بي اون سبورتس/ رسمياً .. داني سيبايوس لديه إتفاق مع ريال مدريد


رسمياً .. داني سيبايوس لديه إتفاق مع ريال مدريد



أكد رئيس نادي ريال بيتيس الإسباني السيد ( أنخيل هارو ) في تصريحات الصحفية لوسائل الإعلام على أن نجم خط وسط الفريق الإسباني الشاب ( داني سيبايوس ) لديه إتفاق مع نادي ريال مدريد من أجل الإنضمام اليهم هذا الصيف .

حيث تحدث هارو في تصريحات صحفية مؤكداً على أن اللاعب قرر الرحيل عن الفريق هذا الصيف قائلاً ”  سيبايوس رفض عرض تجديد مع بيتيس وأخبرنا بوجود إتفاق مع ريال مدريد , نحن نتحدث معهم وخلال ساعات ستكون هناك مستجدات ” . 

وأضاف الرئيس في حديثه ”  الحياة ستستمر دون سيبايوس , اللاعب رفض عرضنا وريال مدريد قدم عرض بمبلغ الشرط الجزائي أو أكثر بقليل , نحن نتحدث الآن عن قيمة الصفقة وسنرى خلال الساعات القليلة القادمة ما الذي سيحدث ” . 

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت على أن سيايوس وصل مساء الأمس الى العاصمة الإسبانية مدريد بطائرة أستأجرها النادي له , ومن المتوقع أن يخضع اللاعب للفحص الطبي خلال الساعات القادمة , ثم سيعلن النادي رسمياً ضمه .

يذكر أن سيبايوس صاحب الـ 20 عاماً لعب 31 مباراة في الموسم المنصرم مع بيتيس , وبدأ مسيرته الاحترافية في الدوري الإسباني بعمر 17 عامًا مع ريال سوسيداد في 2014 , وتقدر قيمة الصفقة بحوالي 15 الى 20 مليون يورو . 
بي اون سبورتس/ رسمياً .. داني سيبايوس لديه إتفاق مع ريال مدريد Reviewed by Mohamad Shorafa on 6:35 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: