنجليزية.
توقيت مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في مباراة ودية

موعد مبارة ليفربول وكريستال بالاس اليوم

بخصوص قنوات تذيع مباريات بطولة هونج كونج 2017 هى قنوات بى ان سبورت حيث ستذيع مباراة ليفربول وكريستال بالاس الودية اليوم قناة بى ان سبورت الثانية وسوف يكون المعلق على المباراة المعلق الرياضى احمد فؤاد،

 وستقدم القناة الاستوديو التحليلى للمباراة مع نجوم التحليل الرياضى الكروى، موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم الاربعاء فى الاوقات التالية:



الساعة 2.30 عصرا بتوقيت مصر
الساعة 3.30 عصرا بتوقيت السعودية والكويت وقطر.
الساعة 4.30 مساء بتوقيت دبى.


مبارة ليفربول وكريستال بالاس اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:16 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: